كلمات حب

كلمات حب واشتياق رومانسية جميلة لأجمل بنات حواء

كلمات حب واشتياق

لا يمكننا أن نحيا حياة طبيعية من دون الحب، لأنه أساس كل العلاقات الإنسانية، لأن من يحبك بالفعل يكون صادق معك يهتم بكل تفاصيلك، يخاف عليك ويحميك ولا يمل من رؤيتك ومن حديثك أبداً، ولكلمات الحب والاشتياق بشكل عام بإمكانها أن تدخل الأمل والتفاؤل والسعادة على قلب المحب، لأن الحبيب بالنسبة لمحبوبته هو الوطن وهو السكن هو كل ما في هذا العالم الكئيب، لأن العشق والحب مرحلة من أعظم المراحل التي يصل لها الإنسان في حياته، فكتب الكثير والكثير من قبل الفلاسفة والشعراء عن الحب، ممن عاشوا وعاصروا كثيراً من تجارب الحب الأسطورية.

هؤلاء تركوا لنا كنز كبير من أجمل الكلمات والعبارات عن الحب والاشتياق، وفي مقالتنا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام موضوع جميل تحت عنوان كلمات حب واشتياق رومانسية جميلة لأجمل بنات حواء، سنجمع في هذه المقالة أحلى الكلام والعبارات عن الحب والاشتياق.

أشتاقك ليلاً وفجراً
أشتاقك ليلاً وفجراً <3

كلمات حب روعة:

كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك إلى قلبك كم هي شاقة تلك الليالي كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي.

طول عمرى بأقول لا أنا قد الشوق وليالى الشوق ولا قلبى قد عذابه، وقابلتك انت لقيتك بتغير كل حياتى، ما أعرفش إزاى حبيتك ما أعرفش إزاى ياحياتى، من همسة حب لقيتنى باحب وأدوب فى الحب وصبح وليل على بابه.

ياما الحب نده على قلبى ما ردش قلبى جواب، ياما الشوق حاول يحايلنى واقول له روح يا عذاب، ياما عيون شاغلونى لكن ولا شغلونى، إلا عيونك انت دول بس اللى خدونى وبحبك أمرونى.

الحب كده وصال ودلال ورضا وخصام، اهو من ده وده الحب كده مش عايز كلام، الحب كده، حبيبي لما يوعدني تبات الدنيا ضحكالي، ولما وصله يسعدني بافكر في اللي يجرالي، ينسيني الوجود كله ولا يخطر على بالي، ولما طبعه يتغير وقلبي يبقى متحير، مع الافكار ابات في نار وفي حيرة تبكيني، وبعد الليل، يجينا النور وبعد الغيم ربيع وزهور، اهو من ده وده الحب كده مش عايزه كلام.

عبارات قوية للحبيب:

كلمات وعبارات جميلة
كلمات وعبارات جميلة

يا ما قلوب هايمه حواليك تتمني تسعد يوم رضاك، وانا اللي قلبي ملك ايديك تنعم وتحرم زي هواك، الليل علي طال بين السهر والنوح، واسمع لوم العزال اضحك وانا مجروح، وعمري ما اشكي من حبك مهما غرامك لوعني، لكن أغير من اللي يحبك ويصون هواك أكتر مني.

كلموني تاني عنك، فكروني .. فكروني صحوا نار الشوق الشوق في قلبي .. و فعيوني .. كلموني تاني عنك، فكروني .. فكروني صحوا نار الشوق… الشوق في قلبي .. و فعيوني .. رجعولي الماضي بنعيموا وغلاوته وبحلاوته وبعزابو بأساوته .

الحب هو الود والحنية … عمره ماكان غيرة و ظنون و قسيّة، الحب هو اللي بأمره هويتك .. و أمره لا بإيدك و لا بإيديا.

صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني عيناك ….. تنادي لعيناي يداك ….. تحتضن يداي همساتك .. تطرب أُذناي.

سوف تلهو بنا الحياة وتسخر … فتعالى أحبك الآن الآن أكثر، يا حبيبي طاب الهوى ما علينا .. لو حملنا الأيام في راحتينا.

كلمات حب قصيرة:

و إن كان أمل العشاق القرب. أنا أملى فى حبك هو الحب.

أجمل حب هو الذي نعثر عليه أثناء بحثنا عن شيء آخر.

عارف يعني إيه في غيابك بتكون الدنيا ضلمة لو حتى فيها مليون شمس؟ .

تصوّر أنني أحبّك – والله أحبّك –

حبيبي الشوق إليك يقتلني دائمًا، أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري.

فلتكن آخر كلماتي أنني أثق في حبك! .

مازال عطرك في يدي بعد السلام، صديقة العمر الجميل ما أحلى اللقاء ♥ .

و السهر لعيونك يحلى، والليل لرموشك حارس، وأنا واقف في مكاني بحبك، مملكش غير قلبي، موافق؟

ما طلبت من الله في ليلة القدر سوى. أن تكون قدري وستري. سقفي، وجدران عمري. وحلالي ساعة الحشر.

كلما استخرت ” بوصلة السعادة ” أشارت نحوك. أحـبك.

أحبها حتى اقتنعت.

اشتقتلك
اشتقتلك

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وقد دار حديثنا وكلامنا في هذا الموضوع حول كلمات حب واشتياق رومانسية جميلة لأجمل بنات حواء، قدمنا لكم باقة مميزة ومقتطفات مختارة من كلمات وعبارات الحب، كما أرفقنا مجموعة متميزة من الفقرات تحدثنا في أول فقرة بموضوعنا حول كلمات حب واشتياق روعة، وفي ثاني فقرة تحدثنا فيها حول عبارات قوية للحبيب، وختمنا موضوعنا بفقرة كلمات حب قصيرة، على أمل أن تعجبكم هذه المقتطفات الرائعة ولا تنسوا متابعينا بمشاركتها مع من تحبون لأن مثل هذه العبارات والكلمات تترك أثر طيب في نفس من نحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى