كلمات

كلام يحرق القلب المجروح من الزمن ومن اعز الأحبة

كلام يحرق القلب

هناك كلام يحرق القلب ويبكي العين عندما يأتي من اغلي واعز الاحبة، كلام ينهي العلاقات ويبدأ صفحة جديدة من الالم والفراق والمواجع، الحزن اصعب شعور يمكن ان يسيطر علي الانسان، يسلب منه كل قواه وطاقته، يجعله كالجثة الهامدة بلا روح ولا مشاعر، واصعب حزن هو الجرح الذي يأتي من اقرب واعز حبيب، كلام يحرق القلب ولا ينسي ابداً مهما طال الزمن، يبقي اثره في النفس والروح، حلو الحياة لا يدوم طويلاً وايضاً الحزن والالم لا يدوم امد الدهر، فالانسان يعيش حزنه وألمه ولكن سرعان ما يحاول أن يتناسي ليكمل حياته مجبراً أو حتي باختياره، فالالم والحزن والفرح والسعادة كلها مشاعر لا تدوم ولا تستمر طويلاً، كلها لحظات مؤقته نعيشها وتتبدل علينا احوال الدنيا، وهذه هي سنة الحياة .

وما أجمل ان يأخذ الانسان من كل جرح وألم عبرة وعظة، ويعتبر المواقف الصعبة اختبار من الله عز وجل ، فالانسان يصبر ويرضي بقضاء الله وقدره لينال الثواب من الله في الدنيا والآخرة، والآن اترككم مع اقوي كلام يحرق القلب ويبكي العين عن حال الدنيا وتقلب الاحبة والزمان، قد يعبر هذا الكلام عن شئ كتمتوه طويلاً بداخلكم اعزائي القراء، وتبحثون عن بعض الكلمات التي قد تهون المواجع وتداوي الجراح ، اترككم مع اقوي كلام عتاب وألم وحزن واتمني ان ينال إعجابكم .

10 عبارات حزينة من قلب مجروح

  1. في ساعات الليل تتراكم المواجع وتأتي الاحزان والذكريات، تتشابه ملامحنا ولكن تختلف مشاعرنا كثيراً، نبكي ونخفي الدموع هرباً وألماً ونتظاهر بالشجاعة والابتسام .
  2. كم حاولنا جاهدين أن نتظاهر بالسعادة لتبدو حياتنا كاملة، ولكن هناك في اعماق دااخلنا يكون دائماً هناك جزء مفقود .
  3. لا تهتم بشأني ايها الزمان، لقد تعلمت كثيراً كيف اتعامل مع المواقف الصعبة وتقلب الاحبة، لقد خذلت كثيراً وانخدعت كثيراً وانجرحت من اقرب الناس إلي، فلا تقلق لأن كل شئ علي ما يرام، هي حياتي وانا اقبلها هكذا .
  4. اكبر خطأ يمكن ان تفعله في حق نفسك أن تكون كالكتاب المفتوح في حياة غيرك، الجميع يقرأك ويعرف كل تفاصيلك، البعض يستهين بسطور كتابك والبعض الآخر يسئ الفهم، والبعض لا يهتم حتي بقراءة سطورك .
  5. لا تندفع كثيراً بمشاعرك، لا تضحي كثيراً فتدفع الثمن غالياً .
  6. مؤلم جداً ان احتاجك واشتاق إليك ولا استطيع حتي أن احادثك أو اسمع صوتك، مؤلم جداً شعور الاشتياق اذا قابله الجفاء والقسوة منك .
  7. كم كنت اتمني ان تشعرني بأنك كنت تستحق كل ما عانيته من اجلك .
  8. مشاعرك هي اغلي ما تملك، لا تتنازل عنها لكل غريب يمر في طريقك، اعطها فقط لمن يستحقها ويعرف كيف يحافظ عليها .
  9. صمت عميق وسكون وقلب يسيطر عليه شعور الحزن والاشتياق وألم الفراق، اصعب ما يكون .
  10. يمكنني ان اسايرك في كل شئ وان اتناسي لك كل شئ وان اتغافل طويلاً وكثيراً في كل شئ إلا الغياب .

للمزيد من اقوي كلمات الحزن والألم : كلام يحرق القلب المجروح

يمكنك ايضاً قراءة : كلام حزين في الحب خواطر قصيرة تعبر عن العذاب والالم

10 كلمات قاسية جداً عن الحزن والفراق

  1. كم اتمني ان اصرخ صرخة تفجر كل ما بداخلي من الم وحزن ووجع ، صرخة يسمعها سكان العالم أجمع، ليدري الجميع ما يجوب بداخلي من متاعب وأوجاع .
  2. نبكي لننسي ونعيش ونحب، نبكي ونضحي كثيراً، هذه هي الحياة، فسحقاً لكل من عذب وخان واستهان بمشاعرنا، سحقاً لكل من لم يعرف قيمتنا ولم يقرأ ما بداخلنا، سحقاً لكل من لم يقدر حبنا واشتياقنا، وكأنه لا يعلم أن الدنيا دواره وأنه كما تدين تدان، هذا قانون العدالة .
  3. تعبت كثيراً من الشكوي والهموم، صرت اكتم بداخلي كل شئ، تعبت اتحدث عن مآسي روحي واوجاع نفسي، قررت أن اخبئ احزاني وآلامي بداخلي فقط، واتعامل مع الجميع وابتسم واخبرهم اني بخير، وانا داخلي جرح
  4. عميق لا يداويه الزمن .
    لا تضع كل احلامك في شخص واحد، لا تضع حياتك بأكملها في يده، فيتحكم هو في سعادتك وفرحك ومستقبلك ، فأنت لا تعلم في اي لحظة يأتي الغدر .
  5. يا عين لا تبكي علي حبيب غادر أو قريب جرح أو صديق خان، فالجميع راحلون والزمان كفيل أن يداوي جراحنا، والبكاء لا ينفع احداً، الحياة تستمر رغم انف الجميع .
  6. من اليوم اعتبرني حلم اتاك في احد الليالي، تصحي من غفوتك ولا تراه ثانية، اعتبرني شخص سافر وهاجر بعيداً ولن يعود ابداً، لقد انتهي كل شئ .
  7. كنت شاريك وبعتني، كنت احبك كثيراً ولم اجد منك الا القسوة والاهمال، والآن مهما حاولت ان تستعيد حبي بكل الوسائل ما أعدتني إليك .
  8. حالةُ هُدوء مُميته، و ملل يفوقُ كلّ شيء خمول و إشتياق و فكر مُبعثر جدا.
  9. هل يجب أن اموت كل يوم في غيابك اختناقاً حتي تدرك انك الهواء الذي اتنفسه ؟ كيف كنت تخبئ كل هذه القسوة بداخلك ولم الاحظ ابداً، هل اخطأت كثيراً ليكون عقابي هذا الهجر ويكون هذا الفراق قدري ؟ ام اني مظلوم في حبك ؟! هل تراني نلتقي ثانية أم ان ايامنا قد ولت وذهبت مع الريح ؟ هل احتفظ بك ذكري بداخل قلبي لا تموت ابداً ام ادفن حبك بداخلي وانثر الورود فوقه فهذه قسمتي من الحياة !
  10. لا سلطة لنا علي قلوبنا، هي التي تنبض وتحب وتشتاق وتهيم عشقاً بالحبيب، وهي أول من يتأذي وينكسر وينجرح كثيراً بدون شفقة من هذا الحبيب الذي اختارته قلوبنا، فسحقاً لقلبي إن اختار من لم يخترني يوماً .

لقراءة المزيد : كلام حزين عن الخيانة وغدر البشر

كلمات حزينة عن الحياة

  • قمة الحزن ان تتظاهر بالقوة والسعادة وانت تعيش بداخلك حزن وألم وتكتم دموعك من الجميع .
  • الحزن هو يوم استيقظت فيه علي زلزال رحيلك عني، لم اتعافي حتي الآن ، لا زلت اعاني كل يوم من غيابك .
  • جرح الامس قد مر وانتهي، مهما بكيت ومهما عانيت لن يمحي، وما خسرته لن يعود ابداً، فإنّ الأوراق حيث تسقط لا ترجع .
  • ما اصعب الضحك وداخلك جرح ينزف، كلما ارتفعت اصوات ضحكاتك علا صوت الانين والجرح .
  • ستتعلم الكثير من دروسِ الحياة، إذا لاحظت أنّ رجالِ الإطفاء لا يكافحون النار بالنار.
  • رغم كل الفراق والوجع، هذه هي الحياة ويجب أن نعيشها كما هي، ان نتقبلها ، فأحداث الحياة هي نحن، نحن من نجرح ونخون ونخذل ،ونحن من نعاقب انفسنا بحب من ليس لنا .
  • عتابي علي قدر محبتي لك، عندما ياتي اليوم واتوقف عن عتابي اعلم يومها انك قد خسرتني وللأبد .
  • ما اقسي الحياة عندما تسرق منك اعز حبيب، تسلبك سعادتك وفرحتك ، تكره حياتك وايامك وتنقلب الدنيا علي رأسك، تتبدل ضحكاتك بالبكاء وتصبح صديقاً للوجع والالم والاشتياق ، تصرخ ولا احد يجيبك، تأن الجراح بداخلك ولا يسمعها احد، وتشكو فلا تَردُ عليكَ سِوى الجدران، فأهلا بالوحدة رفيقة دربي .

يمكنك ايضاً زيارة : كلام جميل عن الحب حزين و قاسي جدا

اقوي صور كلمات حزن وألم

كلام مؤثر عن كسر القلب
كسرة القلب
غريب هذا الزمان
كلام حزن

بعد أن افرغنا كل ما بداخلنا من الم وحزن في هذه الكلمات المؤثرة والحزينة، يجب علينا أن نعلم جيداً ان الحزن لا يفيد احداً، مهما بكيت ومهما عانيت لن يشعر بك إلا ربك ونفسك، تعلم من كل دروس حياتك وتقبلها كما هي، تقبل ايامك بحلوها ومرها، واستمتع بكل ما يمر عليك مهما كان، فالحزن لا يدوم والفرح لا يدوم، عش كل لحظة كما هي، تعلم وكافح واجتهد واستعن بالله عز وجل ولا تستلم للحزن والالم والبكاء .

والآن اخبرنا عزيزي القارئ في التعليقات اسفل الموضوع عن اقوي عبارة لمست قلبك وروحك وعبرت عما بداخلك ، ننتظر حديثكم معنا وتعليقاتكم علي جميع موضوعاتنا لنستمر بالمزيد .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى