كلمات حب

كلام عن عشق الحبيب بجنون طويل وقصير

كلام عن عشق الحبيب

إن الكلام يعتبر من أوائل الطرق والوسائل التي تعلمها الإنسان كي يعبر عما يدور بداخله من أحاسيس ومشاعر وعواطف ، لهذا يعتبر كلام عن الحب والعشق من أقوى طرق التعبير عن أحاسيس ومشاعر الحب بالعلاقات بين الناس ، وهي واحدة من أقدم وسائل التواصل والتعبير عما بداخل القلوب ، ويوجد مئات الخواطر الرومانسية ورسائل الحب الراقية التي يتبادلها المحبين مع بعضهم البعض يومياً ، وفي المقال هذا يسعدنا أن نقدم لكل العشاق وكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال تحت عنوان كلام عن الحب والعشق بجنون طويل وقصير ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى كلمات الحب والغزل الجميلة ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أحبابكم على مواقع التواصل الاجتماعي العديدة.

خواطر حب طويلة:

  1. ملذتي وحبيبتي، تلك التي أسميتها تاج النساء، كيف لأمرأة مثلها لم تترك لنساء الأرض جمالاً ولا دلالاً تعاملني كطفل، تعاقبني بالحرمان، تعاقبني بالأشياء التي أحبها منها… من كلمات حين تغضب حبيبتي ولا تعلم أنه بغضبها ورضاها ملذتي وعشقي. فأنا لست إلا رجلا عادياً، أحاول جاهداً أن أكون رجلاً أسطورياً من أجل أن أرضيك… فادخليني حبيبتي محراب قلبك، لأكون من الآمنين في لحظه استرخاء… أعدك بأن أطيل النظر إليك، فجوع عيني لرؤيتك أفقدني متعة النظر إلى الآخرين.
  2. أتمنى تتصل لا لا تتصل كفاية قلبي بقلبك متصل واسلاكه مستحيل تنفصل أحبك كثر ما مرت دقائق بيني وبينك وإذا ما شفتك بعيني غلا قلبي نطق وينك، لو تنقلب دنياي هم على هم أحبك لو تنزف عيوني بدل دمعها دم.
  3.  حينما تتوقّف روحي عن عشق روحك سيتوقّف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق… في يدي الواحدة خمسة أصابع أراها متساويةً جميعها بالخشوع حينما تلامس يديك. ضاع عمري مرّتين، مرّةً قبل أن ألقاك والثّانية .. عندما لم أعد ألقاك… لو نظر نيوتن إلى عينيــك لعرف أنّه ليس للجاذبية قــانون عندما يتوقّف الزمّن ..وينفصل العالم عن الوجود، أعلمي عندها أنّي قبلت جبينك!
  4. بالغرام خلي ليلي بالحنان يطول وخلي حالي بالهوا مشغول كتبني كلمة للزمان تقول للغرام بالغرام هالكون ابتدى، ويا سلام مش باقي حدا، وقلبي أنا ع حالو اهتدى بالغرام، ما في نجوم ما بدا قمر وما في ليل ما بدو سهر، وما في عيون ما فيها نظر بالغرام.
  5. أحبك يا جميلتي فأنت دنيتي وآخرتي وبدايتي ونهايتي.. أحبك يا آية في الجَمال أحبك يا بديعة خلق الرحمان.. يا أحلى ما في الأكوان ويا أغلا عليّ مِن كل إنسان.. أحبك وسأظل أحبك مادام في قلبي نبض وخفقان.
  6. حياتي أريد أن أصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسماً، لأنّي أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شيء قليل ممّا في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأنّي لا أحبك لأنّي أرى في تلك الكلمة إنقاصاً لما أحمل لك من غرام وعشق فأنت لي روحي وحياتي وأملي، أطيب الأمنيات من حبّ مصر أن تهدوا كل أحبائكم أجمل كلمات الحب والرومانسية.

للمزيد يمكنك قراءة : اشعار وكلام حب وغزل ننصح به كل العشاق

عبارات رومانسية قصيرة:

  1. الحب هو لوحة مطرزة من الخيال.
  2. أجمل ما في الحياة هو حبك وقربك.
  3. أعيش لك ومن أجلك وأحبك أكثر من نفسك، وإن لم تصدقني اسأل قلبك.
  4. ما أنت سوى نبض ينعشني كل يوم.
  5. بقلبي سأبقى أهواك، ولجروحي أنت خير دواء، وكل عمري ما أنساك.
  6. ستظل أول وأهم أمنياتي مهما كثرت أحلامي.
  7. أحبك بكل ما أملك ولا أملك يا عمري سوى حبك.
  8. سأظل أحبك حتّى يتوقف قلبي عن النبض.
  9. حين نعشق لا نختار من نعشقهم ولكن القدر يقودنا لمن نجن بعشقهم.
  10. أنت رغبتي وأنا محبوبتك، أنت قصيدتي وأنا لحنك.
  11. أنت حبيب العمر وحلم السنين، أشعر بكل الفرح لوجودك في حياتي.

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل عبارات الحب والغزل لك حبيبتي

كلام في الحب بالصور:

تعريف الحب
الحب هو الضوء الذي ينير حياة الشخص
الحب
كلام عن الحب والعشق
خواطر
لا تحبني أكثر

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل حب واشتياق

يود الكثير من المحبين في التعبير عن مشاعرهم ، وهنا يأتي دور الخواطر الرومانسية ورسائل الحب الجميلة لأداء هذا الغرض ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول كلام عن الحب والعشق بجنون طويل وقصير ، وضعنا بين أيديكم باقة مختارة من أجمل ما كتب في الحب والغرام من كلمات وخواطر وعبارات رومانسية للغاية ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات المميزة ، قدمنا في أول فقرة منهم خواطر حب طويلة ، وفي ثاني فقرة انتقينا مجموعة من العبارات الرومانسية القصيرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلام في الحب بالصور.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى