كلام جميل

كلام عن الاخوات عبارات قصيرة رائعة ومعبرة جداً عن الاخ والاخت

ليس هناك في هذه الحياة احلي أو اجمل من وجود الاخوة، فهم السند والمواساة ومصدر قوتنا، وهم نعمة من الله عز وجل نلجئ إليها في كل وقت، حيث نلجئ إليهم في وقت الضيق والضعف والمشكلات وكذلك في اوقات الفرح والسعادة، فهم من يحفزوننا دائماً علي النجاح ويقفون بجانبنا في وقت الفشل .. فالأخ هو رفيق الدرب وروح الحياة، والحياة بدونه لا طعم لها ولا لون، جميلون دائماً مع بعضهم في كل المواقف والأمور فالأخ هو السند الوحيد لنا عند حاجتنا .. ولا يمكن لأحد أن يستغني أبداً عن اخوته أو يعيش حياته بدونهم مهما بلغ بهم البعد أو الخلافات، فكلها اشياء مؤقته وسرعان ما تعود هذه العلاقة العظيمة من جديد، اما الاخت هي أضافة جميلة للعائلة، وهي كنز ثمين لا يقدر بثمن، هي التي تشاركلك اجمل واحلي اوقاتك ، واوقات ضعفك كذلك .. استمتعوا معنا الآن بقراءة هذا الموضوع من كلام عن الاخوات 2017 عبر موقع احلم ، احلي الكلمات المؤثرة والعبارات الرائعة نقدمها لكم بعنوان كلام عن الاخوات لا تفوتكم ، موضوع ممتع ومميز وكلمات راقية يمكنكم ان تهدوها إلي اخوانكم أو تهدوها كذلك إلي اصدقائكم الذين تعتبروهم مثل اخوانكم تماماً، وللمزيد من اجمل كلام عن الاخوات يمكنكم زيارة قسم : كلام جميل .

عبارات قصيرة رائعة جداً عن الاخ والاخت

  • من اجمل العلاقات  علاقه الاخت باخيها … الله يخليك لي يا اخى  انت نعمه حطها ربى بوسط قلبى .
  • الاخ الكبير سند للبنت وضهرها  ربنا يخلى كل الاخوه اللى منسوش اخواتهم البنات مهما كانت الحياه شغلتهم .
  • يارفيقة : وأحرص على قلبي لأنك فيه .
  • اختر رفيق سفرك بحذر! سفر الحياة، سفر الطريق، سفر العمل، سفر الروح والقلب، وسفر العقل.
  • رفيقتي ، اتعلمين أني احب قلبك وطيبتك وحكمتك وصبرك علي وتغافلك عن عيوني .. اني فعلاً أحبك .
  • ‏من لا يقربك إلى الله ولو شبراً لا تحزن على فراقـه !
  • ما أجمل تلك اللحظات التي تستشعرها بكل كيانك ، فيذوب لها قلبك ، وتحس دفء* الروح يسري في عروقك ، وبقشعريرةٍ يرتجف لها عظمك ، وبسعادةٍ لا يمتلكها* إنسان، ولا يصفها أي مخلوق كان ، وبآمآل وأحلام تتزاحم في الفكروالوجدان ،* عن هذا الأخ الذي صورته لا تفارقك…وابتسامته تلازمك ..وطيفه يناجيك*
    ويسامرك….تندفع إليه وشوقك يسابق…والحياء قد غطا معالمك.
  • ‏إنما الحزن عندما تبتعد عن الاخ الصالح الناصح الذي ما إن رآك تميل أخذ بيدك وعدّلك .
  • لو انها بقربي الآن لـ أهديتها عِناقاً يجعَلها لاتستطيع التفريق بين نبضي ونبضها ، عناقاً ينطقُ بِ الشوقَ الذي بداخلي لها ????
  • اغلبنا لديها تلك الاخت التي لها نظرة ثاقبة في الأشخاص الجدد تجديها تحذرك منها وهي لا تعرف عنها شيء .. فقط احساسها .
  • في حب أولئك الذين ما تركونا برغم كل ما فعلناه و ما اقترفناه من اختلافات ونحن على الطريق .. في حب هؤلاء الذين ربتوا على أكتافنا يوم بكينا ﻷننا لا نستطيع ان نتحمل بعض المصاعب ..  في حب من ظل الى جوارنا يوم اخبرناهم أنا لا نريد أحد في الجوار .. في حب اصدقاءنا اللذين ظلوا اصدقاء برغم قلة كلامنا و انقطاع اتصالنا .. في حب من تذكروا كل ما نحب و شاركونا الاحزان و تقاسموا معنا المر ..  في حب من أحبوك لذاتك لا لما تفعل ولا لما تستطيع ان تحصل عليه .. في حب هؤلاء الذين يحبونك كما انت ~ سلام عليكم .. نجدد معكم عهد اكمال الطريق باذن الله .. ♡ ” هذه أختي فأروني اخوتكم .
  • أخِي أشعل فتيل الـمراقبةِ في الصبح و في الظلماتْ تبصّر طريقكَ , و تحسّس قلبكَ و احفظُه مِن زيغ الهوَى و زلّةِ القدم* حصّن نفسكَ بالذكر و لا يمرّن عليك يوم لم تقرأ فيه كتاب الله* و اجعل لكَ قبل فجر كل يومٍ ركعاتٍ تنجيك و تقويكِ و تعزك وتشرفك ! أستودعك الله الذي لا تضيع ودائِعه .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق