كلمات

كلام عن الأخ روعة و مؤثر جدا

كلام عن الأخ

نعرض لكم من خلال موقع احلم كلام عن الاخ ، فالاخ هو الحائط الذي نستند عليه في كثير من الاحيان ، بل هو كالرفيق الذي نهتم به فاذا كان الاخ اكبر فاننا نشعر وكأنه مثل الاب وهو يحرص على ان نعيش حياتنا بصورة صحيحة كما انه يدلنا على ما هو خير لنا ويحذرنا من كل ما هو شر لنا ، واذا كان الاخ اصغر فانه يكون بمثابة الابن الذي نهتم به ويلون حياتنا بكل الوان السعادة و البهجة ، فالاخ يعتبر نعمة من اجمل نعم الله علينا فيجب احترامه و معاملته معاملة تليق بمكانته بين افراد الاسرة ، ولعل من افضل الطرق لذلك هي الكلمات و العبارات التي تصف مكانة الاخ وهذا ما سنقدمه من خلال هذا الموضوع ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم من خلال موقع احلم باقة من اجمل واروع الكلمات و العبارات التي نرسلها للاخ الغالي ليعلم مدى اهتمامنا به وتقديرنا لما يقوم به من اجلنا ، فنتمنى ان تنال هذه العبارات اعجابكم.

 

كلام عن الاخ
كلام عن الاخ

 

كلمات رائعة عن الأخ

 

  • اخيك هو الذي يقوم بحمايتك دون ان تدري بكل جهده ، ولا يبخل عليك باي شيئ سواء كان هذا الشيئ مادي او معنوي فهو يحرص على ارشادك للطريق الصحيح ، ولذلك علينا دائما ان نحافظ على الاخ وان نقدر كل ما يقوم به من اجلنا.
  • اجمل ما سمعته عن الاخ هو ان الاخ لا يعوض ولهذا نقول يا الله بعدد الدقات التي يدق بها قلبي احفظ لي اخي من كل سوء و حقق له كل ما يتمناه واجعله دائما في حالة رضا و سعادة.
  • اخي ليس الشخص الذي يحدثني بكلام طيب فقط ، بل هو الذي يحاول جاهدا جعل حياتي افضل بكثير ، فهو كالاب لا يهمه سوى ان اكون بخير ، ولذلك انه اجمل نعمة من الله لنا ، فيارب احفظه لي.
  • قولو لاخي باني اعتبره ابي الثاني وانه الحائط الذي استند عليه عندما تسوء الامور ، وبانه عوني على هذه الحياة بعد الله عز و جل ، واخيرا اريد ان اعبر له عن مدى حبي و تعلقي به.
  • الاخ ليس الا نعمة من نعم الله علينا ولكنها نعمة نقف عاجزين عن وصف مدى روعتها و جمالها ، حفظك الله لي يا اخي و اطال عمرك.

كلمات جميلة في حب الأخ
كلمات جميلة في حب الأخ

 

اجمل العبارات للاخ الغالي

 

  • اخي الغالي انت ذلك النور الذي يضيئ لي حياتي ، وانت السند و كذلك القوة ، وانت المنبع الذي ارتوي منه الحب و العطف و الحنان.
  • الاخ لا يمكن ابدا تعويضه ، فالاخ هو الشعور بالامان و الاطمئنان ، فانا ادعو الله في كل صلاة و في كل سجود ان يحفظ لي اخي وان يحقق له كل ما يتمناه.
  • من الاقوال التي تصف الحب ان الاخ بمثابة الجبل الصامد الذي نلجأ له عندما تعصف بنا الحياة ، و نستند عليه في اوقات الازمات و الشدائد ، فكيف لنا الا نحبه ورب العباد قال ( سنشد عضدك باخيك ) .
  • الاخ الذي يتصف بالصلح افضل من نفسك ، وذلك لان النفس دائما امارة بالسوء بينما الاخ الصالح من المستحيل ان يأمرك الا بالخير.
  • الاخ اشبه بالشجرة التي تستند اليها و تستريح تحت ظلها من هموم و مشاكل الحياة ، فهو شخص ليس له مثيل ولا يمكن ان يحل محله اي بديل.

كلام عن الاخ
كلام عن الاخ

 

قدمنا لكم من خلال موقعنا احلم مجموعة من الكلمات و العبارات التي تصف الاخ ومدى روعة ان يكون هناك اخ في الحياة نلجأ اليه عندما تعصف بنا الهموم و الاحزان فالاخ هو كصديق لم ولن يتخلى عنا في اي وقت ، لان حزننا من حزنه وفرحنا من فرحه ، ولذلك علينا الاهتمام به و جعله يشعر بمدى اهميته في حياتنا ، ولعل افضل وسيلة لذلك هي ارسال العبارات له ليعلم مدى حبنا تجاهه …….. نتمنى ان تكون هذه الكلمات و العبارات قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالكلمات و العبارات من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: رسالة الى اخي الغالي جدا على قلبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى