رسائل عتاب

كلام عتاب وزعل ولوم للبشر يبكي

كلام عتاب

إن العتاب يعتبر جزء من الاهتمام والتعبير عن مقدار الحب والمعزة وغلاوة الشخص الذي تود عتابه على أمر ما خذلك فيه أو أحزنك ، ويعبر أيضاً عن مدى تمسكك بوجوده في حياتك على الرغم مما فعله من أشياء محبطة لك ، فالعتاب هو تعبير عن الحب وعن الاهتمام وعن التقدير وليس كما يظن البعض أن العتاب يعبر عن الانتقاد أو الحساسية المفرطة ، فلو كنت تشكل فارق عند إنسان ما بدون شك سيأتي ويعاتبك ، أما لو كنت لا تعني له شيء لن يهتم بك ولن يأتي ويعاتبك ، وقد قيل في العديد الكثير من الأشعار المؤثرة والخواطر المبكية والرسائل والكلمات الحزينة ، ونحن في هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا مقال بعنوان كلام عتاب وزعل ولوم للبشر يبكي ، سوف نجمع لكم في هذا المقال مقتطفات منتقاة من أقوى ما قيل في العتاب من مسجات وكلام حزين للغاية.

كلمات عتاب الأصدقاء والأحباب:

  1. طال البعاد ولع القلب فرقاك ومن غيبتك صاب المولع مضرة أسهر طوال الليل واعيد ذكراك وأراجع الماضي وبالقلب حرة يذكر زمان فات بالخير وياك الله يعيده لو بالأيام مرة.
  2. انـا زعـلان منـك حيـل وشايـل لـك بقلـبـي عـتـاب واتـمـنـى تحمـلـنـي مـثــل مـــا اتـحـمـل عـتـابــك
  3. لو الزمن مره يجيني على الكيف مقدار ما يفهم لبيب الأشاره بشرت غلطاتي بحسن التصاريف وأخذت من نفسي لنفسي بشاره وش يحرج الرجال غير المواقيف اللي تنزل هيبته وأعتباره والله لو تعرض رقبتي على السيف أهون علي من الندم والخسارة.
  4. لا تبكي علي كأس انكسر ولا تيأس علي قلب من حجر ولا تشفع لمن خان يوماً أو غدر ولا تقل رحل حبيبي بل قل من كان ملاكاً في عيني عاد لطباع البشر
  5. خلاص يكفيني معاناة وياك أرحل وبرحل ما بقا شي فيني أتعبتني وياك وأتعبني رضاكو أتعبت قلبي يا شقاي ونيني محدن ترى فيني يسوي سواياك محدن غيرك همومه تجيني.
  6. لا تندفع بمشاعرك فتدفع الثمن غاليا ولا تشح بكلماتك فتفقد قلوباً تحتاجها ولا تعاتب كل شئ فيتعبك أي شئ
  7. فجري اللي تبينه من غيابك وغيبي أصلاً القلب.. ما بقى به شظايا وأتركي لي جروحي جعلها ما تطيبي ولا تخلين عندي.. منك اية بقايا غلطتي وأحتملها يوم أعامل بطيبي وأحسب الناس مثلي واضحين النوايا.
  8. لا تعاتب أحد فمن يحبك حقاً يحكي ومن يشتاق لك يسأل والذي يعزك لن يبكيك أبداً
  9. مجبور نضحك يا زمن العجايب.. دام البشر صار بوجه وجهين.. غصب علينا نبتسم للمصايب.. دنيا نسايرها على العسر واللين.. منها بكى طفل صغير وشايب.. وياما ضحك منها عليها مجانين.
  10. مؤلم ان احتاجك ولا اجدك وان اشتاق لك ولا احادثك وأن أحبك ولا أكون معك

رسائل مؤثرة للغاية:

  1. مابيني وبينك مشاريه وعتاب شفت دربن جيت منه تدله
  2. دنيا تضيق وفزعة الله قريبه وعند الفرج ما يأخذ الضيق ساعة.
  3. من غلاك اعاتبك وازعل لعينك واتشره ذاب في قلبي العتاب وفي هواك القلب ذايب
  4. سلامتك معاد لي رغبة فيك لا صد قلبي صد من دون رجعه.
  5. ذات مرة وثقت بمكانتي عند أحدهم وجل من لايخطئ
  6. ألحين بس أقدر أخذ قراري اللي من محيرني من العام لليوم بعدك ونكرانك ورد أعتباري ثلاث حاجات بها القلب مهموم.
  7. كيف اعاتبك على اشياء لاتعني لك شيئاً ولكنها تعني لي الكثير
  8. الألم والهم والخوف الدفين والشقى والضيم وأهات العنا والأسى والظلم والدمع الحزين كلها أسماء والمعنا (أنا).. وافي الجروح.
  9. غرتك طيبه خفوقي لعن ابو جدك صار التصدد في تالي الوقت لك عادة

مسجات عتاب مصورة:

عتاب
رسالة عتاب للصديق مؤثرة.
خاطرة
دعني أبعثر كلماتي
مسجات جديدة
رسائل عتاب

للمزيد يمكنك قراءة : عتاب للحبيب القاسي

للمزيد يمكنك قراءة : عتاب للزوج المتغير والظالم والعصبي

للمزيد يمكنك قراءة : شعر عتاب وزعل للحبيب

إن كلمات العتاب بدون شيء كلمات خارجة من القلب ، وتدل على المعزة والحب ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول كلام عتاب وزعل ولوم للبشر يبكي ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى الرسائل وأتعس الكلمات الحزينة والمؤثرة المكتوبة في العتاب ، كلمات ورسائل بإمكانك مشاركتها مع حبيب لك أو صديق تريد معاتبته ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة للغاية ، وضعنا في أول فقرة منهم كلمات عتاب الأصدقاء والأحباب ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم رسائل مؤثرة للغاية ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان مسجات عتاب مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى