كلام جميل

كلام شكر وتقدير وثناء للموظفين والمعلمين والأصدقاء

كلام شكر وتقدير

إن التقدير والثناء والشكر من أبسط الأمور التي يجدر التعامل على أساسها بها مع الأشخاص الآخرين ، وذلك لأن كلمات الشكر دليل على رد المعروف والامتنان للشيء الذي قدمه لك الشخص ، فيقول النبي محمد صلى الله عليه وسلم في هذا الأمر : (من لا يشكر الناس لا يشكر الله) ، لهذا يجب أن يكون التقدير والشكر من أبسط المسائل التقديرية التي يتعامل بها الناس فيما بينهم ، ويتوجب أن يكون التعبير عنه بقول كلمات الثناء والشكر التي تليق بالشخص المقابل ، لأنها تعتبر مقياس على الذوق وعلى الأخلاق السامية ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء مقال بعنوان كلام شكر وتقدير وثناء للموظفين والمعلمين والأصدقاء ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال مقتطفات مختارة من أجمل كلمات الشكر والعرفان التي بإمكانكم إهدائها لمعلميكم أو أصدقائكم ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه الكلمات.

كلام شكر وتقدير:

  1. تلوح في سمائنا دوماً نجوم برّاقة، لا يخفت بريقها عنّا لحظةً واحدةً، نترقّب إضاءتها بقلوب متلهفة، ونسعد بلمعانها في سمائنا كلّ ساعة، فاستحقّت وبكلّ فخر أن يرفع اسمها في عليائنا.
  2. مديونية الإنسان ليست فضيلة، وإنّما السداد فضيلة.تبدأ الفضيلة عندما يكرس نفسه بنشاط للعرفان بالجميل.
  3. للنّجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنتَ أهل للشّكر والتّقدير، فوجب علينا تقديرك، فلك منّا كلّ الثّناء والتّقدير.
  4. بينما نعبر عن عرفاننا، علينا ألا ننسى أن أقصى درجات التقدير لا تتمثل بنطق الكلام، وإنّما بتطبيقه.
  5. رسالة أبعثها مليئة بالحبّ، والتّقدير، والاحترام، ولو أنّني أوتيت كلّ بلاغة، وأفنيت بحر النّطق في النّظم والنّثر، لما كنت بعد القول إلا مقصّراً، ومعترفاً بالعجز عن واجب الشّكر.
  6. مهما نطقت الألسن بأفضالها ومهما خطّت الأيدي بوصفها ومهما جسدت الروح معانيها.. تظلّ مقصّرة أمام روعتها وعلوّ همتها.. أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك.

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات شكر وتقدير لكل من جعلني ناجح

عبارات ثناء للموظفين والمعلمين:

  1. أشكر لمن أنعم عليك، وأنعم على من شكرك، فإنّه لا بقاء للنعمة إذا كفرت، ولا زوال لها إذا شكرت.
  2. إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها، وأنداها، وأطيبها، أرسلها لك بكلّ ودّ، وحبّ، وإخلاص، تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقدير واحترام، وأن تصف ما اختلج بملئ فؤادي من ثناء وإعجاب، فما أجمل أن يكون الإنسان شمعةً تُنير دروب الحائرين.
  3. لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
    ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك
  4. كلمة حبّ وتقدير، وتحيّة وفاء وإخلاص، تحيّة ملئها كلّ معاني الأخوّة والصّداقة، تحيّة من القلب إلى القلب، شكراً من كلّ قلبي.
  5. أتقدم لكم بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان على كل ما قدمتموه طوال فترة خدمتكم في هذه المؤسسة، فأنتم نعمل الموظفين والمخلصين، الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كل ما هو رائع ومفيد ولو على حساب انفسهم، فشكراً على دعمكم المستمر
  6. لكلّ مبدع إنجاز، ولكلّ شكر قصيدة، ولكلّ مقام مقال، ولكلّ نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشّكر نهديك، وربّ العرش يحميك.
  7. العمل ليس مجرد تشريفٍ ولا هو منصبٌ للمفاخرة، بل هو تكليفٌ وأمانة، وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنكم بقدر المسؤولية والأمانة، وأنكم خير من تولى المناصب، فشكراً لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم لأجل رفعة هذه المؤسسة التي لولاكم لما تقدمت ولا ازدهرت

عبارات شكر قصيرة:

  1. العرفان جوهر كل فن رائع وعظيم
  2. عبر نفحات النّسيم، وأريج الأزهار، وخيوط الأصيل، أرسل شكراً من الأعماق لك.
  3. قد تنسي من شاركك الضحك، لكن لا تنسي من شاركك البكاء.
  4. شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدّائم، كلمات الثّناء لا توفيك حقك، شكراً لك على عطائك.
  5. عرفان الجميل شيمة الأرواح النبيلة.
  6. إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم حقّكم، حقاً سعيتم فكان السّعي مشكوراً، وإن جفّ حبري عن التّعبير يكتبكم قلب به صفاء الحبّ تعبيراً.
  7. كلمات الثناء لا توفيك حقك , شكراً لك على عطائك
  8. الإنسانة التي ربّتني في صغري، وعلّمتني، وأحاطتني بحنانها، والتي دائماً وأبداً أجدها بجانبي في أزماتي، إلى أغلى من عرفها قلبي، بكلّ الحبّ أهديها كلمة شكر.
  9. شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات شكر للمعلم

عبارات مصورة:

معلمي الغالي
معلمي الغالي
استاذتي الغالية
استاذتي الغالية
كلمات شكر
كلمات شكر

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات شكر لله والثناء عليه

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن كلام شكر وتقدير وثناء للموظفين والمعلمين والأصدقاء ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل وأرقى عبارات الشكر ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم كلام شكر وتقدير ، وفي ثاني فقرة أوردنا عبارات ثناء للموظفين والمعلمين ، وفي ثالث فقرة عبارات شكر قصيرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان عبارات مصورة ، آملين أن تعجبكم هذه الكلمات وتقوموا بمشاركتها مع معلميكم أو مع أصدقائكم ممن قدموا لكم خدمة أو معروف ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى