كلام جميل

كلام جميل للاخت 50 عبارة تفرح الأخت الحنونة للواتس

كلام جميل للاخت

كلام جميل للاخت 50 عبارة تفرح الأخت الحنونة للواتس ؛ فمهما مرت علينا الأيام ومهما كبرنا ومهما كان لكل منا اهتمامه ومسائله الخاصة ، يظل بداخلنا ترابط متين مستحيل أن يفرقه أي شخص ، ومستحيل أن يتم التغاضي عنه ، إنه واحداً من أروع العلاقات ، فالأخت تلك الإنسانة التي تعد جزء لا يتجزأ من روح أخيها أو أختها ، إنها قطعة من الفؤاد ، إنها بسمة وفرحة وضحكة ونبض ، إنها حبيبة أبيها ، إنها مستشارة أمها إن أسرار المنزل كله في حجرها ؛ ومهما كُتب من خواطر ورسائل وعبارات لم ولن توفيها حقها ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا مقال بعنوان كلام جميل للاخت 50 عبارة تفرح الأخت الحنونة للواتس ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال باقة منتقاة من أجمل ما كٌتب في الأخت من خواطر وحالات ورسائل ستجعلها تطير من الفرح عند مشاركتها معها.

كلام جميل للاخت في عيد ميلادها:

  1. كبرتّي سنة يا حبيبتي وكبّرت سعادتنا بوجودكِ مليون سنة ، كبرتّي سنة يا قلبي وأزهرت الحياة سلاماً ونوراً للأفئدة ، كل سنة وأنتِ بألف خير وسرور كمثلِ سعادتنا وورود الحياة التي كبْرت معكِ، كل سنة وأنت أختي الغالية التي تكبْر في عيني وفي قلبي رونقاً و جمالاً وأخلاقاً.
  2. اليوم يعتبر يوم مُختلف للغاية عن باقي الأيام، وذلك لأنهُ عيد ميلاد أختي الحبيبة على كل أفئدة الأسرة ، نتمنى لك حبيبتي عام رائع شبيه بجمال و طهر فؤادك ، كل سنة والفرح والسرور والسعادة تغمرك بل كل سنة وانتِ الفرح والسرور وكل يوم وأنتِ في صحة وهنا الى أبد الآبدين اللهم أمين.
  3. يا فرحة الروح ومهجة الفؤاد، أختي حبيبتي أنتي فرحتي تغمرني سعادة لا توصف بعيد ميلادك فأنت الأروع والأجمل وأنت الإنسانة صاحبة الفؤاد الطيب فكيف لا نفرح بذلك اليوم يا جميلتي ، كل سنة وانت الأطيب والاحن في تلك الحياة ، وعيد ميلاد سعيد اختي العزيزة بحبك موت.
  4. اختي الغالية عيد ميلاد السرور والفرحة على فؤادك وعلى سنينك القادمة ؛ آمل وأود لكِ يوماً جميلاً بمعنى الجمال الحقيقي؛ كل سنة وأنتِ أغلى نجمة في فؤادي.
  5. ميلاد سرور الدنيا كلها وفرحة الناس في هذا اليوم، سنة رائعة أختي على فؤادك أقبلت، كل سنة يا حبيبتي وانتِ فرحة الدنيا الأبدية ، كل سنة يا عزيزتي وانت بألف خير، حفظك الله سبحانه وتعالى لسنين مديدة وسعيدة اللهم أمين.
  6. كل سنة وأعوام مليئة بالفرح ومليئة بالنجاحات والتميّز مثل أعوامك الفائتة، كل سنة يا حبيبتي الغالية وانت فخر الأسرة ، كل سنة يا أختي وانت مصدراً للتوفيق ورمزاً للإبداع، عيد ميلاد سعيد بإذن الله على فؤادك المميز اختي الجميلة، حفظك الله سبحانه وتعالى لنا دوماً اللهم أمين.

كلام جميل للاخت تويتر:

  1. أختي حبيبتي أنتِ النور وأنت الشعاع المميز الذي يضيء دنيتي ، أنت يا حبيبتي النبع الذي أرتوي منه حباً وأماناً وسعادةً وسروراً.
  2. أختي الجميلة أنت صاحبة الابتسامة الرائعة والوجه البريء بحبك موت يا حياتي.
  3. يا أختي لو تطلبي حياتي كلها لن أبخل عليك بها ، أنا ومالي وما أملك ملك يُمناكِ يا غالية.
  4. لو قاموا و سألوني على نقاء تلك الحياة فسوف أخبرهم وبصوت عالي هو فؤاد أختي الكبيرة.
  5. إنها أختي وحبيبتي وصديقتي، نصف ابتسامتي نصف حياتي، وهي التي لا أود أن أفقدها فيا الله أدمها لي بعزتك وجلالك اللهم أمين.

كلام عن الأخت الكبرى:

  1. أختي أنت تعدين النور الذي انعم الله سبحانه وتعالى به علينا بل أنت الضياء التي يضيئ لنا الدنيا وأنت يا غالية النبع الذي نرتوي منه حبا ودفئاً وفرحاً.
  2. أختي أنت بمثابة الأخت والصديقة والحبيبة وكل الحياة أنت يا عزيزتي ابتسامتي وأوجاعي وحزني وأفراحي أنت لا أريد أن أفقدك نهائياً ؛ فيا الله أسألك أن تديم علي وجودها في حياتي اللهم أمين.
  3. أختي الحبيبة أنت رفيقة دربي وأنت دنياي وأنت أثمن الأشخاص عندي أنت يا حبيبتي سري واعجز بأن أسميك بأروع الأسماء التي لا توفيكي حقك علي ولو سألوني عنك سوف أقول أختي وحبيبتي وكل دنيتي بموت فيكي.
  4. الأخت الكبرى تعتبر وطن ومن غيرها سوف تكون الحياة مستعمرة بل ستكون عبارة عن غربة كبيرة لا يمكن أن نتحملها.
  5. أختي لا أتمنى نهائياً أن أراكي موجوعة أو مهمومة وآمل أن أشاركك كل فرحتك وسعادتك وهمومك وأريد أن احمل أوجاعك يا حبيبتي كلها على أكتافي وتعيشي أنت فرحة في هذه الحياة.

عبارات عن الاخت للواتس:

كلمات مؤثرة للأخت
كلام جميل للاخت
كلام جميل للاخت
مواصفات الأخت الصغيرة
خاطرة جميلة
الأخ والأخت لا يعوضون مهما كان

للمزيد من الكلام عن الأخت يمكنك قراءة : كلام جميل عن الأخت الحنونة

للمزيد من الكلام عن الأخت يمكنك قراءة : عبارات جميلة للأخت

للمزيد من الكلام عن الأخت يمكنك قراءة : عبارات عن حب الاخ لأخيه وحب الأخت لأخيها

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول كلام جميل للاخت 50 عبارة تفرح الأخت الحنونة للواتس ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى الكلام ؛ ففي أول فقرة وضعنا لكم كلام جميل للاخت في عيد ميلادها ، وفي ثاني فقرة كلام جميل للاخت تويتر ، وفي ثالث فقرة كلام عن الأخت الكبرى ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان عبارات عن الاخت للواتس.

والآن وكما عودناكم لا تنسوا أن تخبرونا في التعليقات الموجودة في الأسفل بأجمل رسالة أو عبارة نالت على إعجابكم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى