كلام جميل

كلام جميل لشخص مخنوق كلمات مريحة مكتوبة وبوستات مواساه وتحفيز

كلام جميل لشخص مخنوق

الحياة، الحياة ليست هي التي نتمناها على خطانا تسير بل أحياناً تجور علينا الظروف و تجعل من الشخص المبتسم الضاحك كئيب و حزين و منطوي و أحياناً يضحك بلا أسباب فهو في هذا الوقت بقمة العذاب، متابعينا الأفاضل نحن شعب حنون بطبيعة الحال و الإنسان بشكل عام إجتماعي لا إنطواي و لا ينطوي إلا المكتئب صاحب الحزن الأليم و نحن لا نترك أحداً يصاحبه الحزن و الألم إلا و نقترب منه و نحاول أن نخرجه من تلك الحالة الغريبة التي حلت به حتى تعود له ضحكته و إبتسامته و راحته من جديد، الحمد لله متابعينا الأفاضل على تلك النعمة الغالية في أننا نواسي بعضنا البعض في أحلك الظروف و أكثرها ألماً و نقف بجوار بعضنا البعض بشتى الظروف التي تقسو أحياناً علينا و على بعضنا أيضاً، كلام جميل لشخص مخنوق، مع تبدل الظروف حولنا قد يشعر البعض بالإختناق و علينا الوقوف جوارهم و إخراجهم كما سنرى معاً في مقالنا و مقالكم الجديد.

كلام جميل لشخص مخنوق محفز جدا

  • لا تزعج حالك بما أثر فيك عزيزي، لكل جواد كبوة، و كل مر سيمر بأمر الله تعالى.
  • إقترب من الذي وهبك الحياة، تجد عنده ما يريح قلبك و يزيح عنك كل ما تشعر به من إختناق، القرب من الله كله راحة يا عزيزي.
  • عزيزي المتضايق المخنوق، هل ترى المساء يظلم كثيراً في سكونه، و يأتي بعد الصباح يشرق الأرض كلها بالشمس، كذلك الإختناق و الضيقة ستذهب و لكن عليك الثقة بالله الواحد الأحد.
  • لا تفقد الأمل و لا تيأس أبداً حتى لا تزداد خنقةً و ضيقاً صديقي العزيز، بالصبر و التدبر سيدبرها المولى لك فقط تفائل بالخير تجده.
  • مهما كانت الحالة التي أوصلتك لتلك الخنقة، عليك أن تعرف جيداً أنها مجرد مرحلة صغيرة و ستمر بأمر من الله تعالى، عليك بالتفاؤل و الثقة بالله ثم ثقتك بنفسك.

و شاهد أيضاً رسائل ايجابية قوية ومؤثرة عن الحياة والأمل.

عبارات مواساه إيجابية لصديق حزين تريحه

  • صديقي الغالي، في كل مرة تشعر فيها أنك مخنوق، إبتسم و كأنك تبتسم في وجه الظروف التي طرأت عليك و تأكد أنها ستطيعك في لحظة ما، فلا تيأس أبداً.
  • أخي و صديقي المخنوق، جرب أن تنام و أنت على وضوء، و أول ماتصحو من نومك إضحك و إبتسم و ستجد نفسك ناسياً ما أثر بك سابقاً بالخنقة.
  • القرآن الكريم فيه شفاء للناس، إنه قول الحق من الخالق، إقرأ ما تيسر من آياته و تدبرها ستجد أن الله أذهب عنك كل خنقة و كل ألم بفضله تعالى.
  • صديقي و عزيزي، تذكر أن وجهك الجميل الذي خلقك المولى به لا يستحق منك الحزن و الألم لمجرد ظرف ما طرأ على حياتك، بل إبتسم و إجعله نقطة بداية نجاح لك من جديد.
  • لا الظلام يدوم، و لا النهار مستمر، لا حزن يبقى، و لا فرح يقصر، إنها الحياة يا صديقي فعليك الإبحار بها بكل قوتك إرادتك و إيمانك بالله.

و شاهد أيضاً كلمات إيجابية محفزة قصيرة وعبارات إيجابية للنجاح في الحياة.

 بوستات إنسان مخنوق بدون سبب مؤثرة

  • الحب أجمل هدية، و أخاف أن احبك و أفتقدك و اتألم، و أخشى ألا أحبك فيضيع قلبي و عمري، علمني كيف أبتسم في وجه نيران قلبي المشتعل عشقاً.
  • جداً أهلكتني أوجاع و امواج الحياة المتلاطمة في جوف جسدي و عقلي معاً.
  • في موجة الزعل و الشيقة سيسأل عنك الجميع، إلا من تنتظر سؤاله، فلا تهتم إلا بمن يهتم لأمرك فقط.
  • قالت له سيكون كل ما بيننا أبدياً، و نسيت أن تقول هل  تقصد الحب أم أوجاع الفراق و آلامه.
  • عليك بالتقليل من الشعور بالحنين لمن لا يشتاقك أبداً، ستجده في سعادته، و تركك في ضيقتك مخنوق لوحدك.
  • دع مآسي الحياة جانباً، و تأكد انها لن تطول بك مهما حدث، فقط تفائل بالفرح تجده امام نظراتك دائماً.

و شاهد أيضاً عبارات تشجيعية وتحفيزية تدعو للتفاؤل.

عبارات مواساه لشخص حزين و مخنوق.
كلام جميل لشخص مخنوق بوستات تحفيز و تشجيع للحياة و الأمل للفيس و تويتر.
كلمات تشجيعية رائعة.
أروع حالات و ستوري تحفيزية و إيجابية ضد الحزن و الكآبة و الإكتآب.
مسجات لشخص مخنوق.
رسائل و مسجات للأهل و للأخ ز للصديق مواساه و جبر خاطر تريح من الحزن و الكآبة.

البحر كما هي الحياة تحديداً متابعينا الكرام، أحياناً نجد أمواجه عالية جداً لا نستطيع السباحة و الإبحار به و أحياناً أخرى نجد هادئ و كأنه ينادينا كي نسبح بين أمواجه المتأنقة و المتألقة في بهجة و سعادة و سرور، كذلك الظروف التي تحيط بنا تتقلب كما يتقلب موج البحر بنا و حولنا و علينا الأخذ بالإعتبار ألا شيئ يدور كما هو حال الليل مع النهار لا يدوم كلاهما بل يتبادلان معاً، و الثقة بالله متابعينا الأفاضل و التقرب إليه بها كل الراحة و الإرتياح، و كما قرأنا معاً متابعينا الأكارم في مقالكم هذا بعضاً من الكلمات التي تريح قلب كل من يشعر بالخنقة و الضيقة من أمر ما ألا يترك نفسه مستسلماً لليأس بل يتفائل بالخير يجده بأمر من الله و فضله علينا جميعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى