حالات واتس اب

كلام جميل 10 حالات واتس اب قوية وراقية لسنة 2022

كلام جميل حالات واتس

كلام جميل 10 حالات واتس اب قوية وراقية لسنة 2022 ، حيث أنه وفي الفترة الأخيرة قد انتشر تطبيق الواتس اب بصورة كبيرة جداً وسريعة ، وصار متاح لأي شخص لديه هاتف متنقل ، ويعتبر تطبيق مجاني يحمل على الهاتف من أجل إجراء محادثات مع الأهل والأصدقاء ومشاركتهم أجمل الحالات من حكم ومواعظ وكلمات حب وأدعية دينية وآيات قرآنية وغيرها من الحالات ، وله ميزات كبيرة جداً فقد حطم المسافات بين الناس ففي ثواني قليلة يمكنك التواصل مع شخص يبعدك بملايين الأميال ، وأهم ما يميزه أنه مجاني تماماً ولا يختلف اثنان على أنه قد قرب المسافات بين الناس وجعل الحياة سهلة بعض الشيء ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع بعنوان كلام جميل 10 حالات واتس اب قوية وراقية لسنة 2022 ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث وأقوى الحالات على الإطلاق.

عبارات واتس اب حلوه قصيرة:

  1. جميل أن تقِف متأمّلاً نفسك وقد أيقنت أن #الحياة رِحلة ولكنّها أيضاً دروس وعِبَر ..
  2. “أسوء الأشياء التي نرتكبها هي التأجيلات نؤجّل الفرح ..نؤجّل السعادة والشكر والإعتذار نؤجل التعبير عن المشاعر والتعبير عن الحب والتعبير عن الإمتنان ، نؤجل كل شيء حتى يفوت الأوان الحياة قصيرة لا تؤجّل ولا تُسوّف”!
  3. لاتخلو #الحياة من المنغصات فلا تقلقك وتأخذ وقتك وترهق نفسك بل اجعلها كمرور الريح على الجبل تعصف به وهو ثابت مكانه محتفظا بلونه !! وان لم تقف هذا الموقف اهلكتك أو كدرت حياتك!!
  4. هناك اخطاء لاتصلحها كلمة أسف…. هناك كذبة لاتغتفر… هناك جرح لاتشفية الأيام.. هناك مواقف بدلت آماكن في القلب وهناك حب وهبناه لمن لا يستحق…..
  5. اشعر بمساحاتٍ شاسعة فارغة في عقلي !! وكأن بي رغبةً بحشوها بكل ما هو قابل لمسح ذاكره ..
  6. ‏” كن وسطاً بين الاقتراب والابتعاد .. لا بعيداً تُنسى ولا قريباً يُكتفى منك .. لا ثقيلاً يُستغنى عنك، ولا خفيفاً يُستهان بك ..ابقَ متزناً معتدلاً، ولا تكن مهتماً حد الاختناق .. فالقفص مهما كان جميلاً، لا يلغي حنين الطير للحرية” ..
  7. اصبحنا نمارس العلاقات المسمومة باحتراف ،، ف قد خُدشت البراءة حينما سقط القلب في هاوية الحب ..

حالات واتساب كتابية:

  1. آيجدر لَـهن الإعتذار أو نَحنُ قوامون على النسـآء آجُرحاً گسر القلبُ ، أو كلآم ندوبهُ تشرخ گل جميل ..
  2. حين قال يعقوب : “أخاف أن يأكله الذئب” ولما أخوة يوسف أعياهم البحث عن خطة لقتل يوسف طبّقوا هواجس أبيهم وقالوا : “لقد أكله الذئب” لا تفتح عيون الناس على شيء غائب عنهم
  3. مـن المـؤسف أن تفعل المستحيل لترضي شخصاً وفي الـنهايه تـكتشف أنك تزعجه بحبك له !
  4. أحاول أن أغسل الذاكرة بمنقوع الدهشة . أسافر على خارطة ، أنتصر على رقعة متدحرجا حلق الأوهام ، أعد حساء الحروف . أثمل ، ثم أتذكر . بغياب النضوج الفكري تصبح القلوب وجبة دسمة ل الإحتراق …
  5. انا والفضول لا نجتمع… فـ اذا حضرت أنتَ…كان الفضول عنواني…
  6. “كن مطمئنًا.. نصيبك سيصيبك، ومهما استحكمت ستُفرج.. الليالي المضنيات، والعيون الباكيات، والكون الفسيح إذ ضاق في صدرك، لن ينساه الله لك.. جُعلتُ فداك .. أتقلق على ما قُدر والله يريد سماع صوتك، وعودتك لرحب سمائه! اطمئن.. سيستجيب.. فلا تجعله يرى منك سوى ما يرضيه عنك “

حالات واتس قوية وروعة:

  1. مؤلم أن تكون وقت فراغ أحدهم، وقت حاجته أو ملله، مؤلم أن تكون فرصة أخرى للتجربة فقط، لكنني “لن أنسى أنني هنت إلى هذا الحد
  2. الانتصار الوحيد كان و لم يكن يوماً ما حقيقة بل حلم في موانئ حقولي تسقي الزرع ، تتعطر بالزهر و تلوذ بثيابي أنت لطالما كنت حلم ، حلم بائس بين الحزين و السعيد !
  3. عبر بوابة الحياة الأخرى لي رأيت الطير و الشجر و أمي جالسةً تحت ظلال الألم….تنتظر رويدا أسير في الطريق لأصل بينما العيون تبرق نعم و ترعد ها هي تمطر مبللة الثياب بدموع أمي ماذا عن السيد الأعظم ماذا عن أبي هل يخشى رؤيتي ام مظهري يوحي إلى جنازة !
  4. جزيئات تخترق الفكر البشري و تبوح بسر أحدهم إن هناك انفصام بين السعادة و حياة راعي الأغنام هل ترى الضحكات في عين الشمس او حتى أصوات الجرس ؟ الفقر يا صديقي و حياة الرعاة الصعب في خوض البطولة مع أمل مبتذل
  5. تميل الشوارع للدوشة لا للهدوء حتى أن الليل يشاهد متسولين و متشردين كثر !
  6. من وضع الفاصِلة، أراد أن يتنهَّد مرّةً أُخرى، ثم يكمل قراءة وصِيَّة أُمّهِ.

عبارات واتس اب حلوه:

حكم راقية
رجل وحكمة
أمثال عن الحب.
كلام جميل حالات واتس
كلمات
كلمات عن الحياة

للمزيد يمكنك قراءة : 10 حالات واتس كتابة عن الحب والهوى

للمزيد يمكنك قراءة : 10 حالات واتس مضحكة وكوميدية جدا

للمزيد يمكنك قراءة : حالات واتس جديدة أكثر من 50 حالة راقية

أي شخص بعيد عن عالم التكنولوجيا والهواتف المحمولة لا بد وأن سمع من قبل وتردد على مسامعه كثيراً اسم واتس اب ، ولما لا وهو التطبيق الأكثر انتشاراً حسب الكثير من الأبحاث ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن كلام جميل 10 حالات واتس اب قوية وراقية لسنة 2022 ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أجمل الحالات المليئة بالحكم والمواعظ التي يمكنك الانتقاء منها ومشاركتها مع أصدقائكم ؛ وذلك ظهر واضحاً في فقراتنا الأربع المميزة ، فقد سردنا في أول فقرة عبارات واتس اب حلوه قصيرة ، وفي ثاني فقرة حالات واتساب كتابية ، وفي ثالث فقرة حالات واتس قوية وروعة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان عبارات واتس اب حلوه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى