كلام جميل

كلام جميل الصباح كلمات عن إشراقة الصباح والتفاؤل

وفي الصباح الباكر نستيقظ جميعاً علي صوت الديك يخبرنا أن الصباح قد هل فإستيقظوا يا معشر الناس ، الصباح قد جاء ومعه كل الخير والنماء ، الصباح قد جاء ومعه العمل الجاد والشاق وكسب لقمة العيش الحلال، الصباح قد جاء حاملاً رسائل لكل الناس أنه يوم جديد فهل من مجتهد لينطلق فيه ؟ ، دقائق الصباح الأولي مهمة جداً لكل إنسان فإن استغلها جيداً فسيكون ذلك ذو مفعول رائع علي باقي يومه، لذلك ما أجمل أن نبدأ صباحنا بصلاة الفجر في جماعة في المسجد وما أجملها من بداية رائعة لليوم، أن تبدأ يومك مع الله عز وجل فما أجملها من بداية مبشرة رائعة مبهجة للقلب والعقل والجوارح ، فكل أحداث اليوم بيد الله عز وجل وكل رزقنا وحياتنا كلها بيده ، فلماذا إذا نفوت فرصة بداية يومنا بالصلاة ونتكاسل وننام ونستيقظ متأخراً ؟ هل منبهك أخبرك أنه لا يدق وقت صلاة الفجر وهذا ما منعك ؟ لا حجة لنا أعرف، دقائق الصباح الأولي يمكنك إستغلالها في مراسلة الأحباء علي قلبك وإخبارهم أن يومك بدونهم ليس له طعم لتسعدهم وتفرحهم في بداية اليوم ، وفي مقالتنا اليوم المقدمة من موقع احلم سوف نستعرض عليك باقة جميلة من الكلمات عن الصباح والتفاؤل نتمني أن تنال إعجابك بإذن الله .

كلام جميل الصباح

  • صباحك مشرق جميل مليء بكل معاني الإجتهاد والفرحة والسعادة يا قوي العزيمة .
  • صباحك جميل مليء بالحيوية والقوة والفرحة التي لا تنتهي بإذن الله .
  • صباحك مميز يا أجمل شخص في هذا العالم ولا مثيل لك علي الإطلاق .
  • صباح الخير يا مميز ، لا تدع الآخرين يحبطون منك فأنت شخص جميل من الداخل وتستحق يوماً سعيداً بإذن الله .
  • صباح الروعة علي قلبك وعقلك وكل جوارحك ، اليوم لا يكون جميلاً إلا بدونك يا صديقي العزيز .
  • صباح البهجة علي كل القلوب النظيفة المفعة بالنشاط والحركة والحيوية .
  • صباح الروعة علي الأشخاص الإيجابيين الذي لا يتركون فرصة إلا وينشرون إيجابياتهم لجميع الناس من حولهم ، تحية كبيرة لهم في بداية اليوم .
  • صباح الإشراق والجمال ونقاء النفس والروح ، صباح الخير علي الجميع .
  • صباح الضحكات العالية المليئة بالفرحة والجمال والبهجة التي تملأ المكان .

ستحب قراءة : كلمات الصباح الجميل عبارات صباحية قصيرة رقيقة تويتر

كلمات عن إشراقة الصباح

  • مع إشراقة يوم جديد أتمني لك يوماً جميلاً مفعماً بكل المعاني الإيجابية الحلوة علي قلبك الجميل الصغير .
  • مع إشراقة صباح يوم جديد أتمني لك يا عزيزي دوام التوفيق والنجاح وأن تحقق خطوة للأمام في سبيل تحقيق أحلامك وطموحاتك الرائعة .
  • مع إشراقة يوم جديد أتمني لك أن تكون سعيداً لا تحمل أي هموم أو غموم ، ولا تنسي شكر الله عز وجل علي نعمه عليك وأن منحك يوم جديد مشرق لتعيشه وتسعي في الأرض لتحقيق طموحاتك .
  • مع إشراقة يوم جديد لابد أن تعلم أن هذا اليوم إما أن يكون لك أو عليك ، بيدك الإختيار إما أن تجعله يوماً مميزاً مليئاً بالنشاط أو تجعله يوماً مليئاً بالكسل والإحباط وكله بيدك أنت .
  • صباح الفرحة والسرور علي كل القلوب والنفوس، ادعو الله عز وجل لكم بأن يكون يوماً سعيداً لا حزن فيه أبداً .
  • مع إشراقة الصباح لابد أن تعلم أن اليوم هو يومك بإذن الله فلا تدع اي شيء يحزنك أو يعكر مزاجك ، أنت لها بإذن الله .
  • عليك أن تعرف جيداً أن الصباح الجميل لا يكون كذلك إلا إذا بدأته بذكر الله عز وجل من صلاة الفجر وقراءة القرآن وأذكار الصباح وتبدأ التوكل علي الله والسعي في يومك دون خوف أبداً .

ستحب قراءة : صباح الخير لاغلى الناس .. كلمات صباحية للأحبة والأصدقاء

أحلي كلام عن الصباح

  • صباح الخير يا عزيزي ، لا تقلق بشأن الأحداث التي سوف تصير في يومك ، كل ما عليك فعله هو التوكل علي الله عز وجل والمضي قدماً دون قلق فالله بيده مصيرك وليس أحد من البشر .
  • صباح الخير علي كل أفراد عائلتي الجميلة ، عائلتي مصدر بهجتي والطاقة الإيجابية في حياتي .
  • صباح البهجة والسرور علي كل القلوب والعقول ، لا تهتم بكلام الناس فهم لا يجتمعون علي شخص أبداً ، طالما تمشي في الطريق الصحيح فلا تهتم أبداً لأي شخص .
  • الدنيا ستمنحك صباح جميلاً بإذن الله فلا تعكره أنت بأفعالك واستغل الفرصة جيداً لتحقيق كل طموحاتك وأحلامك التي تتمناها .
  • صباح الخير علي كل أصدقائي مصدر السرور في حياتي ومصدر الضحكات الجميلة التي لا تفارقني .

كلام صباحي راقي

كرسالة صباحية مهمة لك يا صديقي ، ركز جيداً فيها وضع في بالك وقلبك وعقلك وكل جوارحك حديث رسول الله صلي الله عليه وسلم : عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ كُنْتُ خَلْفَ رَسُولِ اللَّهِ صلي الله عليه وسلم يَوْمًا فَقَالَ: «يَا غُلَامُ إِنِّي أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ احْفَظْ اللَّهَ يَحْفَظْكَ احْفَظْ اللَّهَ تَجِدْهُ تُجَاهَكَ إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلْ اللَّهَ وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ وَاعْلَمْ أَنَّ الْأُمَّةَ لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ رُفِعَتْ الْأَقْلَامُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ».رواه الترمذي ، لذلك لا تخف من أحداث يومك وما سيجري فيها ، فكن مع الله يكن معك كل شيء واستعن بالله علي قضاء حوائحك واعلم أن هذه الدنيا زائلة فلا تجري ورائها كثيراً وتنسي الهدف الأساسي الذي خلقنا الله عز وجل له .

ستحب قراءة : رسائل صباحية رائعة وجميلة احلي كلام في الصباح

وفي النهاية عزيزي القارئ حاول أن تستغل يومك أحسن إستغلال والطريق لذلك سهل بسيط غير معقد وهو أن تبدأ يومك بإستغلال ساعات الصباح الأولي فيما يفيد، حاول أن تعطي نفسك دفعة تفاؤلية قوية في بداية اليوم تخبرك فيها نفسك أن اليوم سيكون بخير بإذن الله وسأحقق الكثير من الإنجازات والأعمال وسأتقدم خطوة نحو حلمي وأهدافي ، اجعل صباحك يكون مفعم بالحيوية والنشاط والخير وما أجمل بداية اليوم بالصلاة ثم قراءة ورد من القرآن الكريم ثم أذكار الصباح وتناول الإفطار مع فنجان من القهوة والتوكل علي الله والبدأ في العمل والإنجاز ، ونتمني للجميع يوماً سعيداً جميلاً بإذن الله مليء بكل معاني الفرحة والسعادة والبعد عن الحزن والشقاء .

وفي الأخير أتمني أن تكون مقالتنا اليوم بعنوان كلام جميل الصباح كلمات عن إشراقة الصباح والتفاؤل قد أعجبتك ويمكنك مشاركتها علي مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة بإذن الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى