كلام جميل

كلام جدا جميل عن الام المتوفية للواتس اب وتويتر

كلام جدا جميل عن الام

إن كلام جدا جميل عن الام المتوفية يعتبر من أكثر ما يهدئ روع القلوب ، ويطفئ من لهيب الأحزان الذي يشتعل في قلب كل شخص يتيم الأم ، وذلك لأن فقدان الأم ليس بعده فقدان في تلك الحياة ، فالأم باختصار لا تعوض ، ولا يمكن لأي شخص على هذه الأرض مهما كان قريب أو حبيب أن يعوض غيابها ، لهذا أمرنا الإسلام ببر أمهاتنا وشدد كثيراً على ضرورة الإحسان لها ومعاملتها معاملة طيبة وحسنة ، وقد قيل في الأم المتوفية العديد من الخواطر التي تبكي القلوب قبل العيون ، وفي هذا المقال يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا مقال يحمل عنوان كلام جدا جميل عن الام المتوفية للواتس اب وتويتر ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال مقتطفات منتقاة من أقوى ما كتب في الأم من خواطر وعبارات حزينة ومؤثرة تلمس القلوب.

كلام جميل عن الأم المتوفية:

  1. رحلت عنا سريعا ولكأن حكاية رحيلك كانت حلما والوداع كان وهما اطمئني يا أمي نحن بموتك مصدقون ونحن على فقدانك ان شاء الله صابرون محتسبون.
  2. غادرني الفرح برحيلامي ذهبت وذهب كل شي جميل معها.
  3. أتعبني فراقك يا امي.
  4. أمي بعد رحيلك لم تعد الدنيا كما كانت عليه رحمك الله يا غالية.
  5. منذ رحيلك يا أمي والصمت يعذبني يرهقني ويزيد آهاتي لا أجد من أبوح له عن ما في داخلي غيرك دموعي لا تجدي ونسيانك لا اقدر عليه وفراقك اصعب مما توقعت.
  6. امي الحبيبه رغم فراقك عني الا انك بداخلي لن انسي دعمك لي في كل خطوه في حياتي.
  7. وإن ألمي يا أمي ليفوق وصفي وإن قلمي ليختتق في كفي وإن حزني لا يحيط به حرفي آه يا أمي يا وجعي يا ألمي.
  8. أنني أفتقدت الحنان بعد رحيلك فقد كنتي الحضن الذي آوي اليه عندما أحزن عندما اتعب.
  9. آمي لازلت أبحث عن  وجهك المبتسم بيننا بلا شعور اللهم إجعل ذلك الوجه المُنِير في أعلى مراتب النعيم.

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات عن فراق الام والاب

خواطر مكتوبة في حب الأم:

  1. لو يطول الدهر لو تتمادى علينا متاعبنا لو أخذتني اهواء الدنيا  ستظلين انتي شمعة قلبي يا امي.
  2. أمي لو كان بكائي يجدي لبكيتك دهرا وأجريت من دمعي نهرا ولو كان الرثاء يطفئ في قلبي الجمرا أو يمنحني يوما بدونك صبرا لملأت الكون اناشيد ومن أجلك سطرت الكلمات شعرا وجعلت من دموعي يا أماه لكلماتك حبرا امي.
  3. رحلت عنا وبقيت ذكراها الجميله وكلماتها العذبه اللهم ادخل امي الفردوس بلا حساب ولا سابقة عذاب.
  4. أمي يا من انتظرتيني أيام وليالي أمي يا من جعلتي نبضي جار قلبك تسعة أشهر يا من تحملتي الآلم فقط لأجل ان أبصر النور أمي يا من اغمضي عنيكي ورحلتي.
  5. رحلت وتركت لنا ذكر لن ننساه فهي في مخيلتنا حية ترزق نتخيلها تغضب تعاتب تضحك وتتحدث.
  6. ماذا افعل يا امي وأزهاري ذابلة لا يرويها شئ سوى عطر حنانك ماذا افعل وجرحي كل يوم يكبر ويحفر ذكراك في الأعماق وكلما أتذكرك يتجدد في ذكراك ألف جرح.واموت اكثر.
  7. لا يزال رحيلك فاجعة اسكنت الالم داخلي ولازالت دموعي تنهمر في كل يوم يأتي بدونك وفي كل ساعة احتاجك واصرخ بالنداء ولا اجدك.
  8. كنت  ترسمين ابتسامة على شفتيك بمجرد ان تري وجوهنا مقطبة تحاولين ان تتحدثينا عن الآتي والمستقبل تواسيننا وتبثين في ارواحنا روح الأمل. هل أقول لك وداعا يا أمي هل يودع المرء قلبه ويظل نابضا بالحياة.
  9. لن أنساكي مهما ابتعدت عني اتعرفين لماذا لانك محفورة داخل قلبي موجودة في قلبي في حفرة عميقة جدا لا يستطيع احد فتحها.

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات عن الامومة والطفل تويتر

كلمات راقية مصورة:

خواطر حزينة
لا زالت صدمة موتها
الأم
في رثاء الأم
أمي
كلام عن الام

للمزيد يمكنك قراءة : تعبير كتابي عن الام

إن الخواطر والكلمات عن الأم المتوفية كلمات تثلج الصدور وتهدئ النفوس ، وتعبر عن الأشواق التي تثور وتغلي بنفس الشخص الذي فقد أحب ما لديه في الحياة ألا وهي الأم ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم وقد تكلمنا فيه حول كلام جدا جميل عن الام المتوفية للواتس اب وتويتر ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من الكلمات الحزينة والقوية عن الأم المتوفية ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات ، وضعنا في أول فقرة كلام جميل عن الام المتوفية ، وفي ثاني فقرة خواطر مكتوبة في حب الأم ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات راقية مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى