كلام جميل

كلام إحساس من القلب يدخل القلب عن الحب للحبيب

كلام إحساس من القلب

إن مفهوم الحب باختصار شديد إحساس متبادل بين الطرفين ، يبدأ بالإعجاب وبتبادل بعض العواطف والمشاعر ، إذ يأتي عن طريق إنجذاب الطرفين لبعضهم البعض ، وقد عرف علمياً بأن جسم الإنسان يفرز مادة هرمون يطلق عليها الأوكسيتوسين ، أو هرمون المحبين ، وذلك الهرمون يتم إفرازه عند لقائهم ببعضهم البعض ، وقد قيل في الحب ملايين الخواطر والأبيات والقصائد التي تحمل بين طياتها معاني رومانسية جميلة للغاية ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم مقال تحت عنوان كلام إحساس من القلب يدخل القلب عن الحب للحبيب ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث ما قيل في الحب من خواطر وكلمات نابعة من القلب ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات الجميلة التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع من تحبون.

كلمات حب نابعة من القلب:

  1. ﺍﻧﺎ ﺍﺣﺒﻚ ﺣﺐ ﻻ ﺃﺣﺒﻪ ﻷﺣﺪ قد يقول الكثير عني مجنون ولكن لا يعلمون إن سبب جنوني حبك….
  2. ذهبت أنا ومعي قلبي نبحث عنك، فعدت أنا وبقي قلبي معك، لا أوصيك عني، ولكني أوصيك عن قلبي الّذي بين يديك.
  3. أنت نعم أنت من أدخل السعادة والفرح إلى قلبي…احبك كلمة لا تساوي شيئ مقابل الذي اكنه لك بداخلي
  4. أريد أن أخبرك بهذا الوقت أنّي أفكر بك، أنتظرك، أشتاق لك والأهم من ذلك أني أحبك جداً.
  5. حبيبتى كل نبضه من نبضات قلبى تهمس باسمك حبيبتى لانك حبيبتى كل نظره من نظرات عينى لاتنظر سواك حبيبتى لانك حبيبتى
  6. يا من علمني فنون العشق والغرام لا تتركني فأنا بدونك كالجسد المليء بالآلام.. قرّبني ودعني أحكي لك عشقي المتيّم وخالي الأوهام.. نبني أحلامنا ونمضي بها إلى الأمام.
  7. أنت من جعل لحياتي لون أخر أنا أحبك فلا تعذبني بنظراتك التي أذوب بداخلها كل نظرة كل كلمة كل ابتسامة….فأنت عندما تطل عليا يتغير شيء بي حتى إسمي يصبح مختلف أصبح عاشق أو هائم أو متيم بك…
  8. يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلّما انتزعت قيداً أعادته الذكرى من جديد، أخبرني كيف أحيا وقلبك عن قلبي بعيد، كم يطيب لي عذابي ونفسي.
  9. كل ابتسامة ترسمها شفتى يكون سببها انت ياحبيبتى لانك حبيبتى علمتنى ان ابنى فوق جراحى افراحى فصوتك يمنحنى الحياة والأمان فأنا عاشق حتى الممات اغوص فى اعماق نفسى وبين الذات ابحث عنك فى الثوانى والساعات.

للمزيد يمكنك قراءة : كلام رومانسي لزوجتي الغالية

خواطر رومانسية لك حبيبي:

  1. أنت حياتي، أنت عمري، ببساطة أنت نصيبي، وقدر حياتي. مهما تغيرت الظروف، وتقلبت الأيام، واختلفت المقاييس، يبقى حبك محفور بقلبي، واسمك عنوان أيامي. ادمنت حبك، وادمن القلب ذكراك، وماذا أفعل إذا أصبحت نبض قلبي.
  2. يا نور دربي.. لقد نسجت لصورتك بروازاً من ضلوعي، وجعلت عيوني لها حرساً، وقلبي لها خادماً، لو حاولت أن أصف لك ما بقلبي من حب لنفذت جميع أوراق العالم، فأنت بالنسبة لي كل شيء في حياتي، أنت عمري ومستقبلي وحاضري وأحلامي، وثقي ثقةً تامة أنني لا أستطيع مخاصمتك، أو الابتعاد عنك، أتعلمين لماذا؟ لأنك نفسي، ومن يستطيع أن يستغني عن نفسه، إنّي لأتمنّى أن أكون من المحظوظين في هذه الدنيا كي أستظل بحبك، وأنعم بكرمك، فيا حبيبتي لا تبخلي عليّ بالسعادة، فسعادتي ملك يديك، فابعثي لي بسعادتي، ولا تحرميني منها.
  3. أنت نبض القلب، وحب الروح، وصفاء العقل، وسعادة العمر. لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة. لك حُباً في قلبي أوسع من الفضاء، وعشقاً يرفع من الأرض إلى سابع سماء، لك بعضي وكلي وقلبي ونبضي.

للمزيد يمكنك قراءة : كلام حب وغرام

رسائل حب مصورة:

الصباح
صباح الحب
صباح
صباح النور لقلبك
رسالة عشق
رسائل حب لاغلى حبيب

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل كلام عن الرومانسية

إن الحب الحقيقي يعني الحب الصادق بين اثنين يوجد بينهم ترابط قوي للغاية وإخلاص وأمانة شديدة بالعلاقة ، وهو الإحساس بالراحة ، وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول كلام إحساس من القلب يدخل القلب عن الحب للحبيب ، وضعنا بين أيديكم باقة منتقاة من أجمل الكلمات وأحلى العبارات وأرق الخواطر الرومانسية المليئة بالرموز والمعاني الرائعة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم كلمات حب نابعة من القلب ، وفي ثاني فقرة سردنا خواطر رومانسية لك حبيبي ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان رسائل حب مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى