تفسير الأحلام

قص الشعر في المنام للرجل وللمرأة كما ورد عن ابن سيرين والنابلسي

بعض الاحلام يكون ليس له تفكير منطقي، وربما يكون نتيجه للتفكير أو بعض المشكلات التي تحوط بالرائي وتشغل باله وتجعله يحلم بها، ولكن أكثر الاحلام التي يراها الانسان تكون لها علاقة مباشرة بالتغيرات التي تحدث سواء في العلاقات أو العمل أو الدراسة .. ولذلك يهتف الكثير من الناس بتفسير الاحلام التي تراودهم، ولذلك نتناول معكم من خلال موقع احلم الكثير من تفسيرات الاحلام، وفي هذا الموضوع سوف نستعرض معكم تفسير قص الشعر في المنام بجميع تفاصيله وأشكاله سواء للرجل أو للمرأة، تعرف علي قص الشعر في المنام كما ورد عن ابن سيرين والنابلسي من قسم : تفسير الأحلام .

تفسير قص الشعر في الحلم

قص الشعر في المنام بهدف عمل تسريحة جديدة او شكل جديد، فإن هذا يدل علي بداية جديدة أو تغير في أسلوب التفكير الخاص بالرائي سواء علي المستوي العلمي او العاطفي، وإن رأي الانسان في منامه كأن هناك شخص يقوم بقص شعره دون إرادته ورغماً عنه، فإن هذا يمثل فقد الحرية أو السلطة والتغيرات الغير مرغوب فيها، وإن رأي الرجل في منامه أنه يحلق شعره، فإنه يكافح للحصول علي عمل جديد في حياته .

و قص الشعر قد يشير إلي ضعف مكانة الرائي في عمله، سواء بسبب فقدان الطاقة أو بسبب زملاءة، ويمكن أن يكون كذلك إشارة إلي ان الرائي سوف يحصل علي فرصة مثالية للتقدم والفوز بالمنافسة إن كان هناك منافسة بالعمل، وإن رأي الانسان أنه يقوم بقص او حلاقة شعره بنفسه في الحلم، فإنه عائلته سوف تواجه الكثير من المتاعب والمصائب والله اعلي واعلم .

وإن حلم الانسان أن هناك شخص يقوم بقص شعره فإنه يعاني من عدم الامان والاطمئنان في حياته، وقص الشعر يشير إلي الفقدان والخسارة وقد يشير إلي ان هناك بعض الناس يحملون نوايا سيئة للرائي، ويمكن ان يشير قص الشعر إلي التغيرات التي سوف تحدث في حياة الرائي وسوف يكون هذا التغير بحجم الشعر الذي قامه الانسان بقصه في الحلم .

وإن رات المراة في منامها كأنها تقوم بتمشيط شعرها بشكل رائع، فإنها تهمل أمورها الشخصية، وإن رأت لون شعرها يتحول إلي الرمادي فإنه سوف يمرض أحد اقاربها أو اصدقائها المقربين، وإن رأي الرجل في منامه كأن له شعر رقيق جداً، فإنه سوف يفتقر ويعاني من امراض نفسيه .

ورؤية الزهور في الشعر بالحلم تشير إلي حدوث مشاكل ومصائب جديدة يعاني منها الرائي في حياته ويشعر بالخوف والقلق تجاهها، وإن تحول الشعر في المنام إلي الابيض ولكن الوجه لايزال شاب، فإن هذا ينبئ بإقتراب وقوع كارثة او مصيبة للرائي بشكل مفاجئ، اما بالنسبة للمراة الشابة فإن هذه الرؤيا تفيد أن حبيبها سوف يصاب بمرض أو يعترض لحادث والله اعلي وأعلم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق