قصص مضحكة

قصص مضحكه صارت للبنات قصص طريفة للغاية

قصص مضحكه صارت للبنات

نقدم لكم هذه المقالة من موقع احلم تحت عنوان قصص مضحكه صارت للبنات قصص طريفة للغاية، فكثيرة هي القصص والمواقف المضحكة وبخاصة في بعض الأنواع من المناسبات التي تضعك في موضوع الخجل، مما يضعك في مواقف محرجة ومضحكة، والبنات كما الشباب عرضة لتك المواقف والقصص، لذا دعونا في الأسطر التالية نحكي بعض قصص مضحكة صارت للبنات علها تنال اعجابكم.

نكت مضحكة جدا
نكت مضحكة جدا

اقرأ: قصص عربية مضحكة قصص طريفة جدا

ليلة آخرها المستشفى

كانت إحدى الفتيات عروس جديدة وكانت الفتاة تشعر بالخجل من زوجها، لذا عندما تقدم منها وبدأ يطعمها التمر من خجلها لم تتجرأ على أن تخرج نواة التمر من فمها، فاضطرت إلى ابتلاع النواة وظل الزوج يطعمها التمر وهى تبتلع النوة إلى أن اضطروا إلى نقلها للمستشفى في النهاية.

حالة إغماء

جاء أحد الخطاب يدق باب إحدى الفتيات ومن الطبيعي أن تتم الرؤية وهذا ما كان، إذ دخلت الفتاة المجلس حتى تتم الرؤية ولكن الفتاة كانت في قمة الخجل، وبمجرد دخولها دخل أعمامها وأخوانها والجميع إلى أن أصبح المجلس مزدحم بالناس، وهنا الفتاة من شدة خجلها لم يشعروا بها إلا وهى فاقدة الوعي وفي حالة إغماء.

اقرأ: قصص بنات مضحكة جميلة جدا

وين الشيكولاتة

كانت الفتاة تسعى إلى تزويج أخيها واختارت له صديقة لها واتفقت مع أخيها على أن تقوم بدعوة صديقتها إلى منزلها وكل ما على أخيها أن ينظر من الشباك ليرى الفتاة وبعدها يقر هل تعجبه فيخطبها أم لا، وبالفعل دعت الفتاة صديقتها وأجلستها وقدمت لها الشيكولاته إلا أنها رفضت وظلت تلح عليها وهى ترفض، ثم خرجت الفتاة حتى تستفسر من أخيها عن رأيه في ذلك الوقت رأي الشاب الفتاة تأخذ الشيكولاتة وتضعها بحقيبتها، وعندما سألته أخته عن رأيه أخبرها أنها اعجبته ويريد خطبتها، وبالفعل تم الزواج وفي يوم الزواج قال العريس للفتاة (وين الشوكولاتة اللي خذيتيها من بيتنا؟، ما ترضي انوا حد ياخذ من بيتكم شي وما يستأذن).

حصاة سبب فك الخجل

كان يوم عرس إحدى الفتيات إلا أنها كانت خجولة جدًا حتى أن عريسها ظل يحاول مخاطبتها حتى تبدي أى رد فعل فلم يجد فقط هى تجلس وتنظر إلى الأرض حتى فقد الأمل فصمت، وفي هذا الوقت اتفق الرفاق على أن يقوموا بعمل خدعة أو مقلب في رفيقهم العريس، وبالفعل توجهوا إلى شباك قريب منهم وخبطوا بحصاة ففزعت العروس بشدة فاختبأت بحضن زوجها فأعجبه الحال حتى أنه ذهب إلى الشباك ليرى ما الذي يحدث فوجد الرفاق عند الشباك فأخبرهم أن يعيدوها، فاعادوها ولكن تلك المرة خبطت الحصار رأس العريس وقضت العروس الليلة تضمد جرح راسه.

اقرأ: قصة مضحكة للاطفال قصص قبل النوم

سلمت على اخوها بالغلط

كان اليوم موعد زيارة خطيب الفتاة وكانت المرة الأولى التي ستراه فيها وعندما أخبرها أبيها أن تدخل لتسلم عليه دخلت ومن شدة الخجل سلمت على أخيها بالغلط.

أخيرًا وجدتك

كان الشاب يبحث عن زوجة بمواصفات خاصة فقال لأمه أنه يريد عروس دلوعه وشكلها بيبي فيس،وجسمها صغير،وشعرها طويل كما انها يجب ان تكون مؤدبة، فظلت الأم تبحث عن العروس بالمواصفات المطلوبة إلى أن وجدت فتاة يبدو توفر كل المواصفات التي يريدها ابنها فيها، فأخبرته عنها فحدد موعد مع أهلها وذهب لرؤية العروس، وعندما دخلت الفتاة إلى المجلس وجلست بجواره ورآها فرح بشدة لأنها بالمواصفات التي يريدها فلم يتمالك نفسه فقام مندفعًا وقبلها في حضور أبيها.

اقرأ: قصص وعبر مضحكة جدا قصة عزوز و أوباما

أنا والقرد والحقيبة

في يوم ذهبت أنا وعائلتي لحديقة الحيوان للفسحة والترفيه وهناك كنت بالقرب من قفص القرود، فاقتربت منه ولمسته وفجأة شعرت بأن هناك من يسحب حقيبتي وعندما نظرت كان من يسحبها القرد، فتمسكت بحقبتي بقوة حتى لا يأخذها، وظللت أنا والقرد في حالة من الحرب على الحقيبة لمدة نصف ساعة إلى أن تكللت المعركة بفوزي واحتفاظي بحقيبتي، ومنذ تلك الحادثة لا يأخذني أهلي إلى حديقة الحيوان.

صيد الزيتون

كنت بشهر العسل مع زوجي وكنا نقضيه خارج السعودية ولكن كنت أشتهي أن آكل أكل عربي، فبحثنا عن مطعم إلى أن وجدنا مطعم لبناني فذهبنا إليه، وقاموا بتقديم الزيتون المخلل حتى نختار ما نريد من القائمة، فكان زوجي يخاطب الجرسون حتى يبلغه بما نريد أما أنا فكنت أحاول صيد الزيتون بالشوكه حتى طارت الزيتونة لتصطدم بالنادل، فقال الرجل نحن في لبنان نأكل الزيتون بأيدبنا، فكابرت ورددت عليه أما نحن في السعودية نصيده بالشوكة، ولم ينسى زوجي ابدًا تلك الحادثة وكلما رأى الزيتون يقول بالشوكة وإلا بيدك.

اقرأ: قصص واقعية مضحكة للمتزوجين الزوجان الكسولان

أريد منيو

فتاة متزوجة حديثًا ذهبت مع زوجها إلى المطعم وجلسوا، وعندما حضر النادل قال زوجها أعطني منيو، فسألها زوجها عما تريد، فقالت أريد منيو مثلك ولكن لا تضع عليه الفلفل، فما كان من زوجها إلا أن انتابته هيستريا ضحك فاكتشفت خطأها وقالت كنت اعتقده وجبة أو طبقة خاص.

كثيرة هي المواقف الطريفة التي تتعرض لها الفتيات لكن اغلبهن يصررن على أنهن على حق كي يغطوا على شعورهن بالإحراج نرجو أن تكون المقالة قد لاقت اعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى