قصص حب

3 قصص حب غريبة وجنونية ستنقلك لعالم آخر مليء بالرومانسية والغموض

قصص حب غريبة

الحب من اهم المشاعر الانسانية على الاطلاق ولكن الحب نفسه سلاح ذو حدين لانه من الممكن ان يهلك او يحيي صاحبه واليكم المزيد . نقدم لكم مجموعة من قصص حب واقعية والتي حصلنا عليها من مجموعة من المواقع الاجنبية .

الحب ليس مجرد مشاعر وفقط و انما الحب دائما هو افعال وان كان الرجل يحب او يعشق عن طريق العين بينما المراة عن طريق الاذن او السمع. الحب لابد وان يتم التعبير عنه حتى في اقل الكلمات والتصرفات لانه لايكفي ان يكون المرء محبا وفقط..

اذا اردت الحفاظ على الحب مهما طالت الحياة لابد من الحفاظ عليه عن طريق الاعتناء بهذا الكائن الصغير . المراة عادةتحب سماع الكلمات المحببة التي تدل على ان شريك الحياة مازال يحبها وانها لم يملها بعد حصوله عليها.

في المقال التالي مجموعة من قصص حب واقعية التي توضح دور مشاعر اخرى في الحب مثل الغيرة والحقد والتضحية . اليكم مجموعة قصص حب واقعية ومتنوعة من موقع احلم الموقع الترفيهي الاول في العالم العربي.

قصص حب واقعية:

الحب مليء بالمشاعر المختلطة مثل التضحية والرغبة في تملك الشخص الاخر والانانية وغيرها من المشاعر.

قصة كلارا وديفيد:

تعتبر هذه القصة اكبر مثال على ان من الحب ماقتل فقد كان كلا من كلارا وديفية زوجين محبية وطبيبن فى عالم الاسنان.

ولكن تعرف الزوج على موظفة استقبال تعمل لديه واقام معها علاقة من فترة وصارح زوجته بها الامر.

ولكن كلارا لم تكن سهلة المنال فقد قررت ان تحاول بشتى الطرق كسب زوجها مجددا.

قامت بصبغ شعرها وتغيير ملامحها للاجمل حتى انها خضعت لعملية تجميل الثدي ولكن محاولاتها بائت بالفشل.

الا ان استاجرت بعض الافراد لمراقبة زوجها الذين اخبروها في عام 2002 ان زوجها مع عشيقته في هيلتون بهيوستن.

اقتحمت كلارا الفندق وهي غاضبة للغاية وبدات تشاغب الزوج وعشيقته وطردها امن الفندق بعد خروج الظزج والعشيقة .

فما كان من الزوجة الا ان قامت بالاصطدام مع زوجها ودهسه ثلاث مرات متتالية بسيارتها .

واخيرا فقد تلقت حكم بالسجن مدة عشرون عام حتى تم الافراج عنها فقط في عام 2014.

ثانيا قصة غاستون كالميت:

كان غاستون كالميت محررا بارزا في لوفيغارو ولكنه مشكلته الاساسية انه كتب خبر عن جوزيف كايلو.

كان جوزيف كايلو زوج هنرييت رينوارد  حيث تزوجها عام 1911 ولكنه كان سيء السمعة.فقد كان سياسي بارز ولامع ولكنه كان محب للنساء بطريقة بشعة للغاية .

ولكن اصبح كايلو رئيس للوزراء ولكن نزواته ازدادت للغاية وبعد تركه منصبه كتب عنه غاستون خبرا صحفيا. حيث نشر غاستون رساةل حب قديمة بين كايلو عشيقته الاولى فانهارت الزوجة من الخيانة والغيرة معا. فما كان منها الا انها ادهمت المحرر في موقع الجريدة وقامت باطلاق النيران عليه ست مرات في المعدة ليموت في الحال.

جدير بالذكر انه بالرغم من ان السيدة قتلت بالفعل الا انها كانت لها قوة حضرو عواطف جياشة امام هيئة المحلفين. وبالفعل امتنعت هيئة المحلفون عن ادانتها ومارست حياتها العامة ودرست الفن وكتبت كتابا قبل مماتها.

أغرب قصة حب عرفها التاريخ:

  1. منذ زمنا ليس بالبعيد كان هناك شخص اسمه كونت كارل فون كسيل ، كان ذلك ألماني ويعمل في مهنة الطب تخصص تقني إشاعة ، وكان شخصية متعددة المواهب وغريبة الأطوار بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
  2. ولد هذا الرجل في اليوم الثامن من شهر فبراير من العام ألف وثمانمائة وسبعة وسبعون وتزوج في العام ألف وتسعمائة وعشرون من أمرأة اسمها دوريس آنا شيفر ، وقد رزق من تلك المرأة بطفلتين.

الحلم:

  1. وعلى الرغم من أنه قد تزوج تلك المرأة وقد أنجب منها إلا أنه ظل يفكر في ذلك الحلم ، حلم كان يحلم به منذ الصغر ، كان حلماً غريباً ويتكرر باستمرار ، فقد كان دائماً يرى في هذا الحلم امرأة من عائلته وتلك المرأة قد توفيت منذ مدة طويلة.
  2. وكانت تأتي له في المنام باستمرار وتقول له كارل أنك في يوم من الأيام ستقابل بنت رائعة جميلة للغاية تمتلك شعر أسود اللون كسواد الليل ، إن تلك الفتاة ستكون شريكة حياتك وستكون حبك الأول والأخير.

ماريا أيلينا ميلاجرو:

  1. وبعد مرور سنوات كثيرة وبالتحديد في اليوم الثاني والعشرون من شهر أبريل من العام ألف وتسعمائة وثلاثون ، سافر الرجل لأمريكا من أجل أن يعمل بإحدى المستشفيات الضخمة ، وفي أمريكا قابل فتاة أمريكية ولكنها من أصل كوبي ؛ اسمها : ماريا أيلينا ميلاجرو ، وكانت تلك الفتاة قد أتت للمستشفى من أجمل عمل فحص ما ، وعندما مظر إليها كارل أعجب بها للغاية إنها نفس الفتاة الجميلة صاحبة الشعر الأسود كسواد الليل ، إن الحلم قد أصبح حقيقة!
  2. لهذا قرر هذا الرجل العجوز أن يكون بجوار الفتاة التي كانت تبلغ من العمر واحد وعشرون عام! ولكن للأسف الشديد أتت نتيجة هذا الفحص والتي أوضحت بأن الفتاة مريض بمرض السل ، وكانت في تلك الحقبة هذا المرض منتشر للغاية ومعروف بأن المصاب به سوف يموت قريباً.
  3. وعندما علم كارل جن جنونه ، وعمل ليلاً ونهاراً من أجل أن يعالجها بأي طريقة ممكنة ، إلا أن جميع محاولاته قد باءت بالفشل وتوفيت الفتاة الجميلة في اليوم الخامس والعشرون من شهر أكتوبر من العام ألف وتسعمائة وواحدة وثلاثون ، وقد تكلف الرجل بمصاريف جنازتها وقد بنى لها ضريح قرب بيت والديها ، وكان كارل يزورها يومياً ولمدة سنتين يبكي بحرقة شديدة للغاية ، حتى نفذ صبره وقد قرر أن يغير ذلك الواقع ولكن على طريقته هو!

أقذر عملية ترميم جسد عرفها التاريخ:

  1. قام هذا الرجل المجنون بإخراج ما تبقى من جثة الفتاة المتحللة ، وقد أخذ جثتها لبيته ، وأعد شماعة ملابس بغرض ترميم كتفيها ، وأوتار بيانو بغرض من أجل الخياطة ، ومواد كيميائية بغرض القضاء على أية روائح كريهة.
  2. كما أنه أحضر أنبوب صغير بغرض التعويض عن الجهاز التناسلي ، وأيضاً أحضر شعر مستعار بغرض التعويض عن شعرها الحقيقي ، وقطع من قماش الحرير لونه أبيض تعويضاً عن جلدها المتحلل ، كما أنه قام بتغليف رأسها وصدرها بأقمشة مشمعة ، وبعيون زجاجية ، وقام كارل بحفظ تلك الجثة المرممة لمدة 7 سنين وكان يعاشرها ويتكلم معها ويبقى قريباً منها باستمرار.

اكتشاف الجريمة:

  1. وفي العام ألف وتسعمائة وأربعون سمعت فلورندا أخت ماريا ، شائعات كانت تقول بأنه يوجد جثة يحتفظ بها كارل داخل بيته من الممكن أن تكون تلك الجثة لأختها المتوفية.
  2. لهذا قررت الأخت أن تتسلل لبيت كارل وقد شاهدت ذلك المشهد الفظيع ، فكارل المجنون يحتفظ بجثة أختها كل تلك السنوات ، وقامت بإخطار الشرطة على الفور.
  3. وقد اُعتقل الرجل وتم الكشف عن قواه العقلية من قبل أخصائي نفسي ، وقد أفاد هذا التقرير بأن كارل كان في كامل قواه العقلية والنفسية ، والغريب بأنه تم إطلاق سراحه بعد فترة قصيرة من الوقت ، وهاجر الرجل من أمريكا ويقول بعض الناس بأن كارل قد أكمل حياته مع دمية شبيهة بماريا حتى يوم وفاته الذي كان في العام ألف وتسعمائة واثنين وخمسون.

قدمنا لكم عدد من اهم قصص الحب الواقعية والحقيقية والتي حدثت بالفعل وليست كلها في فترات زمنية بعيدة. الحب من المشاعر الانسانية التي تحمل معها دائما مشاعر اخرى مثل الغيرة او الانانية او التضحية . ولكن الاهم لبقاء الحب هو معرفة المشاعر المسيطرة والمختفية فلابد ان يسيطر الحب والعطاء. وينتهي الانانية والرغبة في تملك الطرف الاخر وحب الذات والبحث عن الشهوة وفقط.

وفي الختام متابعينا الكرام متابعي موقع احلم لا تنسوا مشاركتنا في التعليقات الموجودة في الأسفل بأجمل قصة أعجبتكم في هذه القصص المؤثرة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى