قصص أطفال

قصص اطفال مرعبة وواقعيه ومخيفة قبل النوم

نعرض عليكم من خلال موقع احلم مجموعه من القصص المشوقه والمرعبه والاكثر اثاره ونتمني ان تنال اعجابكم

كان يوم جميل بالنسبه لي ,,ولكني لم اتمكن من اكمال فيلمي الرومانسي وقد غلبني النوم علي الفور , فقررت في هذا الوقت ان اذهب الي غرفتي وانام في فراشي وكانت غرفتي في الدور الثاني , وكانت الغرفه الوحيده المنعزله تماما عن البيت وكان ذلك بناء علي طلبي لاني احب الهدوء والسكينه والعزله .

وقد استلقيت علي فراشي ولكني سمعت صوت غريب اعتقدت اني اتخيل او اتوهم وكان الصوت عباره عن انفاس فكرت انها من الممكن تكون انفاسي انا , ولكن عندما هدأت سمعت هذا الصوت يعلي اكثر واكثر ,, وايضا لم اتخيل انها انفاس اي شئ لكنها انفاسي وانا سوف اكتم انفاسي وبالفعل كتمت نفسي ولكن صوت الانفاس مازال موجودا ولكن بشكل اسرع , ولكن من اين ؟؟

في هذه اللحظه كان الفضول قد غلبني وكنت اريد انا اعرف من اين يأتي هذا الصوت المزعج ولكن اصابني الرعب تماما , وفكرت في اني اذهب لغرفه ابي وامي مسرعه وبالفعل قد حدث , ذهبت لهم وكنت في غايه الرعب واقول لهم ان هناك شيئا غريب في غرفتي وجاءوا معي الي غرفتي وقاموا برؤيه وتفقدوا الغرفه جيدا ولكن لا شئ علي الاطلاق ولا هناك شئ تحت السرير ايضا!

ذات يوم كنت جالسه في منزلي وكنت وحدي , فجاءت صديقتي وكنا في حاله ملل شديد وقمنا بكل الالعاب الممكنه , وانتهينا من اللعب ولكن نريد شئ مثير شئ جديد نستطيع فعله كنت انان وصديقتي نعشق الرعب بشده ونحب ايضا ان نعرف مكل شئ عن العالم الاخر ( ما وراء الطبيعه ) وفي هذا الوقت خطرت لنا فكره جديده كان هناك في منزلي مكان مهجور لا احد يدخله كانت عباره عن غرفه ولكن هي دائما مغلقه , ذهبنا الي هناك وقمنا بكتابات كلام انجليزي علي باب الغرفه مثل ( hell – dead- kill me) وبعد ذلك قمنا بعمل اشكال كثيره من العرائس المرعبه واتينا بسكاكين حقيقيه وضحكنا ولعبنا كثيرا وقد استمتعنا بالوقت جدا وانتهينا من اللعب واغلقنا المكان .

اخبرت صديقتي ان تمكث معي الليله ولا تذهب وهي لم تمانع وافقت علي الفور ,, وذهبنا الي الغرفه التي سوف ننام فيها ولكن ونحن غارقين في النوم وجدت صديقتي قد اتنفضت من نومها وكان علي وجهها علامات الرهبه والخوف ولكن لاحظنا ايضا ان هناك اصوات مزجعه جدا تصدر من الغرفه وهي قريبه مننا لان غرفتي قريبه من هذه الجهه اصوات صراخ اطفال وهذا اليوم كان مرعب ولم نستطع النوم انا وصديقتي ولكن في الصباح ذهبنا مجددا الي الغرفه وجدنا ان كل شئ فيها في حاله فوضي تامه ولا احد يعلم بسبب من هذا حدث ؟

ولا حتي نحن , ولا احد يدخل الي هذه المنطقه المحظوره , ولكن في النهايه تركنا المنزل وبلا عوده ابدا.

كنت في يوم مع صديقاتي , وكنا معا ونتمشي في الطريق وعندما كنا في طريقنا رأيت مدرسه مهجوره وكان يأتي من ناحيتها صوت غريب , كان يوجد لدي فضول لكي اعرف واكتشف من اين هذا الصوت وانا من محبي المغامرات و الغموض .

فقررت انا اذهب الي هناك بالفعل وعندما قولت لصديقاتي ولكن هناك من رفض الفكره تماما ,, وكانوا برفقتي اثنين من صديقاتي , دخلنا من الباب الرئيسي ولكن بمجرد ما دخلنا كان الباب اتقفل لوحده !!

كنا في حاله رعب شديده وقولت لهم من الممكن ان يكون الهواء قد غلق الباب ,, وجدنا ظلام شديد فقولنا اننا علينا الخروج من هذه المدرسه ولكن عندما نظرنا الي الباب الذي دخلنا منه وجدنا انه لا يوجد باب وانه اختفي !!
فقررنا اننا نكمل طريقنا ودخلنا احد الغرف وعندما فتحت الباب وجدت يدي فيها دماء كثير فقد صرخت من شده المنظر فجاءت احدي صديقاتي قالت لي ماذا حدث؟!

رفعت يدي لها لكي تنظر وتري الدماء التي توجد في يدي ولكنها قالت لي انه لا يوجد شئ في يدك مطلقا !!

فقولت في نفسي انها اوهام ليس الا .

وقد دخلنا الي الغرفه وجدنا جثه علي الارض وكان امامها ظل !! واحده من صديقاتي قد اغمي عليها وسقطت علي الارض وانا اخذت اصرخ بشده ,, وفجأه وجدت انا هناك من يناديني ,, فوجدت نفسي نائمه وانه كان مجرد حلم فقط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق