اس ام اس

عيد ميلاد سعيد اجمل الرسائل والتهاني والامنيات السعيدة بمناسبة عيد الميلاد

عيد الميلاد من أجمل المناسبات الخاصة والمميزة جداً، ففي هذا اليوم يجتمع الاصدقاء والاحبة ويهدون اجمل الهدايا والامنيات الي الشخص في عيد ميلاده، ويبدع الافراد المقربين في تهنئة أحبتهم بأعياد الميلاد، لأن لها خصوصية مميزة وجلب للسعادة والمرح والشعور بالاهتمام والتقدير، وهناك العديد من بطاقات التهنئة مكتوب عليها اجمل عبارات عيد ميلاد سعيد وغيرها من العبارات الجميلة والامنيات والدعوات في هذا اليوم، فيسعى الجميع أن يتميّزوا برسائلهم الخاصّة وعيد الميلاد يمثل علامة فارقة في حياة الانسان، فهو بمثابة بداية سنة جديدة ونهاية سنة اخري، يمكن أن يعتبره البعض كبداية الحياة بأكملها من جديد فيحاولون في السنة الجديدة تجنب الكثير من الاخطاء التي وقعوا فيها في السنوات الماضية، او الالتزام بالعديد من الامور المفيدة .. ويسعدنا أن نقدم لكم الآن عبر موقع احلم مجموعة مميزة من اقوي واجمل الرسائل والمسجات والتهاني المميزة الخاصة والعامة ، موضوع جميل وجديد بعنوان عيد ميلاد سعيد نقدمه لكم عبر موقع احلم ونتمني أن ينال إعجابكم ، ولقراءة واهداء المزيد من اجمل الرسائل والمسجات اون لاين يمكنكم زيارة قسم : اس ام اس .

اجمل رسائل ومسجات عيد الميلاد

  • اليوم عيد ميلادك اليوم تغرد الطيور عبر مر العصور عيد تغنت به الالسنة والاشعار وعم الخير علي كل صديق وجار ترحب بعيد ميلادك بالورود والازهار .
  • كل عام و إنت بألف خير يا أعز إنسان في قلبي الصغير اليوم يوم ميلادك السعيد .. نفسي و منى عيني أشيلك و أطير .
  • كل عام وإنت بخير وعيد ميلادك سعيد كل سنه وإنت يا غالي أجمل أيام العمر كل سنه وحبك في قلبي يا بعد عمري يزيد كل سنه وإنته رفيقي وصاحبي وأغلى البشر .
  • كل عام و أنت بألف خير، يا أعز إنسان في قلبي الصغير، اليوم يوم ميلادك السعيد، نفسي و مُنى عيني أشيلك و أطير، كل عام و أنت بألف خير.
  • احترت بعيدك ويش أهديلك، أهديلك وردة بتذبل، أهديلك عمري بيخلص، بهديلك روحي تعيش بيها عمر جديد، كل عام و أنت بألف خير.
  • اليوم يوم ميلادك، والكل فرحان علشانك، ومن صميم قلبي أدعيلك، ربي يخليك و يطول عمرك، كل عام و أنت بألف خير.
  • يا ناس روحوا وحيّوه، اليوم زاد عمره، ومن الأعذب تهنئة لأعذب أحساس ياللّي غلاك ماله قياس، كل عام وأنت أسعد النّاس.
  • تدلّل قول يا حبّي لك الدّنيا وما فيها، تدلّل واطلب عيوني لك عيوني أنا أهديها، ما أدري وش أقدّم هديّة كلّ شيء أشوفه شويه، احتفل بالعام يا عمري معاك وأشعل شموع المحبة من غلاك، كل عام وأنت يالغالي بخير، يا عساك تبقى لي عساك.

رسائل روعة لعيد الميلاد

  • عسى عامك سعادة وتفرح بالهنا كلّه، وكلّ الدّنيا تضحك لك وتسعد يا نظير العين. كل ما فيني يهنّي يا عسى عامك سعيد، دايم وتعيش يا صدر المحبة والغرام.
  • كلّ سنــــــــة وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد كلّ سنة وأنت يا غـــــــــالي أجمل أيّام العمر كلّ سنة وحبّك في قلبي يا بعد عمـــري يزيد كلّ سنة وأنت رفيقي وصاحبي وأغلى البشر ليش تسألني وتدري إنّه الجــواب عندي أكيد يعني معقـــــــــوله أنا أنسى يوم ميلاد القمر حافظ التّــــــــاريخ والله مهما كنت عنك بعيد مستحيل أنساه لــــو ينسى النّحل ريح الزّهر إيش أقـــــــــــــدّم لك هديه ما يوفيك القصيد أنت أغلى من هدايا الكـــــــــون يا أحلى قدر ودّي لوأهديك روحــــــي وإلّا قلبي والوريد كلّ مــــــــا تطلب حلالك لوطلبت حتّى النّظر الهديّة ماهي إلّا رمز والرّمز مـــــــــــــا يفيد لا تظن أنّي بوافــــــــق أشتري غرشت عطر يا عطر عمري وحياتي يا قديمي والجــــــديد هاك خذ عمري هديّة والله يفــــــــــداك العمر المهم تكــــــــــــون راضي وغير هذا ما أريد ما أريد إلّا أشــــــــــوفك نجمة في عزّ الظّهر وما أبي غيري يشـــوفك خلني في قلبك وحيد لا تظنّ في حــــــــــد غيري يحبّك أنت هالكثر بحتفل فيك وبغني وبكتب أشعــــــــار وقصيد الله يالأيام تمشي كنها فـــــــــــــي لحظة تمرّ انطفت عشرين شمعة يالله عقبــــــــال المزيد ما أصدق هذا أنت طفل بســــــــــــرعه كبر الله يخليك لأهلك يا عسى عمــــــــــــرك مديد وتبقى لي يارب يارب قـــدوة وإعجاب وذخر وأحيا قربك طول عمري وأبقى في ظلّك سعيد وتبقى أنت في حيــــــــــاتي أجمل أيّام العمر كل سنة وأنت بخير وعيــــــــد ميلادك سعيد كل سنة وأنت رفيقي وصاحبي وأغلى البشر .
  • كلّ عام وأنت لقلبي مصدر النّور كلّ عام وأنت لروحي مصدر الفرح كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها وبمشاعر خالية من التّزييف أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقّق كلّ عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة .فرح ما حد مثله، يا ربي يخلي لأهله، كل عام وأنت بألف خير.
  • نفسي أهديلك شجرة تظلل عليك بوفرة وتحميك من كل خطرة وتعطيك أحلى ثمرة، كل عام و أنت بألف خير.

اجمل رسائل جديدة لعيد الميلاد

  • بتعدي سنين وتيجي سنين وانت بالنسبة لي مثل نظر العين، كل عام وانت بخير يا زين .
  • عيد ميلادك احلي عيد في الدنيا، اهديك اغلي حب في قلبي، واهديك كل ورود العالم ، بهديك عمري وياريت يسوي .
  • جيت اقولك كل عام وانت بخير حبيبي، انت شعاع ينير قلوب القريبين منك، يجعل عيدك دائماً سعيد .
  • على ضو الشموع أهني قلبك الطيب، وأقلّك كل عام وإنت بخير يا غالي يا حبيِّب.
  • يا طير طاير بالسماء ميل على حبيبي و قول له كل عام و أنت بألف خير و هنا و ربي يزيد عمره كل سنة سنة .
  • ربي يجعل عيدك سعيد وكل ايامك جميلة يا اغلي الغاليين علي قلبي .
  • كل يوم بوجودك هو في عيني اجمل واحلي عيد، اعيش فرحة وجودك جمبي دائماً ادامك الله بقربي نعمة لا تنتهي، ومنحك من الخير الوفير ما تستحق.. عيد مولد سعيد.
  • يارب انه اقرب الناس الي قلبي، فلا تريني فيه مكروهاً واجعله يتم عامه ساجداً باكياً من الفرح آمين يارب العالمين .

رسائل عيد الميلاد لأعز أصحاب

  • اهديك يا صديقي اجمل واغلي وردة في بستاني، اهديك عمري يا اغلي من عمري، دمت لي اجمل شئ في ايامي، دمت لي سعادتي وفرحتي في كل يوم ، كل عام وانت بخير .
  • صديقي العزيز اتمني لك ايام سعيدة وسنوات جميلة مليئة بالخير والبركة والحب والأمنيات المحققة .
  • صديقي سأبقي دائماً بجانبك في كل يوم من ايام سنتك الجديدة وسنواتك القادمة بإذن الله ، سأكون دائماً اول من يهنئك واول من يشد علي يديك ، وآخر من يغادر المكان، كل عام وانت بخير يا صديقي، كل عام ونحن معاً .
  • اهنئك يا صديقي بعيدك واتمني لك ايام كلها سعادة وفرح وخير وبركة .

 

لأحلي كلمات عيد الميلاد : كلمات عن عيد الميلاد تويتر 50 رسالة لحبيبي وصديقتي

قدمنا لكم اليوم في هذا الموضوع المميز عبر موقعنا احلم تشكيلة مميزة من اقوي واجمل عبارات ورسائل عيد ميلاد سعيد متنوعة وجديدة للاهل والاصدقاء والاحبة ، تناسب جميع الاذواق والاوقات، احلي رسائل جديدة لعيد الميلاد اون لاين من قسم اس ام اس نتمني أن تكون قد نالت إعجابكم .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى