مجتمع

10 عبارات عن الناس المضغوضة وتدخلهم في حياتك

إن كلام الناس من الممكن أن يؤثر في نفسية الشخص كثيراً ، ويوجد أشخاص أقوياء لا يؤثر فيهم أي كلام سلبي ، ولا يعبره أو يوليه أي اهتمام ، وعلى كل شخص منا أن يقتنع بما يفعله وما يقدمه ، وأن يثبت على رأيه ولا يهتم بما يتحدث ويقوله الناس ، فهذا هو سر النجاح بالحياة ، الاستماع كثيرا للبشر وانتقاداتهم سوف يجعل منك إنسان متردد ، ليس بإمكانك أن تتخذ أي قرار في أياً من أمور حياتك ، ويوجد الكثير من الأشياء التي يمكنك إتباعها حتى تتخلص من كلام الناس ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع بعنوان 10 عبارات عن الناس المضغوضة وتدخلهم في حياتك ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل وأحلى الكلمات المكتوبة عن الناس الدخيلة.

عبارات عن كلام الناس الجارح:

  1. كلام الناس الجارح مؤلم يضعُ سمٌ في القلب ويبدأ بتدميره حتى النهاية…. و ربما يكون الترياق هو كلام انسان آخر
  2. كلام الناس الجارح وتنمرهم لفظا أو كتابة ليس في نظري الا لعبة لا يلعبها الا مدمنين الألعاب المريضة فيها فوز وخسارة ومفتاح الفوز هو أن تتجاهلهم تماما فالشخص السليم لايلعب مثل هذه الألعاب.
  3. من ضاق صدرة بسبب كلام الناس الجارح والمؤذي فليسبح بحمد ربه وليرح باله بالصلاة. قال تعالى { وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ ( ) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ( ) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ( ) }
  4. احنا مأمورين ان… نقول للناس ..قولا سديدا ..قولوا حسناً ..قولا معروفاً…انه عن المنكر ..يعني كل كلام الناس الجارح والبذئ واللف والدوران او التحوير ملوش علاقه بالإسلام وشكرا …..
  5. درجات الهوس اللي بتصيب ناس كتير عشان يحافظوا على مظهرهم لمجرد الخوف من كلام الناس الجارح ،مؤلمة و مرهقة و صعبة
  6. سرعان ماتنهدم الأحلام ويذوي الشغفُ عندما أمسكُ بعصاي … كانتِ العصا عكَّازةً أتكئُ عليها بعد كلامِ الناسِ الجارحِ لي… وكانت اعيُنًا بالنسبة لي عند عبوري الطريقَ ، فكلُّ الطُّرُقِ مُهبمةٌ في حياتي .
  7. لاتفگري بإن قطارً مر من جانبگ ولم تصعدي لاتندمي على أيامً سابقه فاتت من عمرك ولم تتزوجي ، أنظري أمامك وقفي شامخة وتباهـي بنفسك ، أنجحي وواصلي أحلامك عيشي كل يوم بحب للحياة وأسعدي نفسك بنفسك ، لاتبكي ولاتحزني ولن يقف كلام الناس الجارح عائقً في طريقك … كونِ أنتِ فقط .
  8. أقوى سلاح لمواجهة كلام الناس الجارح هو التسبح وذكر #الله وكثرة #الصلاة والسجود بين يديه سبحانه ،، ( وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ ٠ فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ )
  9. كلام الناس الجارح مثل قصاصات الورق المتطاىر بالهواء لاتهتم بما يقولوم ستعود االقصصات لهم

للمزيد يمكنك قراءة : كلام عن الزمن والدنيا

كلام عن الناس اللي ماتستاهل:

  1. احذر من أن تسيطر عليك ثلاث #زهوة_المال فمهما تعاظمت فلن تشتري إلا المنتهي #كلام_البشر فمهما تضاعف فلن يهتز منه القوي #الذكريات_السيئة فمهما تزاحمت فلا تقتل إلا المشتكي وإلا ستعاني من الإكتئاب بعيد المدى
  2. إذا أملك #كلام_البشر فلا تؤلم نفسك أنت أيضا بكثرة التفكير لماذا قالوا؟ لماذا فعلوا ذلك؟ ثق بخالقك أولا وبعدها ثق في ذاتك طالما هم أناس فليس لديهم سوى ألسنتهم ولا يملكون لك نفعا ولا ضراَ
  3. الحياة تختبرنا طوال سنوات أعمارنا لا مواعيد محددة لاختباراتها لا كتب ولا مواضيع معينة تحاول دائماً كسرنا وقهرنا لكننا نكسرها ببأسنا نقهرها بصبرنا نعم نقهرها بصبرنا !!!
  4. الكثير من كلام الناس الجارح وقسوتهم وتصرفاتهم الوقحة وحسدهم وغيرتهم واشتعال النيران فيهم لخير أصابك تجد سببه في هذه الآية “فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا”
  5. والله مهما تسوي وتفعل وتنجز كلام الناس الجارح لامفر منه، والله لو انك تتمنى الخير للكل وتحب الكل وتكون طيب ومحترم مع الكل حيجيك الكلام حيجيك ولو انك جالس فالبيت وما تخرج منه ومتقوقع على نفسك ولا تشوف احد ولا احد يشوفك ابسط شي بيقولو دا جالس فالبيت عاطل باطل لاشغل ولا مشغلة

كلمات قصيرة عن كلام الناس:

  1. وقيل في كلام الناس : لو كل من يحكي بي اطرد حكاويه تاهت بي الخطوه وضاعت سنيني
  2. البحر لإ يتإثر مع كثرة المّطر فكن ك البحر لإ تتإثر ﺑ #كلإم_البشر : )
  3. حتى تفهم #كلام_البشر عليك ان تجد #الحان له فكل #كلام له #لحن يميزه عن الاخر.
  4. كم من شخص جميل جدا لأننا لم نعايشه .. وآخر قبيح جدا لأننا كرهناه قبل أن نعرفه أصلا
  5. الثقه بالنفس،،.. درع يحميك من كلام الناس الجارح…
  6. عـنـدمـا تـعـلـم أن مـلـوحـة #الـبـحـر لا تـتـأثـر مـع كـثـرة #الـمـطـر فــ كـن كـ الـبـحـر لا تـتـأثـر بــ #كـلام_الـبـشـر

للمزيد يمكنك قراءة : كلام عن غدر الناس والخيانة

عبارات عن اكتشاف الناس:

كلام الناس
كلام الناس
دع كلام الناس
دع كلام الناس
حكم و أقوال
حكم و أقوال

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات عن الحياة والناس

لا بد من تجاوز حديث البشر وعدم الاستماع إليهم لأنهم سوف يحبطوك وينتقدوك دائماً حتى يفشلوك ، فليس كل الناس تحب الخير لغيرها ، هناك حاقدين وحاسدين يسعون بكافة الطرق أي يدمروا ويهدموا أي نجاح وتقدم ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن 10 عبارات عن الناس المضغوضة وتدخلهم في حياتك ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أقوى الكلمات ، وذلك من خلال أربعة فقرات مميزة ، قدمنا في أول فقرة عبارات عن كلام الناس الجارح ، وفي ثاني فقرة كلام عن الناس اللي ماتستاهل ، وفي ثالث فقرة كلمات قصيرة عن كلام الناس ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان عبارات عن اكتشاف الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى