كلمات

عبارات عن القهوة بالانجليزي مع الترجمة

عبارات عن القهوة بالانجليزي

لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع، مقولة شهيرة في جميع الأسواق و المحلات التجارية بمختلف أنشطتها نراها و نقرأها دوماً، أي أنه ليس جميعنا نتفق على نفس الشيئ لأن لكل منا وجهة نظره الخاصة بتلك الإحتاجات حتى، نختلف أو نتفق على نوعية الطعام و الملبس و حتى المشرب متابعينا الكرام، نجد في الأسرة الواحدة ليس للجميع نفس الذوق في الأطعمة او ما نشربه على فترات اليوم، و من أجل ذلك نجد في هذه الإختلافات بعض الميزات و السمات الطيبة خاصة فيما يخص المزاج و التسمية التي تحلو لنا بها، و حينما نتذكر أيام الشباب و الإنتحانات أول ما يأتي في أذهاننا تناولنا للقهوة حتى نستطيع السهر للمذاكرة و المراجعة أو حتى أيام العشق و الهوى و التي تجبرنا على السهر بالليل و النهار و القهوة تساعدنا و ترافقنا بلا إنصهار، متابعينا الكرام مقالكم و مقالنا هذا للقهوة و جميل العبارات عنها و لها، عبارات عن القهوة بالانجليزي، لأننا نعشق القهوة لها منا هذا المقال.

عبارات عن القهوة بالانجليزي و ترجمتها

  •  Coffee is a beverage that puts one to sleep when not drank.
    القهوة مشروب يجعل المرء ينام عندما لا يشرب.
  • It is never too late for coffee لن يكن الوقت متأخراً لشرب القهوة ابداً.
  • Seven days without coffee makes one weak، سبع أيام كاملة بدون قهوة تجعلك شخصا ضعيفا.
  • A bad day with coffee is better than a good day without it، يوم سيء مع القهوة أفضل من يوم جيد بدونه.
  • Drinking beer in a coffee mug. I feel like I am cheating on my coffee، عند شرب البيرة في قدح القهوة. أحس بأنني أغش في قهوتي.
  • I have measured out my life with coffee spoons. لقد قمت بقياس ايام حياتي بملاعق قهوة.

و شاهد أيضا عبارات عن الصباح والقهوة والحب تويتر.

كلمات في حب القهوة بالانجليزية مترجمة

  • لا يمكن لأحد أن يفهم الحقيقة حتى يشرب كوبًا من القهوة – No one can understand the truth until he drinks of coffee’s frothy goodness.
  • When I wake up in the morning, I just can’t get started until I’ve had that first, piping hot pot of coffee. عندما أستيقظ في الصباح ، لا يمكنني أن أبدأ حتى أحصل عليها أولاً، و هي كوب قهوة ساخنة.
  • Good communication is just as stimulating as black coffee, and just as hard to sleep afterالتواصل الجيد هو مجرد تحفيز مثل القهوة السوداء ، وبنفس القدر من صعوبة النوم بعد تناولها.
  • Coffee is the best thing to douse the sunrise with. القهوة تعتبر أفضل شيء في إطفاء شروق الشمس.
  • لجعلني سعيدا: اجعلني قهوة ، أحضر لي قهوة ، كن قهوة.To make me happy: Make me coffee, bring me coffee, be coffee

و شاهد أيضاً 10 عبارات عن القهوة بالإنجليزي مقتطفات رائعة مع ترجمتها بالعربية.

 كلام عن القهوة بالإنجليزي مترجم

  • – I don’t need an inspirational quote, what I need is a freaking cup of coffee. لست بحاجة إلى اقتباس ملهم ، ما أحتاجه هو فنجان قهوة رائع.
  • I did not realize how light is my head until I drank a coffee لم استوعب كيف رأسي خفيف الى ان شربت القهوة.
  • هناك بعض المشاكل ، القهوة الوحيدة من تستطيع حلها. There are some problems only coffee can fix
  • I don’t know what I’d do without coffee. I’m guessing 25 to life. لا أعرف ماذا سأفعل إن لم يكن هناك قهوة. كنت أخمن في الدنيا 25 عام.
  •  Way too much coffee. But if it weren’t for the coffee, I’d have no identifiable personality whatsoever. اتناول الكثير من القهوة. و لكن إذا لم تكن القهوة، فلن يكون لدي أي شخصية يمكن التعرف عليها على الإطلاق.

و شاهد أيضاً عبارات عن الحب بالانجليزي مع الترجمة.

عبارات عن القهوة مكتوبة.
عبارات عن القهوة بالانجليزي
خواطر عن القهوة جميلة.
أجمل ما قيل عن القهوة.
عبارات مكتوبة بالانجليزية عن القهوة.
عبارات بالانجليزية مترجمة بالعربي عن القهوة.

كانت السيدة الراحلة المطربة أسمهان أغنية بعنوان قهوة، و القهوة لها ذوقها الرفيع المستوى و محبيها لهم رونق في حالاتهم و عشقهم الهدوء و الإنفراد مع كوب أو فنجان القهوة كما يحلو لهم، و للقهوة متعة و مذاق خاص بكل محبيها يدركون ذلك جيداً، للقهوة فوائدها و تنبيهاتها لنا و  الجهاز العصبي أيضاً و لكن متابعينا الكرام علينا الحرص و كل الحرص من الإكثار منها، كل شيئ يزيد عن حده ينقلب ضده هكذا المقولة الشهيرة لأهلنا و علينا فهمها بكل شيئ حتى مع القهوة لأن كثرتها قد يصبب الحصى على الكلى و يفسد وظيفة الكبد و لذلك نتناولها بحرص شديد و نشرب بعدها قدر من الماء حتى لا يترسب منها شيئ في أمعائنا و معدتنا، هنيئاً لكم و لنا كوب قهوة بمذاق رونق حضوركممتابعينا الأفاضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى