كلمات حب

عبارات عن التجاهل في الحب كلام عن الإهمال وعدم الإحساس بالحبيب والحبيبة

عبارات عن التجاهل في الحب

تخيل معي أن ترسل رسالة لصديقك علي موقع الفيس بوك مثلا وهي رسالة مهمة جداً وتريد رأيه في محتواها لكن تتفاجأ أن يرد عليك بعد أسبوع أو ببعض الأحيان شهر، قد تسامحه في المرة الأولي وحتي الثانية والثالثة لكن عندما تجد أن الأمر يتكرر مراراً وتكراراً فتجد نفسك بتلقائية تضعط علي خيار الحظر وقلبك مرتاح مطمئن، لماذا ؟ لأن في هذه الحالة لم تجد الإهتمام المطلوب من صديقك والمقصود هنا هو تقديره وإحترامه لك في عدم التأخير عن الرد عليك، طبعاً في حالة إذا لم يكن عنده عذر مقنع فربما يكون في حالة لا تسمح له بالرد عليك فهنا لا نلومه لكن غير ذلك فيسمي بالتجاهل وعدم الإحترام للآخر ووقاحة، تخيل معي مجدداً أن يكون هذا كله في سياق الحب، تجاهل من تحب لرسائلك، تجاهل من تحب لإهتمامك، تجاهل من تحب لتضحياتك من أجلك، تجاهل من تحب لقضائك الكثير من الوقت لحل مشاكله، تجاهل من تحب لوقوفك معه في السراء والضراء، سلسلة من التجاهلات تجعلك تحذفه من ذاكرتك إلي الأبد، نعم هذا هو الفعل المنطقي في هذه الحالة، وإن لم تفعل ذلك فتستحق كل ماسيحدث لك نتيجة ذلك من كسرة للقلب والإكتئاب وصياحك علينا علي مواقع التواصل الإجتماعي، توقف فوراً واجعل لنفسك قيمة غالية .

عبارات عن التجاهل في الحب

  • أحيانا دقائق من الإهتمام تنسي عاماً كاملاً من الألم .
  • لا تعاتب أحد فمن يحبك حقاً يحكي ومن يشتاق لك يسأل والذي يعزك لن يبكيك أبداً .
  • أنا لا ألوح للشخص مرتين، تجاهلني مرة وسأتجاهلك عمراً كاملاً .
  • صعب جداً أن تجد نفسك مجبوراً علي تجاهل شخص كان أجمل إهتمامك .
  • بالنهاية يبقي بجانبك من يحبك وليس من تحبه أنت .
  • التجاهل هو عبارة عن وداع بطريقة قاتلة يجعل مشاعرنا تتمزق .
  • لن أتسول منك الحب ولو بلغت من الفقر إليك عتياً، فلا أسوأ من أن أملي عليك كيف ينبغي لك أن تحبني .
  • لا تقلق عليهم، هم بخير لكن سؤالك الزائد عنهم علمهم فنون الكبرياء والتجاهل.
  • عقلي لايخلو منك فلماذا تتجاهلني .
  • برغبتك جعلتني أرحل وبرغبتي صدقني لن أعود .
  • سيشتاقون لك حيث يفشلون في إيجاد شخص مثلك .
  • مخطيء من قال أن التجاهل يجذب الأنثي ويزيد تعلقها بك فأكثر ما تحتقر المرأة التجاهل .
  • استحق التجاهل منك لأني أحببتك بصدق .
  • يبقي التجاهل أسوأ أنواع الوداع ويبقي النسيان أرقي أنواع الوجع .

كلام عن الإهمال وعدم الإحساس

  • الإهمال رسالة مختصرة وواضحة عنوانها إبتعد .
  • الإهمال ينهي كل شيء كان بالأمس جميلاً .
  • شكرا لمن إقترب رغم بعده، سلام علي من ابتعد رغم قربه .
  • لم يعد يكسرني إهمال أحد .
  • الإهمال بعد الإهتمام هو قتل نفس بريئة بغير حق .
  • إن أهملتها ستبتعد حتي وإن كانت مغرمة بك .
  • بإمكاني التغاضي عن أشياء كثيرة إلا عدم الإهتمام .
  • أحبك بشدة كحجم إهمالك لي تماماً .
  • من لاينفعك قربه لن يضرك بعده .
  • في شريعة الحب إذا حضر الإهمال يحق لك الرحيل دون تردد .
  • البعد وعدم الإهتمام وسيلة غايتها النهاية تختصر الكثير من الكلمات .
  • لا تبالغ في الإهتمام فبعض القلوب لاتشعر .
  • لا تحزن إذا لم يقدر أحد إهتمامك فطبيعة البشر أنها لاتدرك النعم إلا بعد زوالها .
  • ما أصعب أن تتصنع عدم الإهتمام بشخص أنت لا تفكر إلا به .
  • الإهتمام لا يطلب .
  • إهمالك بعد إهتمامك يا حبيبي موجع .

عبارات عن التجاهل في الحب وعدم الإحساس مصورة

صورة فيها رجل وبحر مكتوب عليها إهمالهم مؤلم يقتل فينا الرغبة للسؤال عنهم
صورة فيها رجل وبحر مكتوب عليها إهمالهم مؤلم يقتل فينا الرغبة للسؤال عنهم
صورة بها رجل حزين يتأمل البحر مكتوب عليها أنت أهملتني وأنا قلدتك
صورة بها رجل حزين يتأمل البحر مكتوب عليها أنت أهملتني وأنا قلدتك
صورة بها قارب بالبحر مكتوب عليها ارتاح يا قلبي أنت لست علي باله أبداً
صورة بها قارب بالبحر مكتوب عليها ارتاح يا قلبي أنت لست علي باله أبداً

بالنهاية عزيزي القارئ كما يقول المثل ومن الحب ما قتل، أكثر ما يقتل الحب بكل تأكيد هو الإهمال لأنه يكسر الخاطر ويضيع كل المواقف الجميلة في حياة المحبين ويجعل الحياة الرومانسية مجرد جملة نسمع عنها في الروايات، فما أجمل من أن تهتم بمن تحب تسأل عنه تراعي مشاعره تحاول إسعاده، فالإهتمام بالفعل قبل القول، فمبدأ الحب الأول الإهتمام قبل أي شيء، إذا كنت تمتلك صفات صعبة بشخصيتك لكن كنت تضع نصب عينيك الإهتمام في علاقتك فأنت قد إجتزت نصف الطريق دون عناء، أتمني من كل قارئ أن يضع هذه الكلمات ضمن ذهنه، فهي جوهر الحب والتي بدونها لايكتسب معناه ولا تحزن علي حب ضاع أو شخص أهمل مشاعرك فهو الخاسر بكل تأكيد، مشاعرك أغلي من أن تهديها لمن لايهتم بها، أنت ومشاعرك تستحق الغالي والنفيس فتذكر ذلك جيداً .

بالأخير أتمني أن تكون المقالة قد أعجبتك ويمكنك مشاركتها علي مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة بإذن الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى