كلمات

+50 عبارات عن اخوي سندي وتاج راسي للواتس اب

+50 عبارات عن اخوي سندي وتاج راسي للواتس اب ، إن للأخ مكانة كبيرة ومنزلة كريمة لا يصل إليها الكثير من البشر ، إنه بمثابة الهدية المرسلة من عند الخالق جل في علاه ، فيتحتم على الأخوة أن يجمع بينهم الحب والمودة والتآلف والتناصح وأن يبتعدوا عن الاختلاف بقدر الإمكان ، والأخ يا سادة يعتبر مصدر العون والقوة لكل إخوته ، يقف بجوارهم ويؤازرهم في أوقات الشدة ، فلنا في نبي الله موسى عليه السلام مثال ، حيث أعانه وساعده أخوه هارون في تبليغ الرسالة ، ودليل ذلك قول الله تعالى في القرآن الكريم : {ووهبنا له من رحمتنا أخاه هارون نبيا} ؛ ومن ضمن واجبات الأخوات على بعضهم البعض الاحترام المتبادل وصلة الرحم والإحسان وغيرها من الأمور ، وفي هذا اليوم سوف نتناول +50 عبارات عن اخوي سندي وتاج راسي للواتس اب.

عبارات عن الأخ:

  1. يارب بشرني بعافيه #أخوي واجعلها سنه خير عليه يارب اجعله يعيش بشعور هذه الآية ﴿ فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُم اللَّهُ مِنْ فَضْلِه ﴾
  2. – لدي الشخص اللي اتصل فيه بأي وقت عشان اتهاوش معه بس .” #أخوي .. أول ما تصلت : ( اللهم اجعله خير ندري وقع ) لسى ما تكلمت ما قلت حتى السلام .”
  3. اخوي هو سند لي اتكأ إليه في الكثير من الظروف ، ملجئي لي احتمي عندما تقسو عليا الحياة ، أماني ، عالمي عندما يخذلني الناس ، جنتي ، دنيتي ، هو قلبي و روحي ، وأجمل ما أملك
  4. اخوي عبارة عن سنَدي الذي اتكأ عليه في تلك الحياة إنه بمثابة ضلعي الثابّت القوي الذي لا يميل أبداً قاللهم اسألك أن تحفظ لي #سندي وعزوتي وبئر أسراري ولا تٌريني فيه مكروه أبداً اللهم أمين
  5. عامـك سَعـيد يابـهجة الـروح ومسـرتهـا كل عام وانت بخير ياغلى من الروح . #اخوي
  6. “ياعساك بحفظ الله وصونه حافظك ربيَ وين ماحلت خطاويك” #اخوي

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات عن اخوي ضلعي

شعر عن أخي سندي:

  1. علمتني ياخوي أتعب على الطيب
  2. ومن زود طيبك صار طيبي طبيعة
  3. ما أنسى علومك لوغدا الراس به شيب
  4. ومحبتك تبقى بخفوقي وديعة
  5. أبشر بعزك مانخلي المواجيب
  6. وأبشر بخوي لا نخيته يطيعك
  7. نار جفاك و تخيل ويامين
  8. العگل بجفاك ما يركد و يامين
  9. كــ فشلة شاب متواعد ويامين
  10. وية خية صاحبه و كضهم سوية
  11. يآاخۈي زادت ضيقة القلب ضيقة.
  12. ومن ڪثر صدمآت آلزمن صرت ضآيق
  13. صار الرفيق يخون عشرة رفيقه
  14. مآڪنهم في يۈم ڪآنۈآ رفآيق !!
  15. بس أنت والله شوفتك لو دقيقة
  16. تسوى بنظر مغليڪ ڪل الدقايق

**

  1. أخوك لا تخسره ولو إنه عنيد
  2. يخطي مئة مره و يرجع عن خطاه
  3. و ان كان شد الحبل حاول ما تزيد
  4. إرخيه قبل الشد يوصل منتهاه
  5. ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد
  6. و اعرض عليه النصح في ساعة رضاه
  7. و اليا طلب رأيك عطه رايٍ سديد
  8. وَ ان ما طلبك الراي لا تبحث خفاه
  9. و اعرف ترى قرب المنازل ما يفيد
  10. و احيان يبدي شي ما ودك تراه
  11. لكن لا تقرِّب و لا تنزل بعيد
  12. خلك على قول المثل حذفة حصاه
  13. و احفظ حبال الود حفظك للوريد
  14. اللي معلق فيه موتك و الحياة
  15. ترى الأخو مهما حصل يبقى عضيد
  16. و ترى عيال العم ما عنهم غناة
  17. الناس دايم ما تهاب اللي وحيد
  18. اللي ليا منه وقف محدٍ معاه

للمزيد يمكنك قراءة : شعر مدح الاخ الغالي

اللهم أخي سندي:

  1. “اللهم إني أعوذ بعزّتك لا إله إلا أنت أن لا تضل أخي واحفظه بحفظك، أنت الحي الذي لا يموت، والجن والإنس يموتون”.
  2. اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام واكفه بركنك الذى لا يرام واحفظه بعزك الذى لا يُضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين.
  3. “اللهم احفظ أخي وامنحه فرحاً إن كان مهمومًا، وامنحه صحةً إن كان سقيمًا، وإن كان مكسورًا فامنحه يا رب قوةً، وإن كان بحاجة فلا تكله لسواك يا رب العالمين”.
  4. “اللهم احفظ قلب أخي واضئه بنور حبّك ضياءً لا ينطفئ مثل ما أضأت الكون بنور شمس هذا اليوم وارزقه رزقًا دائمًا لا ينقطع وصحّة يستخدمها في طاعتك وارزقه حبّك وحبّب فيه خلقك وعبادك”.
  5. اللّهمّ إنّه أغلى ما في عمري وأنت تعلم، فأسالك اللّهمّ بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت، ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد عظيم الابتلاء أن لا تبقي له هماً، ولا حزناً، ولا ضيقاً، ولا سقماً، وإن كان قد أصبحت بحزن فأمسها بفرح، وإن كان قد نام على ضيق فأيقظه على فرج.

كلام عن أخي سندي تويتر:

استودعك الله
استودعك الله
عبارات عن اخوي سندي
عبارات عن اخوي سندي
أخوي سندي العظيم
أخوي سندي العظيم

للمزيد يمكنك قراءة : احلى كلام عن الاخ الجدع

لا شيء في الحياة يضاهي تواجد أخ بجانبك يحبك ويخاف عليك ويشاركك مشاعرك وأحزانك ، وإلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تحدثنا ودار كلامنا فيه عن +50 عبارات عن اخوي سندي وتاج راسي للواتس اب ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى وأحلى الكلمات التي كُتبت في الأخ ، وذلك من خلال سرد أربعة فقرات مميزة ، جمعنا في أول فقرة فيهم عبارات عن الأخ نسخ ، وفي ثاني فقرة تناولنا شعر عن أخي سندي ، وفي ثالث فقرة اللهم أخي سندي ، وقد ختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلام عن أخي سندي تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى