كلمات حب

10 عبارات عشاق لآخر الليل تهز القلوب

عبارات عشاق

10 عبارات عشاق لآخر الليل تهز القلوب ؛ حيث إن العشق يعتبر أعلى مرتبة من الحب ، ويعني أن يروق لك شخص واحد فقط حتى لو كان حولك آلاف الناس ، وذلك لأنك ترى في هذا الشخص حياتك في المستقبل ، كما أنك ترى الحياة معه جميلة ومميزة ، وقد قيل في الحب والعشق والهوى الكثير من القصائد الرومانسية والخواطر التي تترجم مشاعر المحبين والعشاق ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال بعنوان 10 عبارات عشاق لآخر الليل تهز القلوب ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من روائع كلام الحب الرومانسي ؛ حيث يمكنك الانتقاء منه ومشاركته مع الحبيب على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر والواتس اب وغيرها من التطبيقات ، وحتى لا نطيل عليك تعالى نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات الجميلة.

كلام حب:

  1. “انت رفيق عمري حبيبي وبسمة قلبي لم تكون يوماً محل شخص اخر ولم تأتي لـ تسد فراغاً في ايامي انت اتيت بإحساسك بنبضك بشعورك بأحاديثك بإبتساماتك وخلقت لي في قلبي وطنًا عظيماً يليق بمنزلتك فلم أُجاملك يوماً ولم ابالغ بشعوري نحوك احبك جداً”.
  2. “حين يعطيك أحدهم ألحب أما أن تبادله باكثر من هذا الحب أو منذ ألبداية إرفض حبه لك ، لا تعطيه حبًا مؤقت كن أكبر من أن تتسلى بالمشاعر لفتره لا تخذل من أحبك وتتركه بلا سبب، كن وفيًا فقط”.
  3. “ليس عدلًا إن تأتوني جميعاً دفعةٍ واحدة ، أنتِ ، وعينيكِ، وضحكتكِ ،و صوتكِ ، وعنادكِ ، وتفاصيلكِ ، ليس عدلًا إن أواجه كل هذا الجمال بقلبٌ يتركني وحيدًا فينحاز إلى صفكِ”.
  4. “أنت الشخص الوحيد الذي لا أُمانع فُقدان النوم لأجلُه، والوحيد الذي لا يُمكنني التعب مِن الحديث معهُ، والوحيد الذي يَطوف في ذِهني بأستمرار طوال اليوم، وكذلك الوحيد الذي يجعلني أبتسم دائمًا مهما كان مزاجي سيئًا، أنت الذي صعبًا عليّ أن أخسرك، لأنك ألطف جُزء في حياتي”.
  5. “أنا بخير مُنذ أول يوم وجدتك به، منذ أول ساعة حديث بيننا ومنذ أول أحبك قد قلتها لي”

كلام عشق بجنون:

  1. “خُذْ من فرَحي ما شِئتْ حتى يُضيء وجهُكَ .. كُن سَعيداً أنتَ اولاً ، ثُم بكْ سَأُسعَد أنا”.
  2. “أحببت بك ما لا يُحب، أحببت المُر فيك والحزن معك، أحببتُك في أسوأ الظروف وأجملها، لم أختر يوماً أن أعيش شعوراً واحداً بعيداً عنك، كنت أرغب بالبقاء بجانبك على أي حال وكل لحظة بغض النظر عن ما أشعر به.. فقط بجانبك”.
  3. “أحبّكِ لم يكُن بوسعي قولها، وشرحها لكِ بالشكل المطلوب. بالشكل الذي أحمله لكِ في داخلي، لكنني أحبّكِ جدًا.. أحبّك و لا يوجد شيء في روحي أعز من هذا الحُبّ”.
  4. “من الصعب ان اشرح ما بداخلي او ان اعبر عنه لكنك اتيت لروحي داء له لم كنت اتوقع انني سأقع بُحبك انت نظرت بتفاصيلي بداخلي لملمتني وضممتني لك لم يفهمني احداً سواك لمست روحي بشكل مخُتلف أحبك لأنني معك أشعر أن كل شيء يحدث للمرة الأولى ولكن بطريقةٍ أبدية”.
  5. “فلنكُن معًا، رغم بؤس الأيام و عناء الطريق، رغم الظروف التي تمنعني أن أسير معك كما أرغب.. فلنكُن معًا لأن العالم فيه من القسوة ما يكّفي، و لأنك أحَن ما رغبت به أن يبقى إلى أمدٍ بعيد، فلتكُن معي و بجواري فحسب، لا أريد شيئًا آخر غير هذا”.

كلام رومانسي محترم:

  1. “التعلق بالروح صعب جداً ، حبك لروح شخص كفيل إنه يفضل ملازمك طول حياتك ، مو زي حبك للشكل اللي انبهارك فيه يختفي بمجرد ما تشوف اللي أجمل منه، ولا هو زي حب التعود اللي تطفش منه مع الوقت ، لما تحب روح احد مش من السهل إنك تشوفها في احد ثاني لإن الروح دايمًا وحدة ومالها بديل”.
  2. “مرةً في العُمر، يحب المرء شخص واحد ولا يود الخلاص منه، حتى لو فاتته كل المشاعر”.
  3. “أؤمن بأننا سنلتقي ذات يوم، سأعانقك نيابة عن كل مرة إحتجت أن تكون بها قريبٌ مني، عن كل مرة وددت بها أن أتأملك لوقتٍ طويل.. أؤمن بأنني سأتخلص من كل سوء يمر بي، بين يديك و معك فقط”.
  4. “الثقه هي أجمل مافي الحب، الثقه التي تجعلنا ننام كل ليلة ونحن ندرك أن الحب سيظل يجمعنا أننا نستيقظ في الغد لنجد الطرف الآخر عاشقا لنا وغارقا بنا، مثلما نام وهو عاشق غارق، أجمل ما في الحب هي تلك الثقه في أننا سنكبر معا ،سنفرح معا، نبكي معا،ونظل أوفياء”.
  5. “ما أعرفه هو إنني أحبك دومًا بنفس الدهشة الأولى، بنفس اندفاع مشاعري عندما وجدتك أول مرة، وأدرك جيدًا بأنني سأبقى هكذا إلى الأبد”.

كلمات عشق للحبيب:

عبارات قصيرة في الحب.
الشمس هدية الصيف
أقوال في الحب نزار قباني.
نزار قباني في العشق و الحب و الغرام
عبارات رومانسية بالتركية.
أحبك يا حبيبي

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات حب باللهجة التونسية

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات حب واشتياق رومانسية

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات حب بالإنجليزي

إن العشق لغة لا يمكن أن نترجمها أبداً ، وذلك يرجع لأن العشق لغة الأفئدة وليس لغة العقل ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا فيه حول 10 عبارات عشاق لآخر الليل تهز القلوب ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات منتقاة من أجمل ما قيل في العشق والهوى والغرام ، وذلك ظهر واضحاً في فقراتنا الأربع ، إذ قدمنا في أول فقرة كلام حب ، وفي ثاني فقرة كلام عشق بجنون ، وفي ثالث فقرة كلام رومانسي محترم ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات عشق للحبيب ؛ آملين أن تعجبكم تلك المقتطفات الرومانسية وتقوموا بمشاركتها مع من تحبون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى