كلمات

10 عبارات شكر وتقدير للموظفين كلمات للموظف المجتهد

تتكون الشركات و المؤسسات مهماا كان حجمها و سواء كانت حكومية او خاصة من مجموعة من الاشخاص لكل منهم مهمة اساسية يئديها ، و هؤلاء الاشخاص يكون مسؤول عنهم شخص ذو مرتبة اعلى منهم فيكون هو الشخص المسؤول عما يقومون به من اعمال ، و هو يعطي توجيهاتهم و نصائه للموظفين و يبين لهم افضل طريقة لأداء العمل لانه بكل تأكيد اكثر خبرة منهم ، و هنا نتحدث عن الشخص المسؤول و هو المدير ، فهناك نوع من المديرين يحبط الموظف الذي تحت يده فلا يحفزه على اداء عمله ، ويقلل من عمله دائما ، و عكس ذلك هناك مدير يحفز الموظفين و يجعلهم يبذلون اقصى مجهود في عملهم فارتقاء المؤسسة او هدمها يبدأ من طريقة تعامل المديرين مع موظفيهم ، ومن اقل ما يجب ان يفعله المدير للموظفين هو شكرهم و مدح عملهم امام الجهات الاعلى ، و لذلك نقدم لكم اليوم في موقع اعلم مجموعة من العبارات و الكلمات التي يمكن ان نهديها للموظفين و ان نشكرهم على مجهودهم ، فنتمنى ان تنال اعجابكم.

كلمات شكر و مدح للموظفين و العاملين

  • من الواجب علينا ان نشكر جهودكم المضنية في اعلاء المؤسسة ، فكلمة شكر لا توفيكم حقكم ، ونتمنى لكم مزيدا من الابداع المتواصل.
  • جميع الكلمات تعجز عن شكركم و تصمت من الخجل امام ما تقدمونه للشركة ، فانتم لا تدخّرون مجهود في عملكم فكان اقل ما يقال لكم شكر على كل ما قدمتوه.
كلمات شكر للموظفين
كلمات شكر للموظفين
  • ارفع القبعات تقديرا لعملكم ، و اهديك اسمى آيات الشكر و العرفان على كل ما قدمتموه و ما بذلتموه من جهد ، انا حقا افتحر ان اعمل مع اناس مخلصين مثلكم.
  • انتم تستحقون ان يقال لكم شكرا لمجهودكم ، فمن لا يشكر الناس لن يشكره الله ، فشكرا لما قدمتوه لمؤسستنا التي لولاكم لما استطاعت الوصول الى هذا التقدم و التطور فشكر جزيلا لكم.
  • ربما لا اجد كلمات تعبر عما بداخلي تجاهكم ، و لكن انتم بحق افضل من عملت معهم بسبب تفانيكم في العمل واخلاصكم لمؤسستنا ، لذلك لا استطيع الا ان اقول لكم شكرا لكل ما قدمتوه لنا.
كلمات شكر للموظفين
كلمات شكر للموظفين
  • اهديم باقة من اروع الكلمات و العبارات تصف ما بداخلي من شكر و حب و تقدير و عرفان عما قدمتوه للمؤسسة ، ولا اجد ما يصف عملكم الدؤوب و جهدكم المتواصل منقطع النظير في عملكم ، فانا اشعر بالفخر كلما نظرت اليكم.
  • العمل ليس مجرد روتين نقوم به كل يوم ، بل هو مسؤولية و مانة يجب علينا ان نؤديها على اكمل وجه ، و انتم اثبتم و بجدارة انكم كنتم اهل لتلك الامانة و المسؤولية ، لذلك اقل ما يقال لكم شكرا جزيلا لمجهودكم.
  • بعد كل ما حقنناه من نجاح و سمعة حسنة يجب ان اشير الى ان ذلك لم يكن ليتحقق لولا وجودكم معنا وتحملكم للمسؤولية.
كلمات شكر للموظفين
كلمات شكر للموظفين
  • لقد اثبتم بدون ادنى شك مدى اخلاصكم في عملكم و اظهرتم ما تتمتعون به من امانة في عملكم ، فانتم لا تدّخرون اي جهد للقيام باعمالكم على اكمل وجه ، فاقل ما يقال لكم شكرا لكل ما قدمتوه لمؤسستنا.
  • اهديكم كل معاني الحب و التقدير لاجل ما قمتم به من عمل تستحقون الثناء عليه ، فانا اشعر بالفخر ان اعمل معكم فقد وصلتم بمؤسستنا الى اعلى مراتب النجاح ، وهذا لم يكن ليتحقق بدون عملكم فشكر لكم.

و في ختام  هذه العبارات و الكلمات يجب ان نعلم ان الاساس لنجاح اي مؤسسة او شركة هم الموظفين الذين يعملون بها ، فقد يكون الموظف مجرد عامل يؤدي عمله ليحصل على لقمة العيش و لا يكترث لشيئ ، و قد يكون محب للشركة و بذل اقصى ما يمكنه لها ، فاقل ما يجب ان نقوله لهم هو شكرا لكل ما قدمتموه لنا ، و لذلك نتمنى ان تكون هذه الكلمات و العبارات قد نالت اعجابكن و انتظروا المزيد من الموضوعات في موقعنا .

و يمكنكم ايضا قراءة : عبارات شكر للمعلم اروع الكلمات التي نذكر بها اهمية وفضل المعلم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق