كلمات

عبارات زواج قصيرة 50 تهنئة رسمية للعريس والعروسة

عبارات زواج قصيرة 50 تهنئة رسمية للعريس والعروسة ، لا يختلف اثنان على أن الزواج سنة الحياة، وقد شرعه الخالق جل في علاه لنا حتى نحقق الغاية التي من أجلها وجدنا، ألا وهي عمارة الكون، وعبادته سبحانه، فضلاً لتحقيق الاستقرار، فالبشر تتعارف إلى أن تجد ذاك الشخص الذي يشبهك من الداخل ويكمل جمالنا، فترى الحياة والسعادة معه لبناء عائلة رائعة جميلة وودودة، وصولاً إلى الفرحة الكبيرة التي تكمن في يوم الزفاف، والجميع يبارك ويتمنى لك السعادة والفرح، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال يحمل عنوان عبارات زواج قصيرة 50 تهنئة رسمية للعريس والعروسة ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث وأقوى رسائل وكلمات التهنئة بمناسبة زفاف الصحاب والأهل والأخوات ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نتعرف سوياً على هذه العبارات الجميلة.

عبارات تهنئة زواج للعريس:

  1. أروع وأحلى تهاني الحب المحملة بأرقى باقات الزهور المعطرة بروائح الياسمين أبعتها على أسراب الطيور المحلقة في السماء، كي ترسم على وجهك اجمل ضحكة، فأنت العريس الغالي على الفؤاد، وألف مبارك الزوج وبالرفاء والبنين.
  2. تلك أحلى ليلة في الحياة أردت أن أهنيك بتلك المناسبة العظيمة وأخبرك وأقول : بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  3. الزواج ليس مقتصر على إعمار الأرض وحسب بل إنه إعمار للروح والفؤاد، فبالزواج تكتمل الروح، ويلتقي المرء بنصفه الثاني، وذلك هو الزواج الحقيقي، وألف مبروك عليكما، وأتمنى من الخالق جل في علاه أن يجعل جمعكما ذلك تجمعا طيبًا مباركًا اللهم أمين.
  4. تتعالى أصوات الفرح والسرور بتلك المناسبة المميزة، وتختلط أنقى الكلمات حتى تكتب اليد أروع عبارات التهاني، فألف مبارك عليكما، وأسأل الخالق جل في علاه أن يوفقك ويرزقك الذرية الصالحة اللهم أمين.
  5. بكافة عواطف وأحاسيس الحب والود، أهنئ أحلى عريس، فأنت القريب إلى الفؤاد، وأرجو من الخالق جل في علاه أن يجعل زواجكما ذلك زواجا مباركا، وأن يرزقكم الذرية الصالحة اللهم أمين.
  6. ذلك الفرح السعيد وكأنه يوم عيد، أهنئ صديقي وحبيبي ورفيق دربي وأقول له مبارك عليك الزواج يا أخي، وأتمنى أن تعيش في فرح وسرور وهناء اللهم أمين.
  7. أنثر أحلى الروائح والبخور إيذانًا بقدوم أروع مناسبة فرحة أنتظرها أنا والكثيرين غيري، وهي مناسبة زواج العريس الغالي على الفؤاد والروح، ألف مبارك عليكما، وجمع الله عز وجل بينكما في خير.
  8. أبعث أحلى عواطف الحب والحنان إلى أغلى شخص قريب من الفؤاد ، وأقوله الله يسعدك في حياتك الجديدة، وألف مبارك عليك الزواج يا غالي.

للمزيد يمكنك قراءة : تهنئة زواج للعريس شعر سوداني

عبارات تهنئة زواج للعروس:

  1. مبارك يا (يوضع اسم العروسة هنا) يا قرة العين… مبارك يا حبيبي ، بأحلى تحية والمسك والطيب نقدّمه هدية لك أختك تحبك كثيراً.
  2. لنشعل الشموع، لننثر الورود وندق الدفوف، احتفالاً بزفاف (يوضع اسم العروسة هنا)
  3. عروستنا الحلوة.. بارككِ اللّه وأتمم عليكِ فرحتكِ.
  4. كلمة “مبروك الزواج” ما تكفي وكافة المعاني ما توفي أعبّر لك عن مدى سعادتي بزواجكِ يا الغالية أحبك كثيراً.
  5. ألف هلا يا عروسة وألف مبارك بزواجكِ من حبيب القلب
  6. نوقد الشموع، وننشر الورود، وتدق الدفوف، احتفالاً بفرحك يا أغلى عروسة في الدنيا.
  7. عروستنا القمر بارك الله لك، ونسأله أن يتمم عليك فرحتك وسعادتك، وجعلنا نقدم لك ما يفرحك، وينير طريقك.
  8. عروستنا شبيهة القمر اليوم كل عيون البشر على النبي صلت، حفظك الخالق جل في علاه، وبارك لك في حياتك القادمة.

عبارات زواج تويتر:

  1. ولترتدي الأرض حُلة الطهر فـ أجمل عروس #ستُزف في 16 يوليو ، اللهُم إني أستودعتك عروستنَا، فيارب اجعل النصيب الحلو رفيق حياتها
  2. غداً #ستُزف قطعة من فؤادي صديقتي وأخت روحي سوف يخلد هذا الشهر الرائع بأنها أجمل عروسة زُفت في لياليه ، اللهم إني استودعتك قلبها وحياتها وسعادتها فأحفظها .
  3. الله على فرحتگ ياما انتظرنا لياليها يا جعل ايامك فرح أولها وتاليها … مابين نبضه ونبضه فرحه ابعث بين طياتها تهنئتي لگ الف مبروووك زواجگ ويا عسى السعادة في حياتگ تباريگ والحظ يضحگ لگ على طول دنياگ وعسى ربي يتمم هناگ …
  4. محتارة لا أدري كيف أبارك لك، وأهنئك بالزهور، ولا بالشعر، ولا بالنثر! كل التهاني يا عروسة (اسم العروسة هنا) لا تعبيرعن فرحة قلبي لك.
  5. عروسة جميلة زانها الخالق جل في علاه بالأخلاق تزيينا، ووجهها جل من سواه جمالاً، وتحسناً، ودلالاً يترك المرء المتلهف مأسوراً ومفتوناً ، زواج مبارك يا أجمل البشر (اسم العروسة يكتب هنا).
  6. (اسم العروسة يكتب هنا) ، انثروا أجمل الروائح، والبخور، انشروا ماء الزهر، والعطور، والزهور ، وافرشوا في دربها أحلى باقات الورود ، أقبلت من صوبكم عروسة بدر البدور ألف مبروك يا حبيبتي.
  7. عسى السعادة في حياتك كل العمر، وعسى الزعل بعيد يا أحلى عروسة، اللهم بارك لهما، وبارك عليهما، واجمع بينهما في خير اللهم أمين.

للمزيد يمكنك قراءة : دعوة زواج للرجال بدون اسماء

تهنئة زواج رسمية:

مبروك وجعل الفرح
مبروك وجعل الفرح
بارك الله لهما
بارك الله لهما
عبارات تهنئة للعروس
عبارات تهنئة للعروس

للمزيد يمكنك قراءة : 10 عبارات تهنئة زواج للعريس

تساهم تلك التهاني في تقوية الروابط بين الناس، وبالخصوص لو كان ذلك الشخص من الأقارب أو الأصدقاء، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تحدثنا فيه عن عبارات زواج قصيرة 50 تهنئة رسمية للعريس والعروسة ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أجمل التهاني بالزواج ، وذلك ظهر واضحاً في الفقرات الأربع التي قدمناها ، ففي أول فقرة جمعنا لكم عبارات تهنئة زواج للعريس ، وفي ثاني فقرة عبارات تهنئة زواج للعروس ، وفي ثالث فقرة عبارات زواج تويتر ، وقد ختمنا حديثنا بفقرة بعنوان تهنئة زواج رسمية.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى