حالات واتس اب

عبارات رائعة للواتس اجمل حالات وكلمات للواتس آب

عبارات رائعة للواتس

يسعي الجميع الي اختيار احلي واجمل العبارات لمشاركتها مع اصدقائهم عبر الواتس اب، فهذا التطبيق يعتبر من اشهر واجمل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها ملايين المستخدمين من مختلف الاعمار والفئات، ويسعدنا ان نقدم لكم اليوم في هذا المقال عبر موقع احلم مجموعة مميزة وجميلة من احلي عبارات رائعة للواتس اب مناسبة لجميع الاذواق نتمني ان تنال إعجابكم، استمتعوا معنا الآن بقراءة ومشاركة اجمل عبارات رائعة للواتس مع اصدقائكم وللمزيد تابعونا يومياً عبر قسم : حالات واتس اب .. واجمل العبارات هي التي تبعث في النفس الفرح والسعادة والطمأنينة ، هذه العبارات تلامس النفس والقلب وتحقق الغاية منها ببساطة وهدوء وبشكل جذاب وراقي .

احلي كلمات وحالات للواتس

  • لن يستطيعَ أحدٌ أن يُسقطك إلا إذا كنت متكئًا عليه لن يقدر أحدٌ أن يهوي بك إلّا إذا كنت متشبثًا به لن تشعر بالضياع لن تشعر بالغربة لن تنامَ منكسر القلب إلا إذا استبدلتَ حياتَكَ بأحدهم لتراهُ هو الحياة فلا تسمحْ ﻷحدٍ أن يكونَ لك كل شيءٍ ﻷنّه إذا رحلَ ستبقى بلا شيء.. !
  • قُلْ لأحلامك المستحيلة: “وكانَ اللهُ على كلِّ شيءٍ مُقتدِراً” وقُل لأمنياتك التي طال انتظارها : “يأتِ بها اللهُ إنَّ اللهَ لطيفٌ خبير” واذا ضاعت عليك فرصة واحترق قلبك عليها أطفئ لهيبها بهذه الآية : “عسى ربنا ان يبدلنا خيرا منها”
  • قد يمنع الله عنك سوء الأقدار على هيئة: عطل في سيارتك تأخر في استيقاظك من نومك مرض في جسمك ضيف مفاجئ يمنعك من الخروج رفض زواج عدم القبول في وظيفة تأخر في الإنجاب وغيرها الكثير تذكر فقط لو فتح الله لنا الغيب لسجدنا شكراً على أمور حجبها الله عنا فالحمد لله دائما وأبداً..!
  • يأتي الفَرجُ في أحلكِ لحظة في اللحظةِ التي تسبقُ يأسَك بقليلٍ يأتيكَ أكبر مما كنت تظنُّ وأجمل مما كنت ترتّبُ له وأحلى مما كنت تدعُو يرققُ ما فات من غلظة ويحنو على ما أوجعك من فظاظة .. ثِقْ بفرج ربّك مهما تأخّر سبحانه إنه عند ظنِّ عبده به ..!
  • ثم بدا الأمرُ مُستحيلاً جداً وكأنه يحتاجُ إلى مُعجزةٍ وهم أخبروني يا الله أنَّ زمنَ المعجزاتِ قد انتهى ولكني أخبرتُهم أنك قريبٌ جداً وأنَّ أمرَكَ بين الكافِ والنُونِ فيا الله : إنها أشياءٌ مستحيلةٌ عليَّ وهينةٌ عليك فقُلْ لها : كُوني لتكون ..
  • الأصل في كل دروب الحياة هو اليُسر اما العُسر طارئ وسيرحل القلب المنكسر المتألم سيجبره الجبار الطريق المسدود سيفتحه الفتاح أمورك المعوجة ستستقيم أوجاعك ستُشفى اللهم يسر لي ولك كل أمر عسير وهون علينا كل موقف أليم أنتَ مُلكٌ لله فليطمئن قلبك..!
  • لآ تدخل حيآة من لا يحتآجك .. ولآ تفرض ذآتك على من يرفضك
  • “أنهوا علاقاتكم بسلام من دون فعل شيء قبيح، أحترموا الأيام التي جمعتكم معًا وتلك الذكريات، كونوا لطفاء و مسالمين حتى النهاية”

  • احترامك للناس ، لا يعني أنك بحاجة إليهم ، فتلك أخلاقك حتى وإن كانوا لا يستحقون.
  • تعوَّد ألا تتحمَّل شيئاً تكرهه لا تجامل على حساب طاقتك ولا تتنازل عن كرامتك وسلامك الداخلي لأي سبب فمن يتهاون في حق نفسه يدفع الثمن غالياً من حريَّته وصحته فالكبرياء ليس تكبّراً أو تقليلاً من شأن الآخرين إنما هو الإبتعاد عمَّن يتعمد جرح كرامتك أو من لا يعرف قيمتك..!
  • “إِنِّيَ أَخافُ أَن يَمسَّك عذابٌ مِنَ الرَّحمن” الحبُّ أَن تخاف على من تحب من عذاب الله من لا يهتم بآخرتك .. لا يهتم بك !
  • اتركْهم لله كل الذين لا يعرفون من أنت كل الذين يظنونك سيئاً كل الذين أحببتهم بصدق فخذلوك كل الذين لم يفهموا أن تصرفاتك تعني حبا بهم كل الذين ينتظرون زلة ليرحلوا كل الذين استرخصوا قيمتك واستكثروا عليك سعادتك كل الذين تركوك وقتَ عثرتك فحتماً الزمن سيُخبِرهم مَن أنت !

الكلمات الجميلة الرائعة تؤثر فينا وفي مشاعرنا وتجعلنا نلمس كل معني فيها، فالانسان بطبيعته هو كتلة من المشاعر والاحاسيس فهو يتأثر بأقل الكلمات التي تقال له، ولذلك علينا دائماً ان نختار الكلمات والعبارات الجميلة وتطبيق الواتس اب يتيح للمستخدمين مشاركة عبارات وحالات وصور مع الاصدقاء والاحبة، وما اجمل ان يستغل المستخدمون هذه الخدمة المميزة في مشاركة احلي واجمل العبارات المؤثرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى