كلمات حب

10 عبارات حب قوية للحبيب الغالي ونصائح مهمة للمتزوجين

عندما نقع في الحب نبحث عن عبارات حب قوية مؤثرة لكي نشاركها مع من نحب, ولكي نعبر عن الحب والامتنان الذي نشعر به تجاه الحبيب سواء كان ذلك المحب رجلا أو امرأة, وبالتأكيد هذه الأمور تزيد من العلاقة الرومانسية بين الطرفين ويوطد الحب بينهم, وخاصة العلاقة بين المتزوجين تحتاج دائما إلي التعبير عن الحب حتي نتجنب الملل أو الروتين الذي ربما يحدث بين الزوج وزوجته, وكلمات الحب القوية دائما في الحاجة إليها ولا يستطيع العشاق الاستغناء عنها ففي كل مناسبة نحتاج إلي هذه التعبيرات والكلمات الجميلة التي لا تكتمل المناسبة إلا بها, واليوم أعزائي المتابعين قررنا أن نشارككم عبارات حب قوية للحبيب الغالي لمشاركتها مع الزوج ومع الحبيب تابعونا.

عبارات غزل للزوج

  • حبيبي أعلم أنك مشغول لكني أريد أن أخبرك بشيء واحد وهو أنني بحبك بجنون.
  • حاولت أن أعبر عن حبي لك ببعض الكلمات، لكن لا يمكنني ذلك لأن حبك لا يوصف.
  • أراك أينما ذهبت, إذا ضحكت فأنا لا أضحك من القلب، طالما أنك لست بجانبي أفتقدك كثيرًا.
  • أرسل لك كل الورود التي تفوح منها رائحة طيبة، ومع كل وردة أرسل لك رسالة حب أحبك كثيرًا.
  • لا أشعر براحة البال والقلب طالما أنك لست بجانبي، فانا أنتظرك بفارغ الصبر.
  • اشتياقي لك ليس مشكلة، لكن تفكيري حول ما إذا كنت ستعود أم لا يقتلني.
  • افتقد مشاعرك وحبك المجنون يا أروع حب في الكون.
  • إذا علمت أنك اشتقت إلي فإن اشتياقي إليك سوف ينتقل من الألم إلى الفرح.
  • اليوم حبيبي أريد أن أسترجع ذكريات يوم زفافنا، بالرقص على ضوء الشموع والرقص بين ذراعيك أنا أحبك.
أجمل كلمات الغزل للزوج
غزل للزوج

كلمات غزل للزوج الغالي على قلبي

رومانسيات شوق وحنين

أتركني فوق صدرك

أداعب جفونك وفمك

وأسمع دقات قلبك

وأستنشق أنفاسك وأضمك

ضمني بحنان

وبنشوة خلني

أنسي الزمان والقسوه

ضم فيني كل عظمه

وكل لحظه لك أظما

     ♥♥♥

مساء الحب يا حب يعيش ودنيته طرياك
احس انك هنا ايامي ولو ما كنت تطريني
يفوح من الزهر عطره ويبقي القلب مع ذكراك
وهج ذكراك في قلبي بعد صدك يدفيني

♥♥♥

تواعدنا

ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب

♥♥♥

أن يأست يوما من حبك وفكرت في الانتحار
فلن اشنق نفسي او اطلق على نفسي النار ولن القي نفسي من ناطحة
سحاب لاني اعرف وباختصار ان عينيك اسرع وسيله للانتحار

♥♥♥

طال انتظاري والوله يحرق الجوف..
والصبر ما يطفي من البعد ناري ..
اكتم شعور الشوق واصارع الخوف..
وفي داخلي من الهم جاري..
اضحك ولحن الحزن بالصدر معزوف..
ودمعي حبسته لا يبين انهياري

 

نصائح لحياة زوجية سعيدة

التسامح: لكي تستمتعي بحياة زوجية ناجحة لابد من التسامح وعدم التركيز علي المشاكل وتضخيم الأمور.

ممارسة الأشياء الممتعة معا:حافظي على العلاقة بينكما يجب أن تكون مثيرة وممتعة بعيدًا عن الملل، مثل التخطيط لرحلة لاستعادة أجواء شهر العسل أو أمسية في فيلم كوميدي أو لعبة تقوم على الربح والخسارة لخلق حالة من التحدي.

تناول الطعام معا:مثل الحرص علي انتظار الزوج وتحضير عشاء رومانسي له وتناول الطعام معا اخبريه أنك في انتظاره ولا مانع من مطالبته بالعودة مبكرا فهذا يخلق جو من الرومانسية وتقوية العلاقة بينكم رغم بساطته.

البعد عن الروتين اليومي:حاول تغيير الروتين اليومي في حياتك لان هذا الروتين يخلق جو من الملل, قومي بأشياء مختلفة وجديدة مثل تناول وجبه العشاء في مكان جديد ورومانسي, أو التنزه في مكان لم تذهبا إلية من قبل, أو ممارسة الرياضة مع بعضكما البعض.

الاهتمام الكامل بشريك حياتك:مثل الاهتمام بحياته ومشكلاته وحتى الأشياء التافهة يجب تقليل التكنولوجيا في حياتك واستخدام الهاتف والإنترنت طوال الوقت حتى لا تكون بعيدين عن بعضكم البعض.

التعبير عن الحب:لابد أن يُظهر الأزواج حبهم بالأفعال بعيدا عن التوتر والضوضاء الصاخبة لأن النساء تقدر الزوج الذي يعبر عن حبه لزوجته, كذلك الزوج يفضل الزوجة التي تكون أفعالها تدل علي حبها لزوجها فمثل هذه الأفعال الحانية تجعل الحياة الزوجية بينهما دافئة مليئة بالحب.

الصدق في الحياة الزوجية:لابد من وجود الصدق في الحياة الزوجية لان الكذب يدمرها ويجعل الشك يدخل بينهما وتنتهي العلاقة بينهما بالانفصال لان تكرار الكذب يفسد العلاقة بينهما, الصدق أساس الحياة الزوجية السعيدة.

كلام راقي جدا
عبارات رومانسية للزوج

كلام جميل عن الحب و أروع عبارات رومانسية مكتوبة

نصائح للتعامل مع الزوج الغير رومانسي

 

تقبلي زوجك: لا تقولي أن زوجك غير رومانسي, لان أي إنسان يمتلك قلب ومشاعر.

قدري زوجك: قد لا يكون زوجك من النوع الذي يقدم الهدايا أو لا يأخذك للتسوق، ولكن عندما تريدين أن تأخذي دورة تنمية بشرية, وتجدي زوجك بجانبك في هذه الحالة  فان الزوج يقف بجانبك في جميع مساعيك، إذن فهو بجانبك عندما يتعلق الأمر بما يهم ويجدي حقا, ففي هذه الحالة زوجك سندا لكي وكرري أن زوجك هو السند في حياتك بدلا من أن تقولي إن زوجي ليس رومانسيا ستشعرين بأنك أفضل وأفضل.

لا تتركي نفسك لوسائل التواصل الاجتماعي: لا تدع وسائل التواصل الاجتماعي تؤثر عليك بالسلب،وتقضي وقتا تشكو من أن زوجك غير رومانسي، بعد أن شاهدتي عشاء رومانسي لصديقتك مع زوجها في عيد ميلاده، فأنت لا تعرفي ما يحدث في كل منزل، فهذا أصعب شيء يمكنك القيام به للحكم على زوجك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الرومانسية.

أمدحي الأشياء الصغيرة: حتي يكون متحمسا قومي بمدح الأشياء حتي لو كانت صغيرة وقدري الخطوات الصغيرة التي يخطوها, أجعلي الأشياء الصغيرة مهمة.

كوني زوجة رومانسية: أذا لم يفهم بالتلميح فخذي زمام المبادرة بنفسك، وكوني البطل الرومانسي الذي تريدينه أن يكون، وفاجئيه بين الحين والآخر بأشياء جميلة ومدهشة، وخططي لبعض المواعيد الجميلة  دعيه يعرف ما أنت تبحثين عنه، مما سيحفز الزوج غير الرومانسي على محاولة تكرار هذه الأشياء المثيرة، أو إعادتها مثلك.

اصنعي جو رومانسيا كل يوم: مثل تناول العشاء وسط جو رومانسي علي ضوء الشموع, أحضري له وجبته المفضلة دعيه يعرف ان الرومانسية لا تتطلب الكثير من الجهد.

تبديل الأدوار: وتعتبر هذه أللعبه من أهم الخدع التي تؤتي ثمارها, في هذه اللعبة أنت تأخذين دورة وهو كذلك وقومي بالتلميح إلي  الأشياء التي ترغبين أن يفعلها تجاهك وقتها سيفهم.

أجمل الكلام الرومانسي
كلام رومانسي للزوج

اجمل كلام للزوج والحبيب وأروع حالات وستوري رومانسية

والي هنا نكون قد وصلنا إلي نهاية موضوعنا اليوم حيث عرضنا لكم عبارات حب قوية للحبيب الغالي, عزيزي المتابع قد تكون من الأشخاص الذين رزقوا  بنعمة الحب, وتريد أن ترسل إلي من تحب عبارات حب قوية لكي تعبر عن حبك له, كذلك قدمنا أجمل وأفضل النصائح التي تحتاج اليها الزوجة في فترة الزواج, حيث يوجد لكل مشكلة حل, تحدثنا من خلال فقراتنا عن نصائح لحياة زوجية سعيدة, وكذلك قدمنا لعزيزتي حواء نصائح للتعامل مع الزوج الغير رومانسي, في النهاية نشكركم آملين أن نكون قد قدمنا لكم ما تبحثون عنه, وإذا أردتم مناقشة أو تقديم موضوع معين شاركونا إياه في التعليقات وسوف نعرضه لحضرتكم فيما بعد؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى