كلمات حب

عبارات حب بالانجليزي وأشهر عبارات الحب الإنجليزية وترجمتها للعربية

عبارات حب بالانجليزي

انا بحبك و غيرك إنتي no body، تهجرني ليه و تحبي بعدي some body، كلمات لأغنية من القرن الماضي و لكنها إفتعلت ضجة وقت ظهورها إلى مسامع الناس و الجمهور لما فيها من مزيج بين اللغتين العربية و هي لغة القرآن و لغتنا الأصلية الأبية البهية و اللغة الإنجليزية و هي في نفس محتوى الأغنية ذاتها و غيرها كثير من الأغاني و الجمل التركيبية بين لغتين معاً و كثير ما مرت علينا أمثالها أكيد متابعينا الأفاضل، يمكننا وقت التحدث مع أحد ما أن ننطق كلمة في وسط الحوار الدائر بيننا بكلمة إنجليزية أو حتى فرنسية بحسب ما نعرفه و بحسب تواجد الكلمة ذاتها و موضعها في الجملة وقت النقاش ذاته و هي ميزة لنا أيضاً لأنه مع الإختلاف يحدث جذب للإنتباه و التركيز يزيد أيضاً،  عبارات حب بالانجليزي، الحب هو الحب مهما تبدلت اللغات و الكلمات يظل الحب هو سيد كل المواقف مهما تبدلت الأكان و الأزمان حتى.

عبارات حب بالإنجليزي مكتوبة و مترجمة

  1. I can’t lose you because if I ever did, I’d have lose my soul mate, my smile, my every thing، حين أخسرك أكون انا الخاسر فلا أستطيع ذلك و لا أفتقدك، بفقدك أفقد إبتسامتي و فرحتي و كل شيئ.
  2. As he read, I fell in love the way you fall asleep: slowly, and then all at once، الحب و الريح مثل بعضهما، نشعر به و لا نراه أمامنا.
  3. !My heart is the place where you can touch, and that make me crazy تستطيع أن تلمس قلبي فقط، و هذا ما يشعرني بالجنون.
  4. Love is the only game in which two people are involved and spend together or lose together، الحب، قلبان إما يخسران معاً أو يكسبان معاً.
  5. .Always remember that you was born to love، تذكر أن الحب هو أهم شيئ في حياتك.

و شاهد أيضاً كلام حب انجليزي مكتوب كله رومانسية وإحساس.

كلمات رومانسية قصيرة بالإنجليزية

  1. I feel like my life started on the day I met you. You’re a dream.، أشعر أن حياتي بدأت لحظة حبك في ذلك اليوم، أم أحلم.
  2. I did not fall in love but I walked at him steadily, I am not in love but I stand in love, and I want you with my full consciousness، لم أقع في الحب لأني ذهبت في طريقه بكل إرادتي، و لم أكن واقفة لشيئ سوى الحب لأني أريدك أنت.
  3. love is beautiful feeling، الحب شعور جميل جداً.
  4. !I don`t need the whole world to love me, I just need one person. You know this person well: it`s you، لا أحتاج حب العالم كله، لكني أحتاج قلب واحد فقط يحبي، تعرفه، هو أنت فقط.
  5. Loved you yesterday, love you still, always have, always will، أحببتك من الأمس و أحبك اليوم و سأظل أحبك.

و شاهد أيضاً حكم وامثال بالانجليزي عن الحب والحياة من أقوى ما قرأت.

 رسائل و مسجات حب و عشق و غرام إنجليزية مترجمة

  1. Till my last day, I’ll be loving you، سأظل أحبك لآخر يوم من عمري.
  2. I saw that you were perfect, and so I loved you. Then I saw that you were not perfect and I loved you even more، وجدت فيك المثالية و لذلك أحببتك، و عندما وجدتكمثالي جداًأحببتك أكثر.
  3. !Love is like the air, so I am breathing you، الحب مثل الهخواء،أتنفسك حباً.
  4. You will find interest only from the heart that wants you so badly، تجد الإهتمام ممن يحبك حقاً بكل شدة.
  5. I will never stop loving you, and I’ll cherish you as long as I live، طالما أعيش سأعتز بك، و لن أتوقف عن حبك.

و شاهد أيضاً كلمات حب بالانجليزي 50 اقتباس رومانسي مع الترجمة.

خلفية لوردة حمراء مكتوب عليها كلام رومانسي بالانجليزية.
عبارات حب بالانجليزي تحرك الإحساس.
صورة رومانسية مكتوب عليها عبارات حب بالانجليزية.
أجمل ما قيل عن الحب و الغرام بالانجليزية.
رسمة قلب ملونة مكتوب عليها عبارات حب.
خواطر حب رومانسية و قوية مكتوبة بالانجليزية.

تتبدل اللغات و الكلمات و العبارات بل و الهمسات و النسمات ذاتها و لا يتغير الحب أبداً مهما تغيرت القلوب من حوله يبقى الحب هو ذاك الأمل القريب البعيد و بكل لحظة حب يبقى هو أجمل عيد، متابعينا الأفاضل ها هي بعضاً من العبارات الرقيقة التي نعبر بها عن الحب و سرناها باللغة الإنجليزية و ترجمناها لنا و لكم حيث يمكننا التراسل بها مع من نحبهم زوجاتنا أو ازواجنا و المخطوبين العاشقين لأن بالكلمات الرومانسية تلك تزيد درجات لهيب الحب و الهوى و بالقلب رومانسيته منا ترتوي، سؤالكم معنا هو: ما هي أجمل عبارة لامست قلوبكم النقية متابعينا الأفاضل، ننتظر الرد الراقي كما هي العادة في موقعكم المتميز بكم و إليكم بفضل الله تعالى و أمره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى