كلام جميل

10 عبارات جميلة وراقية وأقوال من ذهب

عبارات جميلة وراقية

إن العبارات الجميلة تعد اختصار لحياتنا التي نعيشها بأحداثها الكثيرة، إلا أن تلك الأحداث ما هي إلا قصيرة في مرورها وحدوثها لهذا دائماً ما نكون بحاجة لعبارات وكلمات مختصرة وتكون معبرة عما يحدث حولنا من أشياء سواءً كانت سيئة أم جيدة، سواءً كانت تلك الأحداث مفرحة أم تعيسة سعيدة أم حزينة عبارات تلخص كل ما يمر على الإنسان من لحظات مريرة وأوقات جميلة، تلك العبارات بإمكانها أن تفيد الإنسان كثيراً وأن تخفف عنه الكثير، لهذا يجب على كل شخص أن يستفيد منها وأن يشاركها مع أصدقائه حتى يبلغهم ما بلغه.

وفي هذا اليوم سنقدم لكل متابعي موقع احلم الكرام موضوع بعنوان عبارات جميلة وراقية وأقوال من ذهب، حيث سنضع بين أيديكم في هذا اليوم كم كبير ومجموعة متميزة واقتباسات مختارة من أجمل الأقوال وأفضل العبارات وأرقى الكلمات التي تحمل في حروفها معاني كثيرة ولها دلالات رائعة، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه العبارات.

أترك مر أفعالهم للزمن
أترك مر أفعالهم للزمن

حكم وعبارات راقية

في بعض الأحيان أقوى الناس هم الذين يحبون ابعد من كل الأخطاء، يذرفون الدموع خلف الأبواب المغلقة ويحاربون معارك لا أحد يعلم بها.

استمتع بحضن من تحب استمتع بحديث الصديق استمتع بغروب الشمس استمتع بجمال النغمة استمتع بنعمة الأمن استمتع بقوة الحواس استمتع بكونك لا تحتاج لأحد في أكل وشرب وجلوس ومنام ! .

مهما مرت علي عبارات معبرة ما لقيت زي جملة ” النهايات أخلاق ” .

وبعد أن حملني وآقعي إلى عالم آخر ها أنا أقف سعيدآ بتوفيق ربي لي برغم عصياني في بعض الأوقات ما أكرمك يالله .

الجرح والألم هو سهم يصيب القلوب، ينزع الفرح من الوجود، نتألّم بصمت وتُذرفُ الدموع، لا أحد قد يشعر به إلا من يعاني هذا الألم، فنحاول البحث عن طريقة لتنزيل جزء من هذا الألم الذي يتراكم بصدورنا، فلم نجد إلا عبارات جارحة ومؤلمة .

مع هذا التلفزيون ، لن أضطر بعد الآن للتفكير كما اريد. وسأتبنّى الأفكار والإدراك للواقع الذي يُبثّ من هذه الإشارة. حياة من التوافه الطائشة، والرياضة ، والقيل والقال عن المشاهير، وعدم الأمان، وامتلاك الادوات المادية، كلها موجودة على بعد كبسة زرّ.

عندما يعود الدم الّذي في عروقك إلى البحر ويعود التراب الّذي في عظامك إلى الأرض، فربّما حينها ستتذكر أن هذه الأرض ليست ملكا لك، بل أنت من تنتمي إلى هذه الأرض. وعندما نسمح لنورنا أن يضيء، فإننا نعطي الآخرين الإذن للقيام بالمثل من دون أن نعرف ذلك.

لتجلب لك الشمس طاقة جديدة في النهار، لينعش القمر نشاطك بالهدوء ليلا ، ليغسل المطر مخاوفك ، لينفخ النسيم قوة جديدة في كيانك ، لتمشي بلطف في الدنيا، وتعرف جمالها في كل ايام حياتك.

للمزيد يمكنك قراءة: 10 صور عبارات جميلة رومانسية

عزيزتي المرأة
عزيزتي المرأة

أقوال من ذهب:

أحيانا الفرح هو مصدر ابتسامتك ، ولكن فى بعض الأحيان يمكن أن تكون ابتسامتك مصدر فرحك.

لا تستطيع إحصائيات العالم قياس دفء ابتسامة.

الابتسامة هي أرخص طريقة لتغيير مظهرك.

لتحيا سعيداً قرير العين مرتاح البال التمس من يصادفك سبعين عذراً فصدور الناس خزائن مغلقة تعج بالكثير من الظروف .

فلتكن حملة ضد كل من يعتبر نفسه ذكر متحرر يفعل المحرمات ويحللها عليه ويحرمها على المرأة .

عندما ترى شخصاً أصبح حساساً لدرجة كبيرة حتى أن كل كلمه تجرحه ” رفقاً بقلبه ” فاعلم أن الحياة قد أعطته من الألم ما يزيد عن طاقته قدروا ظروفه لأننا شديد التحمل ظنوا أننا لا نشعر إحذر من الذين يسامحون كثيراً فإنهم إن رحلوا لن يعودوا أبداً.

الابتسامة هي اللغة الوحيدة التي يفهمها جميع الشعوب دون ترجمة.

احترس من قرني الثور وحوافر الحصان وابتسامة بعض الناس.

إن السعادة تنتقل بالعدوى .. لا تنتظر عدوى أحد .. كن حاملاً لهذا الميكروب.

الابتسامة الرقيقة زورق حالم يسعى نحو شط الأمان.

حين تبتسم تستخدم 13 عضلة من عضلات وجهك فى حين أنك تستخدم 47 إذا عبست.

للمزيد يمكنك قراءة: عبارات جميلة للفيس بوك

حكمة أعجبتني
حكمة أعجبتني

إن جمال الكلمة لا يمكن أن يقاس بقلة أحرفه أو كثرتها الجمال هو جمال التعبير حتى لو كانت بأبسط الأحرف، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة الليلة التي تكلمنا وتحدثنا فيها حول عبارات جميلة وراقية وأقوال من ذهب، جمعنا لكم باقة جميلة من أجمل الكلام والعبارات والجمل الحكيمة التي بها معاني رائعة، فقد قدمنا بين أيدي حضراتكم فقرتين متميزتين سردنا في أول فقرة معنا مجموعة من العبارات الجميلة والراقية، وفي ثاني فقرة قدمنا مجموعة من الأقوال التي أقل ما يقال عنها أنها تقدر بذهب، آملين أن تعجبكم تلك المقتطفات وأن تقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم وزملائكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى