كلام جميل

عبارات جميلة عن الصديقة ورفيقة العمر

عبارات جميلة عن الصديقة

الحب و الحنان أهم ما يميزهما يكمن في الصدق الذي ينبع من القلب و هو مصدر الإلهام بكل مصداقية المشاعر و الاحاسيس بشتى العلاقات التي تجمعنا مع بعضنا البعض متابعينا الأفاضل، و تبدأ علاقات بالعالم الخارجي بمجرد إلتحاقنا بمراحل التعليم الأوليإلى أن ينتهي بنا الحال بالتخرج من الجامعات و الشهادات المختلفة و يدخل البعض عالم المجال العملي بعد مجاله العلمي و البعض يترك كل ذلك و يهتم فقط بالمنزل و أولياته و هنا بالطبع نقصد الإناث اللاتي ينتظرن العريس أو الحبيب للدخول في العش الذهبي و بناء منزل جديداً أسرياً، البنات و الإناث عامة رمز الحنان و الحب بكل إخلاص و تكون صداقتهن مع بعضهن البعض كلها تآخي و كل صديقة كأنها أخت للأخرى، عبارات جميلة عن الصديقة، الصديقات مع بعضهن البعض لا يتركن مناسبة حتى يجتمعن معاً و إستعادة الذكريات حتى بعد أن تنشغل كل منهن ببيتها و أسرتها يجعلن لبعضهن بعضاً من الوقت لذلك مقالهن معاً و الصديقة الوفية وأجمل عبارات لهن.

عبارات جميلة عن الصديقة البيست فريند

  • الصديقة الحقيقية، هي التي تمشي إليكي في وقت إنشغل الجميع عنك و تركك وحدك.
  • صديقتي القريبة لقلبي جداً، أنتي وردة عمري التي لا تذبل أبداً و لا يذهب عطرها من قلبي.
  • حبيبتي، صداقتنا هي الوجه الآخر و الجميل للحب، وجه لا يصدأ و لا ينتهي كما تنتهي بعض علاقات الحب، أنتي أغلى هدية وهبني الله إياها.
  • حبيبتي و صديقتي المقربة،أنتي أخت لي لم تلدها أمي،و لكن مشاعرك و حنانك يجعلوني أفتخر بوجودك بحياتي دائماً.
  • الصداقة كنز لا يفنى أبداً حبيبتي، و صداقتك لا توزن بالذهب و لا ألماس حتى، أفتخر جداً أنكي صديقتي بل و أختي و حبيبتي التي لا أقدرأن أستغنى عنك و مشورتك.
  • صديقتي الحبيبة، ليس لصداقتنا ميزان توزن به، لأن قلبك أثقل عطفاً و حناناً كأنك أختي بكل ما تحمله الكلمة من معاني رقيقة جداً.

و شاهد أيضاً 10 عبارات جميلة لصديقتي الغالية في منتهى الجمال.

كلمات رقيقة عن الصديقة مكتوبة

  • الصديقة الحقيقية، هي التي تذكرك دائماً بذكر الله و كل عمل يقربك إلى الله، و تساعدك في كيفية كسب رضى المولى جل علاه.
  • الصداقة التي علمتيني إياها صديقتي الغالية جعلتني أراها قصراً و مفتاح قصر صداقتنا الصدق و الوفاء و الغذاء به هو الأمل و ثمار هي السعادة اللانهاية لها.
  • صديقتي و حبيبتي، اود أن أخبرك سراً، حين تبتسمين تبدين أصغر بكثير من عمرك الحقيقي، و من كل قلبي أود رؤيتك مبتسمة مرتاحة البال دائماً.
  • الصديقة الجميلة القلب في جديد صداقتها، و الأجمل أن تكون وفية بمعدنها، و أنتي كل ذلك صديقتي و أختي الأكثر من بهية الطلة.
  • صديقتي، يوم عيد ميلادك أرفع يدي للسماء و أشكر المولى الذي وهب للحياة أمثالك حبيبتي الغالية جداً بقلبي.

و شاهد أيضاً عبارات عيد ميلاد صديقتي مكتوبة وأروع بوستات ورسائل الصديقات.

تهنئة للصديقتي العزيزة الغالية

  • يوم زفافك صديقتي حبيبتي، أشعر جداً أني أخت العروسة و لست صديقتها، لما لك في قلبي من مشاعر حب أنتي من زرعها حبيبتي، الله يسعد قلبك دائماً.
  • الليلة غير كل الليالي، الليلة ليلة زفاف أغلى الملكات حلوة الحلوات، صديقتي الغالية و أوزع الشربات بنفسي لأن فرحتي بزفافها تفوق الوصف.
  • ليلة ميلادك اجمل الليالي حبيبتي،عقبال ليلة زفافك و أضع التاج بيدي على رأسك الطيبة الحنونة أنتي.
  • في كل صلاة أسال الله أن يرعاكي و يرزقك بالزوج الصالح الذي يقدرك و يقدر غلاكي لأنك الغلا ذاته حبيبتي و صديقتي و أختي أيضاً.
  • القمر من جمالك صديقتي يتوارى كسوفاً، و في يوم عيدميلادك تشرق الشمس فرحة بذكرى ميلادك السعيد صديقتي و حبيبتي.

و شاهد أيضاً كلمات جميلة لصديقتي توأم روحي.

كلام عن صديقتي قصير.
عبارات جميلة عن الصديقة و أروع بوستات فيسبوك و تويتر و حالات و ستوري للأصدقاء.
مسجات رقيقة لصديقتي.
رسائل و مسجات قصيرة إلى الصديقة.
عبارات قصيرة مكتوبة عن الصديقة و الرفيقة.
كلام رائع عن الصديقة و الرفيقة الصالحة.

البنت عامة تميل إلى اللين بالقلب و حينما يجتمعن معاً ينبع نهراً من الدفئ و الحنان فيما بينهم و لمن حولهن كذلك، متابعينا الكرام جميعنا يعرف قيمة و مكانة الأنثى في مجتعنا و في بيوتنا أيضاً، و الجميل حينما نرى مناسبة لإحدى البنات و التسابق الذي نراه من صديقاتها في تزيينها و الوقوف جوارها في تلك اللحظات الجميلة السعيدة و نجد الفرحة في عيونهن كأنها أختهن فعلياً و ليست مجرد صديقة لهن، و بأعياد ميلاد إحدى الصديقات نجد نفس التاسبق لمن تبارك و تقدم التهنئة و الهدية اولاً و هي ميزة بالبنات عامةً و للصداقة بينهن خاصةً، و هو ما حرصنا على سرده في المقال الخاص بالصديقات الرقيقات بكل شيئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى