حكم

صور مكتوب عليها حكم ومواعظ واقتباسات رائعة جداً اجمل الاقوال المأثورة 2017

الحكم والمواعظ والاقوال المأثورة هي عبارات رائعة تحمل العديد من النصائح والاقتباسات المميزة والجميلة جداً، والتي هي ثمرة تجارب الكثير من الاشخاص علي مر العصور، سواء كان هؤلاء الاشخاص فلاسفة او علماء او حكماء او حتي اشخاص عاديين ولكنهم خاضوا الكثير من التجارب والمواقف في حياتهم واستخلصوا الخبرات وارادوا أن يعبروا عنها من خلال هذه الحكم حتي تكون هذه الحكم مفيدة للاجيال القادمة .. وتاريخنا العربي زاخر بالعديد من الحكم والامثال والاقوال المأثورة الرائعة التي قالها اجدادنا بالاضافة ايضاً الي العديد من الحكم والامثال المأخوذة من ثقافات الشعوب الاخري مثل الحضارة الصينية أو الهندية او الامم الاخري بشكل عام .. ويعد افلاطون وارسطوا من اشهر واهم الحكماء والفلاسفة علي مر التاريخ الذين تركوا للأجيال التي جاءت بعدهم الكثير من الحكم والكتب والعبارات الرائعة المفيدة والنصائح المؤثرة .. ويسعدنا أن نقدم لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا احلم تشكيلة مميزة من اقوي واجمل صور مكتوب عليها حكم ومواعظ ونصائح مميزة جداً وجميلة .. اقوي صور مكتوب عليها حكم 2017 استمتعوا بقراءتها ومشاركتها معنا الآن عبر قسم : حكم .

اقوي حكم ومواعظ مميزة بالصور

  • ‏إن الله يديمُ نعم الحامدين ؛ فالحمدلله كثيرًا. . ????
  • ‏”يبقى الله حين لا يبقى أحد، وحده من يُعيد ترميم كل كسر تظن أنّه لن يُجبر، وحده من تعود إليه في كل وقت لتجدهُ باسط يديه لك.”
  • مَازالت الحياة مستمره ، وقطارات الحياة لا تتوقف ، العَابرون لآ يَتكرَرُونْ والراحلون لآيعودون ؛ وَ القَادم أجمَل !
  • وقد يكونُ الرزق أحيانًا قلوب يسوقُها الله إليك لتسعدك..!
  • “جمال الروح” هو الشيء الوحيد الذي يستطيع الأعمى أن يراه..
  • من يتَجاوُز الإساءةُ ليسَ عاجزاً عنْ ردها لكنہُ قد عرّف قدُر المُسيء فتجاهلہُ ” .. التجاهل صدقة على فقـــراء الأدب .
  • لأن الحياة لا تستقر على حال ولأنها تاخذك بين ضيق وإتساع عود نفسك على الرضا بكل شيء..????
  • ‏”عاشر بإنصاف وسامح من اعتدى .. ولا تلق إلا بالتي هي أحسن”

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال المميز عبر موقع احلم تشكيلة مميزة من ارقي واجمل الصور المكتوب عليها حكم وامثال وعبارات رائعة ونصائح راقية جداً عن الحياة والناس والتعامل بالحسني مع الناس .. استمتعوا بقراءتها معنا الآن وللمزيد من اقوي الحكم والامثال تابعونا يومياً عبر قسم : حكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى