إسلامياتادعية واذكار

10 صور ادعية يوم الجمعة وأجمل الأدعية والأذكار المكتوبة

صور ادعية يوم الجمعة

صور ادعية يوم الجمعة .. من أهم وأفضل أيام الأسبوع هو يوم الجمعه المبارك به ساعة فيها الدعاء مستجاب، وفيه يتجمع المسلمين لصلاة الجمعة جماعة في المسجد، والدعاء في يوم الجمعة محبب على كل مسلم، وليس هناك صيغة معينة لدعاء يوم الجمعه كل شخص يدعو الله عز وجل بما في قلبه وبما يتمناه ويطلبه، وهناك الكثير من الأدعية التى يمكن أن تدعو بها الله سبحانه وتعالي في يوم الجمعة ، لذلك لا تجعل هذا اليوم ينتهي دون أن تنال من كرمه وفضله وها هي الادعية التي ذكرت في يوم الجمعة..

صور ادعية يوم الجمعة
صور ادعية يوم الجمعة
صور ادعية يوم الجمعة
صور ادعية يوم الجمعة
صور يوم الجمعة
صور يوم الجمعة
ادعية يوم الجمعة
ادعية يوم الجمعة

أفضل دعاء يوم الجمعة

  • لا اله الا الله الملك الحق المبين لا إله إلا الله الملك العدل اليقين ، لا إله إلا الله إلهنا و إله آباؤنا من قبلنا ، سبحانك ربي إنى كنت من الظالمين ، لا إله إله الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير بيده الخير كله و بيهد المصير سبحان الله تعالى خضوعاً لعظمته .
  • اللهم في يوم الجمعة قد وعدت عبادتك بقبول دعواتهم ،
    اللهم اللهم ارزقنا ما نريد و ارزق قلوبنا ما تريد و اجعلنا لك كما تريد
    اللهم قدر لنا ذلك قبل أن تأذن شمس الجمعة بالغروب يا أرحم الراحمين
  • اللهم يا من أمره بين الكاف و النون اللهم أسعدنا بساعات هذا اليوم المبارك
    و وسع رزقنا و ألهمنا ذكرك و احفظ ديننا و أيدنا بنصرك و ارض عنا و أدخلنا جنتك
  • اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك
  • اللهم لا هادي لمن أضللت و لا معطي لما منعت ولا مانع لما أعطيت ولا باسط لما قبضت ولا مقدم لما أخرت ولا مؤخر لما قدمت
  • اللهم إليك مددت يدي و فيما عندك عظمت رغبتي ، فاقبل توبتي و ارحم ضعفى و قوتي ، و اغفر خطيئتي ، و اقبل معذرتي ، و اجعل لي من كل خير نصيب

ادعية يوم الجمعة فضل يوم الجمعة وسننه و افضل ادعية تقال يوم الجمعة

بوستات يوم الجمعة
بوستات يوم الجمعة
 دعاء يوم الجمعة مكتوب
دعاء يوم الجمعة مكتوب
دعاء يوم الجمعة
دعاء يوم الجمعة
يوم الجمعة
يوم الجمعة

دعاء جميل ليوم الجمعة

الحمد لله الذى لا يرجى إلا فضله ولا رازق غيره، الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير. اللهم لا تصدّ عنا وجهك يوم نلقاك، اللهم لا تطردنا من بابك فمن لنا يا ربنا إن طردتنا يا رب العالمين ويا أرحم الراحمين. لا إله إلا الله إقرارًا بربو بيته سبحان الله، خضوعًا لعظمته ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم لك الحمد عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد على الرضا.

اللّهم يا حي يا قيوم يا ذو الجلال والإكرام، اهدنا في من هديت، وعافنا في من عافيت، واقض عنا برحمتك شر ما قضيت، إنّك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، آمنا بكتابك الذي أنزلت، وبنبيك الذي أرسلت، فاغفر لنا ما قدّمنا وما أخرنا، وما أسررنا وما أعلنّا، وما أنت به أعلم، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.

دعاء الجمعة افضل الادعية التي تقال في هذا اليوم الذي يعد عيداً للمسلمين

صور ادعية يوم الجمعة
صور ادعية يوم الجمعة

أدعية ليوم الجمعة مستجابة

اجمل دعاء في يوم الجمعة مكتوب

اللهم اقسم لي من خشيتك ما تحول به بيني وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغني به جنتك، ومن اليقين ما تهوّن به على مصائب الدنيا.

اللّهم إنّي أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك.

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، اللهم لا تعاملنا بما نحن أهله وعاملنا بما أنت أهله. اللهمّ افتح لنا خزائن رحمتك، اللهمّ رحمة لا تعذّبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقاً حلالاً طيباً، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكراً، وإليك فقراً وفاقة، وبك عمّن سواك غنىً وتعفّفاً.

ادعية الجمعة وسننه و أداب الدعاء بحسب الثابت من السنة

وكانت هذه كل الأدعية التي ذكرت في يوم الجمعه، يوم الجمعه من افضل الايام بدليل قول الرسول صلى الله عليه وسلم ( خير يوم طلعت فيه الشمس يوم الجمعة، فيه خلق آدم وفيه أدخل الجنة وفيه أخرج منها ولا تقوم الساعة إلا فيها) ، وايضًا حثنا رسول الله علي كثرة الدعاء في يوم الجمعة وايضًا يجب علينا أن نكثر من الصلاة علي النبي، وأتمنى أن تكون كل هذه الأدعية نالت اعجابكم، ونالت رضى كل من شاهدها فلا تجعل المقال لك فقط قم بمشاركة المقال على أصدقائك فتنال خير كبير على هذا الشيء، وايضًا أخبرونا برأيكم في مقالنا عن طريق التعليقات أسفل المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى