اس ام اس

صباح الورد الجوري على عيونك مسجات وخواطر جميلة

صباح الورد الجوري

الصباح هو مبعث للتفاؤل ومشرق للعمل وولادة للأمل، لا تحس بالصباح إلا حين تشاهد بياضه وتشم هواءه فالصباح يملأ الأجواء بصوت العصافير الجميلة ونقاء أساريره وصمت هدوئه، من لا يعرف الصباح هو من حرم نفسه وضيعه في السهر وعشق السواد فتنكر له البياض ومر عليهم الصباح وهم في نوم عميق.

فلا شك في أن الصباح هو بعث جديد لحياة جديدة نتمنى أن نعيشها مع إنسان نحبه ويحبنا ونعشقه ويعشقنا، تلك الأمنيات الجميلة هي حقيقية فبإمكان أي شخص أن يعيش قصة حبه الخاصة به مع حبيبه، يتبادلون فيها الرسائل الرومانسية ويحدثون أنفسهم بأحلى كلمات وعبارات الحب والعشق والغرام، وفي هذه الليلة سنقدم لكم متابعينا صباح الحب والشوق على عيونك مسجات وخواطر جميلة، فسنجمع لكم اليوم مجموعة رائعة وجميلة رومانسية من أحلى المسجات والخواطر لإرسالها لمن تحب وتعشق.

رسائل للحبيب في الصباح
رسائل للحبيب في الصباح

مسجات حب صباحية:

صباحك أضحوكة طفل استقبلها بجنون الحب .. صباحك اشتياق العاشقين وصبر المغرمين

صباحك حب برائحة الياسمين .. صباحك إني أحبك أحبك أكررها بالملايين

صباح الحـبّ كلّه، وشمس عمري وظلّه، مهما تغيّر الزّمان حبّك إنت في محلّه.

صباح الشّوق ودهن العود، صباح يحتويه الكون لأنّك أنت فيه موجود.

صباح الورد بكلّ ألوانه، صباح الرّوح بكل إحساسه، صباح الشّوق بكثر أوقاته.

أشرق الصّبح، فنظرت للسماء وتذكّرت عظمة الخالق، وآمنت بقدرته، يولج النّهار بالليل، ويولج الليل بالنّهار، فسبحان الله العظيم.

صباح الشجر و لون الزهر … صباح الخير يا أغلى البشر

يسعد صباح الورد يا ريحة الورد.. ويسعد نهار اللي تعنى وشاله.. يسعد صباح العين والرمش والخد…ويسعد صباحك كاش ما هو حواله… يفدونك العدوان جد ورا جد … وتبقى لنا زهي في كماله..

صباح الكلمة الحلوة .. صباح بليا حدود .. أحبك ياترى تسمع .. أحبك وانته المقصود

صباح النور ولا أكثر . صباح الورد بأنواعه . صباح الشمس لي تظهر . ونور الفجر وإشعاعه . صباح السحب لي تمطر كل لحظة وكل ساعة . صباح الجوري لمعطر بدهن العود وأتباعه

الصّباح مبعث للتفاؤل، وولادة للأمل من جديد، لا تحسّ به إلّا إذا شممت نسماته، وأبصرت نوره، وملأت ثنايا روحك بنقائه وهدوئه.

لننهض فى تفاؤل، وننتظر صباحاً جميلاً يطلّ علينا، فتشرق فينا الشّموس، ويستيقظ فينا الأمل.

ابدأ صباحك بابتسامة، ودع كلّ من حولك يبتسم، ودع الحياة تشرق بألوانها الزّاهية، وأنعش روحك بالفرح والتّفاؤل.

للمزيد يمكنك قراءة: رسائل حب صباحية

صباح الخير حبيبتي
صباح الخير حبيبتي

خواطر صباحية جميلة:

“يترقب الناس الصباح صابرين حتى يلاقوا ويشاهدوا ضوء الشمس ونور الصباح قوياً”.

“لا شئ في هذه الحياة أجمل من لحظات النقاء والهدوء وصوت العصافير الذي يخرج للأفق شيئاً فشئ ومسامع الحياة التي بدأت بالظهور لا شئ أجمل من الصباح وتدرج الصعود ليوم جديد”.

“تستيقظ الغزلان في أفريقيا صباحاً وتدرك أنها يجب أن تعدو بخطوات سريعة للهروب من خطر الموت والأكل من الأسود، في المقابل يستيقظ الأسد ويدرك أنه يجب أن يعدو بخطوات أسرع من الغزلان حتى لا يموت جوعاً”.

“أيها الصباح ما أجمل الأمل فيك أن نرى نقطة صفر جديدة للأنطلاق حيث نطوي صفحة الماضي لنتفح صفحة جديدة”.

“أيها الصباح رأيت الجميع ينطلق معك بأمل جديد وبعيون تترقب الفرح وقلوب تخفق من شدة الأمل حتى يقترب المساء والليل لتتبعثر الأمال وتؤجل إلى صباح آخر”.

“أجمل الوجوه في الصباح ليست الأحلى في الخلق والملامح بل الأكثر إبتسامة”.

“يرتدي الصباح فور وصوله لون النقاء بعد عتمه الليل فيبث في أنفاسه نسمات تنفث في الروح أملاً بأن المستقبل سوف يكون مشرقاً”.

مع نسيم الفجر البارد ومع كل طير عن عشه شارد نصبحك و يجعل الخير لك وارد .

في صباح ساحر مع دعاء طاهر أرسل باقة ورد عاطر لأغلي من مر على الخاطر .

للمزيد يمكنك قراءة: كلام جميل عن الصباح المشرق

صباح الحب والشوق
صباح الحب والشوق

من منا لا يشعر بجمال الصبح المضيء الذي ينهي الظلام ويشع البياض، فما أجمل الصباح وما أحلاه حينما نهدي أحبائنا بعض الرسائل نخبرهم من خلالها بأننا نهتم بهم ونتمنى لهم يوماً سعيداً خالياً من كل الأحزان والهموم والمشاكل، وإلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام حديثنا الليلة الذي دار فيه الكلام حول صباح الحب والشوق على عيونك مسجات وخواطر جميلة، وضعنا بين أيديكم كم كبيرة من رسائل الحب والعشق، فقد أوردنا فقرتين تكلمنا في أول فقرة عن مسجات حب صباحية، وفي ثاني فقرة أرفقنا خواطر صباحية جميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى