شعر

صباح الخير حبيبتي شعر قصير وباقة جديدة من الرسائل الرومانسية

صباح الخير حبيبتي شعر قصير

لا يختلف اثنان على أن الساعات الأولى في بداية صباحهم هي الكفيلة بتحديد مزاجهم طيلة اليوم ، فلا يوجد أروع ولا أحلى من أن تصلك رسالة رومانسية من شخص تحبه في الصباح عند استيقاظك من النوم ، تلك الرسالة تبعث في نفسك راحة كبيرة وتملئ صباحك بالسعادة والبهجة والأمل ، فلرسائل الحب الصباحية تأكيد على مدى اهتمام المحبين ببعضهم البعض ، والاهتمام هذا يعد من أكثر الأمور التي لا يريدها المحبين ، وكلمات الحب ليست حكراً على أحد ، فالرجل والمرأة على حد سواء يحبون أن يسمعون كلمات جميلة ممن يحبون.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء مقالة تحت عنوان صباح الخير حبيبتي شعر قصير وباقة جديدة من الرسائل الرومانسية ، سوف نجمع لكم في هذه المقالة كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى الأشعار وأروع الرسائل والمسجات الرومانسية التي بإمكانكم مشاركتها مع من تحبون.

صباح الخير شعر
صباح الخير شعر

شعر صباح الخير حبيبتي:

صباح معطّر بالأشواق

ينثر عبيره على الأحباب

وينعش القلب الخفّاق

لو أقدر أخبّيه جوا الأهداب

صباح الحب والغيرة يافارض دوم تقديره صباح اشرقت شمسه لشخصك انت ماغيره صباحك نعمة الرب صباحك حلو ع القلب يحفظك ربي هذا دعائي من القلب

أبدأ صباحك بأجمل الكلام

أحبّك وأموت فيك

ولو ما إنت وحبّك لي

ما عشت أنا صبح جديد!

صباح الكلمة الحلوة صباح بلا حدود أحبك يا ترى تسمع أحبك وانته المقصود حبيبي كيف ابشرحلك وشرحي للأسف مفقود صباح يبتدي منك لأنك نسمته اللي تسود صباح يحتويه الكون لأنك فيه انت موجود

صباح يليق بغلاك

صباح ينقصه نسمة هواك

ويا بخت إلي صباحهم اليوم معاك!

صباح الخير لقلب من حلاه تضيع بلاد صباح الخير يا ورد لريحته غصب علي أنقاد صباح الخير يا أعذب من النسمة إذا جت في ضيق صباح الخير يا أصدق من الدمعة على خد مشتاق

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات صباح الحب

مسجات صباحية رومانسية:

حبيبي
حبيبي
  1. يا أجمَل مَن حبّني وأغلى مَن أخذّ قلبي..’ #صبآحي_أنت
  2. وإني أُحبك فوق حدود المُحتمل فوق طاقة الإستيعاب ،أكثر مما تظُن وأعمَق مما تشعُر
  3. وعند لقاءِكَ سأحتضِنُكَ بكُلِ قوة نيابةً عن كُل تلك الأيامِ التى منعتني من فعل ذلك !!
  4. لهم صباح الخيِر ، وانا صباحي صوتك
  5. في كل صباح سأخبركُ باني أعشقكَ وأنك أنت صباحيَ الذي أعيشه كل يومَ..
  6. ماذا لو أخبرتك أن الحَديث مَعك يشبه إحتضان ألف غَيمة، أو تأمل سماء مليئة بالغِيوم
  7. وأحلفْ لك إني كل م سمعت اسمك ابتسم واشتاق ، وأحبّكٰ

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل صباحية لحبيبتي

خواطر راقية جميلة:

  1. “كلّ قصيدة كتبتها عنك حتى تلك المتعلقة بآخرين كانت لأجل عينيك فقط. كلّ شخص آخر كان يقرأ، هو مجرّد غريب يطلّ علينا من نافذة. كلّ مابحت به، كان يعود دائمًا لك وسوف يعود دائمًا لك. إنّها طريقتي لأحبّك عبر الأدب ..”
  2. منذ زمان وأنا هائم في الدنيا وحيد، كغريب تائه في صحراء لا زرع بها ولا ماء، كم مدى من الوقت لم أرى به عينيك إن قلت يوماً فقد مر على روحي دهراً، فإن قتلت الحب هجراً أرويه بدموعي ليعود حياً، عودي إلي يا ملاكي فقد فاض القلب شوقاً.
  3. اخبرتني بحبك، رويت لي كيف لم تعرف عيناك النوم اياما وليالي من اجلي، كيف ان اشتياقك لي كان يزداد يوما بعد يوم يحطمك، يضعفك، رويت لي الكثير والكثير عنك، ولكنك ابدا لم تخبرني انك عاشق لحب الكثيرات، انك كالعصفور الذى يطير بين الزهور بدون مأوى ينتقل من زهرة الي اخرى، رويت لي الكثير عن حبك لي فصدقتك، اطلقت سراح مشاعرى كي تحبك ، فككت قيدها لتكون اول حب لي، اول همسه واول لوعة أشتياق، كنت اول من فتحت له قلبي فدخلت وسيطرت عليه.

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر صباحية قصيرة

صباحكم حلو على القلب
صباحكم حلو على القلب

يأتي الصباح ويحمل معه الأمل والجمال ، حين تشرق الشمس وتأذن لبداية يوم جديد ، فيه تتجدد الأرواح والأحلام ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة الليلة التي تكلمنا ودار حديثنا فيها حول صباح الخير حبيبتي شعر قصير وباقة جديدة من الرسائل الرومانسية ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات منتقاة من أجمل الأبيات الرومانسية التي كتبت في الصباح ، فقد بدأنا حديثنا في هذه المقالة المميزة بفقرة وضعنا فيها شعر صباح الخير حبيبتي ، وفي ثاني فقرة سردنا لكم مسجات صباحية رومانسية ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان خواطر راقية جميلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق