كلمات

شكر وتقدير رسمية للموظفين والمعلمات

شكر وتقدير

إن شكر من قام بمساعدتنا يوماً ما تعتبر واحدة من أسمى الأخلاق ، وعلى الرغم من أنها لا تسواي تلك الكلمات لا حجم المساعدة ولا حجم الفرح الذي سوف يملأ قلبه ، إلا أن فضلهم كبير جداً علينا ولا يجب نسيانه ، إن الشكر والتقدير أيضاً عامل تحفيزي من أجل تقديم ما هو أفضل دوماً ، ولا ننسى أن وقعه كبير على النفس ، فعند قراءة كلمات التقدير والشكر يطير الفؤاد فرحاً ، ويفضل العديد منا الشكر بمواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك أو تويتر وغيرها من التطبيقات كي تظل ذكرى ، فعلى سبيل المثال يقوم الكثير من الناس بالبحث عن عبارات التقدير والشكر للدكتور أو المدرس لكي يشاركها على صفحته ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا موضوع بعنوان شكر وتقدير للدكتور ولاساتذة الجامعة وللموظفين ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع باقة مختارة من أقوى كلمات التقدير والشكر.

عبارات شكر وتقدير:

  1. لك مني كل التقدير والشكر والعرفان، بعدد قطرات المطر وعدد من حج واعتمر.
  2. شكرا لكم أساتذتي و دكاترتي، فتقبلوها مني معطرة بالحب و التقدير و الإجلال.
  3. لكلّ مبدع إنجاز، ولكلّ شكر قصيدة، ولكلّ مقام مقال، ولكلّ نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشّكر نهديك، وربّ العرش يحميك.
  4. يا من لمست فيهم حب المعروف و الخير و حب مساعدة الناس، فأخلاقكم النبيلة تاج فوق رؤسكم، مما جعلني أشكركم و أثني عليكم.
  5. كلمة حبّ وتقدير، وتحيّة وفاء وإخلاص، تحيّة ملئها كلّ معاني الأخوّة والصّداقة، تحيّة من القلب إلى القلب، شكراً من كلّ قلبي.
  6. تقبلوا مني أسمى و أعطر عبارات الشكر و التقدير و الإمتنان ، يا من يعد السخاء و العطاء و مساعدة الغير عنوان لهم، وفقكم الله دكاترتي الأعزاء.
  7. كلمة شكر وامتنان، إلى صاحب القلب الطيّب، إلى صاحب النّفس الأبيّة، إلى صاحب الابتسامه الفريده، الى من حارب وساهم بالكثير مِن أجلي.

للمزيد يمكنك قراءة : شهادة شكر وتقدير بدون اسم للمعلم

بطاقات مكتوبة روعة:

  1. رسالة أبعثها مليئة بالحبّ، والتّقدير، والاحترام، ولو أنّني أوتيت كلّ بلاغة، وأفنيت بحر النّطق في النّظم والنّثر، لما كنت بعد القول إلا مقصّراً، ومعترفاً بالعجز عن واجب الشّكر.
  2. أرسل عبارات الشكر و التقدير هاته معطرة بالحب و الود لسيادتكم الموقرة و التي لم تبخل يوما علي و على تقديم كل ما أحتاجه فكنتم كالمصباح السحري، وفقكم الله في مسيرتكم دكاترتنا الغالين متمني لكم المزيد من النجاحات.
  3. إن كان كلمات الشكر تُسعف القائلين، فإنها تعجز أمام عظمة مواقفك يا صديق العمر، فأنت من يُعطي للحياة نكهتها وللروح مداها وللقلب سكينته، أنت من يأخذ عن كتفي عبء الهموم والآلام، فشكراً لأنك صديقي.
  4. ليس من صفاتنا و لا من حقنا نسيان من كان عونا لنا في يوم من الأيام،من أساتذة و دكاترة، فسعيكم لتقديم ما هو أفضل لنا فضل لا يمكن نكرانه، شكرا لكم و جزاكم الله كل خير.
  5. أنتم جميعًا تستحقّون الشكر والثناء، فلولاكم لم تكن مؤسستنا لتصل إلى أفضل المراتب، ولولا جهودكم لما كان للنجاح أيّ وصول، ولما تحققت الأهداف، فأنتم أساس رفعة هذه المؤسسة وأساس تقدمها، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكرًا لكم وإلى الأمام دائمًا.
  6. بأي لغة يمكن أن أقدم لكم بها شكري، و بأي ثناء يمكن أن أعبر به لكم عن تقديري لكل ما فعلتموه من أجلي، و بأي نثر سأوفيكم به حقكم، شكرا لكم و دمتم دائما في خدمة الصالح العام.
  7. كل شكر وتقدير لكل الذين وقفوا معي، فها أنا أستكمل مسيرة حياتي وقد وصلت إلى ما حلمتُ به طويلاً، وما كان ذلك ليحدث لولا توفيق الله، ثم وقوف بعض الأوفياء إلى جانبي، فكل أرق الوفاء، وأجمل التحية، وأعذب الثناء الرفيع.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل مدح وشكر وثناء للحبيب والأصدقاء

عبارات مصورة:

عبارات
كلمات الثناء لا توفيك
بطاقة شكر
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات
المعلمة
شكر وتقدير

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات شكر وتقدير للموظفين وللمتقاعدين

لا تتردد أبداً في تقديم كلمات الشكر والتقدير لمن ساعدك يوماً ما ، عبر لهم عن امتنانك وعن حبك لما فعلوه من أجل ، وإلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول شكر وتقدير للدكتور ولاساتذة الجامعة وللموظفين ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث عبارات وبطاقات الشكر والتقدير ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في اول فقرة منهم عبارات شكر وتقدير ، وفي ثاني فقرة بطاقات مكتوبة روعة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان عبارات مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى