شعر حب

شعر عشق وغرام اجمل 20 بيت شعر في الحب والغزل

بالحب والغرام يحلو مذاق الحياة، فهو السلاح الذي يمد القلب والروح بالسكينة والطمأنينة والسعادة والامل، يجعل المحب يعيش في حالة دائمة من السعادة والتفاؤل بصحبة اجمل الذكريات التي تجمعه مع حبيبه، وقيل عن الحب أنه غذاء الروح وهو الوقود القادر علي تحريك الانسان نحو الافضل، فهو المهيمن والمسيطر علي المشاعر والاحاسيس والقلب، وهو الملهم للشعراء منذ اقدم العصور، حيث تمكن الشعراء من كتابة اجمل ابيات شعر عشق وغرام ورومانسية، فاهتم الشعراء والكتاب بكتابة اجمل اشعار الغزل والحب لأحبتهم للتعبير عن مشاعرهم بشكل راقي وجذاب ولعشاق الشعر العربي يسعدنا ان ننقل لكم اليوم في هذه المقالة عبر موقع احلم مقتطفات مميزة من اجمل ابيات شعر عشق وغرام وغزل للحبيب والحبيبة 2018 وللمزيد يمكنكم زيارة قسم : شعر حب .

ابيات شعريه عن العشق
ابيات شعريه عن العشق

اشعار غزل ورومانسية جميلة

أقول أحبك … فتطلب منى اثباتا!!! …
فهل يكفيك شروق شمسى بين يديك …
وغروبها بين عينيك …
هل يكفيك نسيم حبى يطاير خلجات قلبك…
هل يكفيك ابحار سفينة شوقى بين امواج غضبك…
هل يكفيك قول لسانى أحبك أحبك♥
أكثر من ذاتى ..من قلبي … من روحى …من كيانى ..
أعتقد ان حبر قلمى سينتهى ولن تنتهى كلماتي

اميرتي
لو تعلمي كم أحبك
كم أعشقك
وكم أتمنى تكوني لي طــــــول حياتي

اااميرتي
اني أختبئ بين سطوري
وأصرخ ( أحبك ) من بيـــــــــــن كلماتي
رغم اني لم أراكى

في عيناي نظرةُ حنينٍ لك
وشوقاً يُقطعُ الأوصال…
الصمود أمامَ بركان
الشوقِ أمراً مُحال…
ولا زال الصمتُ مُطبق
ٌّ على شفاهي ولطالما
قالوا الصمتُ في
حضرةِ الجمالِ جمال…
إلا أمامك فالصمت
يعني ألفُ معركةً بداخلي
وأنا صامدةٌ لا أزال‏…

مالى طب وانا مالى وانا مالى
بالاحزان انا مالى
عايشة فى احلى ليالى
ويا حبيبى الغالى
بحبك اوى يا عيونى .. بحبك مهما لامونى
ما يلوموا طب وانا مالى طب وانا مالى
وانا مالى وانا مالى
مــــــــــــــــــــــــالى

الحب و مدفينا والورد ومغطينا
الشمس وطالعة لينا
من فرح الدنيا لينا
من شهدها بتسقينا
وبكرة مستنينا
ناسية هنا ناسية
ايام كانت قاسية

نسياها معاك يا عيونى
وفاكرنى اخاف يلومونى
ما يلوموا طب وانا مالى
طب وانا مالى
وانا ومالى وانا مالى
مــــــــــــــــــــــــالى

غنوا و حبوا وحبوا
وقولوا قولوا معانا يا ناس
خليك يا جرح بعيد
ده هوانا لسه جديد
لسه فى اول عيد

وسافرى يا احزان
سافرى يا احزان
ملكيش ما بينا مكان
ساكن قلوبنا امان

ناسية هنا ناسية
ايام كانت قاسية
نسياها معاك يا عيونى
وفاكرنى اخاف يلومونى
ما يلوموا طب وانا مالى
طب وانا مالى
وانا ومالى وانا مالى
مـــــــــــــــــــــــالى

قصائد روعة عن الاشتياق

يا قلبي
امازلت تكتب اشعار الحزن
عن الاشتياق
لتشعل دموع العاشقين فوق الخدود
امازلت تنتظر من رحلو
الم اقل لك يا قلبي
ان من ذهب لن يعود
اما زلت تبحث بداخلك عن امل حبك
المفقود
امازلت تفتح صفحات الماض
ي
اما ارهقتك كل هذه الأوجاع
يا قلبي اعلن انكسارك فى الحب
فحبك ذهب ولن يعود
كفاك وجع وتوب يا قلبي توب..

أحبــك وأشـــتاق إليك حـــد الســـــماء
ولا أعلــم كــيف أقــولهــا لــك
بــدقــات قلبــى أم بــأنفــاســى أم بنظــراتــى
أم بمــا بيــن السطــور ومــا وراء الكلمــات
مـــــــا عــــــدت أعــــرف كــــــيف أقـــــــولها……
…إذا كــان الــحــب كـــلمـــات …….فــلن أســــكت أبـــداً
وإذا كـــان الـ…ـــحــب همســـات……..فســوف أرى ذلك فــي عــيـنــيــك
وإذا كـــان الــــــحب إحــساس……. فلن أخفــي مــشـاعـــري
وإذا كـــان الـــحب شـــوقــاً……….فــلـغــيــركـــ لــن أشــــتـــاق

👒سأكتب فى عينيكِى قصيدة
🎪وسأنظمُ فى خديكِى الأبيات
🎊وفي الشفايف أجمل التغريدات
🎇تعالي🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿
🎪للرقصِ علی غُصنى
🎊يا عُصفورة قلبى وحياتى
🎪يا قمرى وضوءُ النجمات
🎊ما أجمل تغريدُكِ بالنظرات
🎊وما أجملَ عيونك بالغمزات

ساحتل كيانكِ وابني حولكِ اسواري
وابني قلعة حبي في وجدانكِ
واستوطن عالمكِ
واختبئ بين مشاعركِ الدافئة
واتسلل الي نبضات قلبكِ
لاستمع الي همساتكِ بينكِ وبين قلبكِ🍃

يميل الاحبة دائماً الي كتابة وتبدل اجمل الكلمات والاشعار الرومانسية التي تعبر عما بداخلهم من مشاعر واحاسيس صادقة، ولكن في الكثير من الاحيان تقف الكلمات عاجزة عن التعبير عن هذه المشاعر خاصة إن كانت مشاعر حب قوية نابع من القلب، وقد اهتم الشعراء منذ اقدم العصور بالتعبير عن مشاعر الحب والغرام من خلال قصائد وابيات شعر عشق وغرام رومانسية وجميلة .

تعليق واحد

  1. لو هو صحيح الاوادم تفهم الخافي
    ‏ما كآن قال المثل والخافيات أعظم

    ‏أهم شيّ كلمتي والموقف الوافي
    ‏والناس تفهم مثل ما ودها تفهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى