ترفيه

ساوند كلاود اسهل طريقة للتحميل مباشرة من الساوند كلاود بالخطوات

ساوند كلاود هو تطبيق مجاني تم اطلاقه عام 2007، وهو يشبه موقع اليوتيوب العالمي ولكن موقع اليوتيوب متخصص في الفيديوهات وعرضها ومشاركتها وتحميلها أما ساوند كلاود فهو متخصص بمشاركة الصوتيات عبر الانترنت، وقد لاقي هذا التطبيق نجاح واسع في جميع دول العالم، وقد بلغ عدد المستخدمين للتطبيق أكثر من عشرات الملايين حول العالم، والتطبيق متوفر في متجر التطبيقات أو الجوجل بلاي، ويتم تحميله على أجهزة الهواتف الذكية، من نظام أندرويد و IOS ، ويقابل العديد من مستخدمي تطبيق الساوند كلاود مشكلة تحميل مقاطع الصوت منه، ولذلك يسعدنا أن نقدم لكم الآن طريقة عمل حساب علي ساوند كلاود وطريقة التحميل المباشرة منه بالخطوات .

ساوند كلاود من أنجح وأشهر التطبيقات الالكترونية التي توفر للمستخدم الحصول علي المقاطع الصوتيه والموسيقيه بشكل سريع وسهل، وهو تطبيق مجاني بالكامل ويمكن تحميله باستخدام شبكة الإنترنت أو المتاجر الإلكترونية المتاحة في الأجهزة الذكية بسهولة وسرعة كبيرة .. تعرف معنا الآن علي اسهل طريقة مباشرة لتحميل مقاطع الصوت من ساوند كلاود مباشرة علي الهواتف الذكية او اجهزة الحاسب من خلال قسم ترفيه ،وللمزيد من الموضوعات الترفيهية المشابهة تابعونا يومياً عبر موقع احلم .

خطوات التحميل من الساوند كلاود

يحتاج العديد من مستخدمي تطبيق ساوند كلاود في معظم الاحيان الي تحميل بعض المقاطع الصوتيه علي اجهزتهم الخاصة حتي يتمكنوا من الاستماع اليها بعد ذلك في اي وقت دون الحاجه الي الانتصال بالانترنت، إلا أنّ بعض المقاطع الصوتيّة التي يتم رفعها على هذا التطبيق، لا يمكن مشاركتها بشكل مباشر عن طريق الضغط على زر التحميل، لذلك تتوفر العديد من التطبيقات التي تسهل عمليّة التحميل من الساوند كلاود، من دون أي قيود للمقاطع التي لا يسمح بتحميلها مباشرةً

  • الطريقة الأولى :
  1.  تطبيق SoundLoader for SoundCloud أولاً يجب تثبيت تطبيق SoundLoader for SoundCloud، عن طريق تحميل التطبيق من متجر التطبيقات، أو متجر جوجل بلاي.
  2. افتح تطبيق الساوند كلاود الموجود على هاتفك المحمول.
  3. اكتب اسم الأغنية الذي تريد تحميلها.
  4. اضغط على مؤشّر البحث. افتح الأغنية المطلوبة.
  5. انقر على أيقونة المشاركة، واختر خيار SoundLoader.
  6. سيبدأ تحميل الأغنية التي اخترتها مباشرةً.

 

  • الطريقة الثانية، تطبيق Musify
  1. أولاً يجب أن تثبيت تطبيق Musify من متجر التطبيقات. افتح التطبيق من جهازك الخاصّ.
  2. اكتب اسم المقطع الصوتيّ، أو الأغنية التي تود تحميلها، في المربع الخاص بمكان البحث، واضغط على بحث. اختر الأغنية المطلوبة، عند فتحها، ستلاحظ إمكانيّة تحميلها من خلال الضغط على (download).
  3. اضغط على تحميل، واختر اسم الملف الذي تود حفظ المقطع الصوتيّ فيه.
  4. اضغط على حفظ، ليتم التحميل.

خصائص ومميزات تطبيق ساوند كلاود

  • يتيح ساوند كلاود خدمة مشاركة المقاطع الصوتية بجميع انواعها .
  • بناء العلاقات الاجتماعيّة بين المستخدمين، والمتمثّلة بمتابعة الحسابات الخاصّة.
  • محتوى التطبيق منظم، من حيث خصائص القوائم، واستخدام الكلمات الدلاليّة للدلالة على اسم المقطع الصوتيّ، وغيرها. إمكانية تقييم المقطع الصوتيّ، من خلال الضغط على زر الإعجاب.
  • إضافة المقطع الصوتي، إلى قائمة الأغاني المفضلة لديك. إضافة تعليق حول المقطع الصوتي.
  • مشاركة المقطع الصوتي على شبكات التواصل الاجتماعيّ مثل الفيس بوك والوتس آب، والسناب شات.
  • تحميل المقطع الصوتي، عن طريق النقر على أيقونة التحميل، الموجودة أسفل المقطع الصوتيّ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى