اس ام اس

20 رسالة مدح لاغلى الاشخاص على القلب

رسالة مدح

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اجمل رسائل المدح ، فالمدح هو شيء جميل في الحياة ، كما ان المديح يعتبر بمثابة شكر تجاه الشخص الذي قام بالكثير من اجلنا ، و المدح هو بوابة من اجل الوصول الى العديد من المشاعر مثل الحب و المودة ، و لكن دائما يجب الحذر من مدح الشخص المتكبر لان مدح المتكبر سوف يؤدي الى الشعور بالغرور ، و من المهم جدا ان يكون المدح بكلمات معينة لان هناك كلمات و عبارات تجعل من المدح شيئا كبيرا بالنسبة للشخص الممدوح ، و قد يكون المدح امام الشخص و قد يكون رسائل يتم ارسالها للشخص الذي نرغب في مدحه ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من اجمل الكلمات و العبارات التي تعبر عن المدح ، فنتمنى ان تنال هذه الكلمات و العبارات اعجابكم.

 

 

رسائل مدح جميلة جدا

 

  1. الى معلمي الغالي على قلبي ، اهديك اجمل آيات الشكر و التقدير على كل ما قدمته لي فانت لم تبخل علي باي شيء سواء معلما او ابا احبه و احترمه كثيرا.
  2. دائما ما نشاهد في سمائنا نجوما لامعة و برّاقة ، نترقب دائما ان تضيء بقلوب ملئها الشوق ، و نسعد عندما نشاهد هذه النجوم مضيئة في حياتنا.
  3. مهما تحدثت و مهما تكلمت فان الكلمات لن توفيك حقك ابدا ، فلك كل الشكر و لك كل المدح على كل ما قدمته.
  4. بكل معاني الحب و الوفاء و باجمل عبارات المدح و من قلوب مليئة بالحب و المودة اتقدم بالشكر و التقدير لمن لم يدخر اي جهد في عمله معنا.

 

اقرأ ايضا : رسائل مدح وشكر وثناء للحبيب والأصدقاء

 

اروع رسائل المدح

 

  1. صنع المعروف دائما ما يدوم طويلا ، فلولا وجودك في حياتي لاصبحت حياتي فاسدة فاشكرك على تحملي في كل ظروفي غضبي و حزني و قلقي ، شكرا جزيلا لك.
  2. اعترف حقا بانك صاحب فضل كبير علي ، فاقل ما يمكن تقديمه لك هو كلمات تعبر عن شكري و تقديري على كل ما قدمته من اجلي.
  3. اريد فقط ان اخبرك باني اشكرك طوال الفترة الماضية على كل ما قدمته لي ، فانت نعم الصديق و نعم الاخ و اتمنى ان تدوم صداقتنا الى الابد ، فانا لم اقابل في حياتي اخلاصا مثلما رأيته فيك فلك كل تقدير و احترام.
  4. انتي فتاة اقل ما يقال عنها انها فتاة ممتازة ، فانتي لا تدخرين اي جهد في سبيل اسعاد من امامك و لذلك فاقل ما يمكن تقديمه لكي هو كلمات شكر و مدح في حقك و انتي تستحقين ذلك بالفعل.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : شعر مدح شخص محترم .. اقتباسات من أجمل ما قاله الشعراء في المدح

 

كلمات مدح روعة

 

  1. مهما تكلمت و مهما مدحت في صفاتك و مهما شكرتك فجميع هذه الكلمات لن توفيك حقك ، فانت الجنة و انت الحياة و انت كل شيء جميل لي في هذه الدنيا و بدونك انا لاشيء.
  2. تواضعك الذي اراه دائما في عينيك جعلني اهديك اجمل كلمات و آيات الشكر و التقدير على كل ما قدمته لي ، فقد كنت حقا نعم الصديق و نعم الاخ.
  3. اذا كان المدح كلمات فقط فانا اهديها جميعها لك ، ومهما تحدثت و تكلمت عنك فبكل تأكيد لن اوفيك حقك فشكرا لك لانك في حياتي.
  4. جمعت كل كلمات المدح و الحب و الشكر واضفت اليها القليل من العشق و الغرام فوجدتها ليست كافية لانك تستحق كل شيء جميل فانت الجمال و انت اجمل نعم الله علي.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : شعر في مدح الصديق الوفي رائع لا يفوتكم

 

كلمات مدح جميلة جدا
رسائل روعة

 

مسجات للصديق
رسائل مدح للصديق

 

كلمات مدح
رسائل مدح

 

بنهاية موضوعنا لهذا اليوم نتمنى ان نكون قد قدمنا باقة من اجمل و اروع كلمات المدح ، فاذا كنت ممن يتلقى المديح من الآخرين فانت بالتأكيد تتحلى بشخصية جذابة و جميلة لان الممدوح هو في الحقيقة انسان يحبه الجميع من حوله ، لذلك يجب على الانسان ان يكون سعيدا لكونه يتلقى المديح .. نتمنى ان تكون هذه العبارات قد اعجبتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالكلمات و العبارات عن مختلف الصفات الحميدة من خلال موقع احلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى