رسائل رومانسية

رسائل مسائية رومانسية للأزواج جميلة جداً

رسائل مسائية رومانسية للأزواج

لا شك أن الرومانسية جميلة جدًّا حين تكون بين الزوج وزوجته، فينبغي أن تكون الزوجة في غاية الرومانسية مع زوجها وكذلك الزوج لا بد له أن يكون في غاية الرومانسية مع زوجته، ففي هذه الحالات تستقر الأسرة وتنعم بالهدوء والرومانسية والحب الحلال الذي حلله الله تعالى، فالحب شيء جميل طاهر إذا كان في موضعه الذي وضعه الله تعالى فيه، أما غير ذلك من المواضع التي لا يرضاها الله فمجون لا يسوغ ولا يجوز.

ونحن في هذا الموضوع نتعرض إلى بعض الرسائل الرومانسية التي يمكن أن يقولها الأزواج، ونتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجاب الزائر الكريم بإذن الله تعالى، فنحن قد اخترنا أجمل باقات الرسائل نهديها للقارئ الكريم.

مساء الورد
مساء الورد

رسائل رومانسية للأزواج:

  • كنت أصطحبك مساءاً الى مدينة أحلامي أتجول معك بطرقات قلبي أرقص معك تحت ضوء خيالي أزرع لك ورد أبيض بشرفات احلامي إني امرأة تهتم بتفاصيل رومانسية ورد احمر رسائل وردية أفرح ح أراك أخجل ح أصافحك كنت أحبك بطريقة مجنونة متعقلة وحين لاأراك أفتقدك حين أفتقدك أبحث عنك حين لاأجدك أبكي
  • تريد سراً يقتلني لن أستطيع ان كرهك مهما فعلت بي.
  • صباح الحب لمن لم يجدها لكل من استيقظ يبحث عنها لكل من تمنى ان يجد رساله فخذلته رسائل الصباح صباحكم حب من قلبي الى قلوبكم كن كدوار الشمس يتبع نور الحياة اينما كان.
  • لُوُ تْعٌلُمْيُنْ ڪمْ.احبُڪ وُڪمْ. اغٍار عٌلُيُڪ اغٍار عٌلُيُڪ مْنْ احلُامْيُ مْنْ لُﮩفُتْيُ وُاشُتْيُاقٌيُ وُمْنْ ځفُقٌاتْ قٌلُبُيُ ……اغٍار عٌلُيُڪ مْنْ لُحظًة صًمْتْ قٌڊ تْبُعٌڊڪ بُافُڪارڪ عٌنْيُ.

انظر أيضًا: صباح الحب

لست حبيبي فقط:

  • لست حبيبي فقط .. أنت فرحي وسعادتي .. أنت عشقي وقمتي وبسمتي وروعتي وحياتي كلها ..عشقي لك يملأ الكون .. عشقي لك يفجر بركانا من الشوق للقائك ..عشقتك بأسباب غامضة أجهلها أنا وتجهلها أنت .. فأنت أمير قلبي وأفكاري وبوح مشاعري .. أحبك يا أغنية رددها قلبي ورقصت لها مشاعري .. أحبك يا من أحتفى به فؤادي واحتضنته روحي .. وجعلتني أسير في دروب العاشقين .. أنت من علمني كيف أزرع البسمة على محياي ..أنت من علمني كل فنون العشق والغرام .. فأنت فارسي وبطل أحلامي .. أنت حبيبي ..أنت ملاكي.
  • أتنفس هواكِ وأتنفس وجودكِ وأتنفس عشقكِ الذي يتغلغل بقلبي دفء أنفاسكِ يحاصرني يعانقني صوتكِ وهمسكِ أردده لحناً شجياً بداخلي قلبي يهيم بكِ ونبضاته تردد اسمكِ أنتِ وحدكِ من سكن بداخله وتربع به توجك ملكة على عرشه وروحه أحبـكِ ..يا أجمل ملاك ملأ كوني بحبه وعشقه أعشقكِ يا من تزلزل لها كياني أهواكِ يا من ترنو لها روحي بكل لحظة.
  • حبيبتـــــــــــى حين اشتاق اليك تهرب افكاري مني اليك يشدني حنين مؤلم حين اشتاق اليك اصبح كالطفل تائه يبحث عن صدرك ليختبئ بين احضان قلبك حين اشتاق إليك ترتسم ملامحك امامي فأرى وجهك في فنجان قهوتي و بين سطور خواطري فــــــــ التقط قلمي و افتح دفتر ذكرياتي و اكتبها و اكررها اشتاااقك و املأ بها صفحاتي.
قلبين لحبيبين

انظر أيضًا: كلام عن الورد

الحب الطاهر:

  • أنت الحب ولا أريد غيرك عشقاً أنت القلب ولا أريد غيرك نبضاً أنت الروح ولا أريد غيرك أبداً فاحتضني ليلاً ونهاراً واسكبني عطراً صباحاً ومساءاً واحتويني بقلبك عمراً وأياماً وتبقى يدي في يدك دفئاً وحناناً فلا أريد غيرك مسكناً وعنواﻧﺎ.
  • لا شيء أقسى من وجع الغياب ولا ألم أقوى من لوعة الفقدان ‏وكلما صدق الحب كان الجرح أعمق وكلما اشتد الحنين كانت الراحة حلمآ مستحيل رفقا بمن تحبون فإن قلوبهم في البعد لا تهدأ.
  • نسيت نفسي ونسيت من أكـون وأعطيتك وعــــد بالعشق وأنــــا للوعود أصــون ووهبتك قلب رقيق وفي الحب حنــون وسننت مـــــن أجلك للحـــب قواعــــد وقانـــــــون والوفاء أمر مفروغ منه فأنا لا أخـون فأنــت مــن يهـــــواه القلـــب وتعشقــــه العيــــون وأحببتك على رغم علمي بأن الحب ملعون فلا تسألني لمــــــــــــــاذا فأنـــا لا أعـــرف ســــوى إننـــي أحبك بجنــــــــون.

انظر أيضًا: صباح الورد

مساء الحب
مساء الحب

كان هذا ختام موضوعنا حول رسائل مسائية رومانسية للأزواج، قدمنا خلال هذه المقالة بعض الرسائل الرومانسية ورسائل الحب بين الزوج وزوجته، وقد قمنا بتنسيق هذه الرسائل وتقسيم الفواصل بحيث تكون مرضية للزائر الكريم، ونحن في أمل أن يكون هذا الموضوع قد حاز على إعجابه، فهو موضوع مهم، فتكاد تكون الرومانسية بين الأزواج قد انعدمت وهذا شيء في غاية الخطورة، فتلك كلمات تجدد الحياة بين الزوجين من جديد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق