اس ام اس

رسائل مسائية اسلامية للأهل والأصدقاء تويتر

رسائل مسائية اسلامية

مما لا شك فيه بأن العبارات والكلمات التي تقال في المساء لا تنسى ، وذلك لأنها أول آخر يقوم الإنسان بقرائه أو مشاهدته ، وعليه تلك الكلمات تؤثر بحالته ونفسيته طيلة اليوم ، لهذا ما أروع أن تتهادى الأحباب والأصدقاء والأهل في المساء أجمل الكلمات الإسلامية التي تزيد المساء جمال وصفاء ونقاء ، أجمل الرسائل الإسلامية المسائية تمنح قارئها سعادة وتفاؤل وإقبال على الله عزل وجل ، فعلينا أن نبادر وننتقي بعض الرسائل ونشاركها مع أصدقائنا على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال إرسالها عن طريق الهاتف ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع تحت عنوان رسائل مسائية اسلامية للأهل والأصدقاء تويتر ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل الرسائل الدينية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الرسائل.

رسائل مسائية اسلامية:

  1. مساء الورد لقلوب لاتعرف الكره جبلت على الخير وإليه تسعى يؤذيها الشر ولاتخطو له خطوة واحدة اللهم قرب منا الطيبين والطيبات واجعلنا منهم ومعهم.
  2. مساؤك مسكٌ، لا يزول عبيره، ولا ينقضي أثره، مساؤكم مليءٌ بالبشارات، يأتي كل مساء، ولكم في القلب مكانة خاصة، لا يتدرج إليها سواكم.
  3. مساء الخير وبعد أجعل أهم مطمع لك أن يحبك الله، لا تسترح حتى تفوز بحبه، أن يحبك الله أي لن تتكدر حياتك، لن تتعسر معيشتك، ولن تشهد أحزانك بل ستشهد الرفعة والعزة والقبول من أهل الارض فما ظنك بأهل السماء اللهم أرزقنا حبك.
  4. قد أدون رسائل مسائية للأصدقاء لا حصر لها، إلا إليك، فحينما أرغب في الاسترسال لك، أجد خاطري يجول في أوقاتنا معًا، ويخصك بأرقى، وأعذب الكلمات، فأنت متفرد عن الجميع، مساؤك نقي، يشبه نقاء قلبك.
  5. مساء الخير أرسلها على جناح الطير لأحبتي الطيبين هم على قلبي غاليين ويكونوا بأذن الله بصحة وعافية وخير، اللهم أجعلهم لذكرك وشكرك وبحمدك دائمين وبوالديهم بارين وأستجب دعائهم يارب العالمين.
  6. لا يحلو المساء الهامس إلا بكم، ولا تليق أسمى العبارات إلا بكم، فأنتم معنى الحياة، بوجودكم يحلو كل مر، وتزول كل غصة، وينأى كل تعب، أكرمكم الله بكرمه، ولا حرمكم فضله.
  7. شمس المغيب تعانق الأفق، فيحمر خد الورد خجلا، مسائي صلوات وأدعية اللهم لك الحمد والشكر عدد شروق الشمس ومغيبها وعدد تسابيح الطيور.
  8. مساؤكم حافلٌ بالسعادة، يا من للفؤاد جنة، يا ملجأ لنا بعد رب العالمين، يا عكازنا في الحياة الذي لا يميل، أسعد الله أوقاتكم، كما تسعدوننا دومًا، ولا أراكم مكروهًا، ولا كدرًا، ما حييتم.
  9. مساء مربك ممتزج ب قليل من الصداع و التفكير اللهم يسر لي م يصعب علي واصرف عني الأبشع أخلاقا من عبادك.

للمزيد يمكنك قراءة : أجمل صباح لأجمل زوج

مسجات قصيرة:

  1. لا تؤذ قلبا رق يوما لك ف لحظات الود لها عليك ألف حق وحق اسعد الله مسائكم.
  2. مـا أروعـه مـن مـسـاء . . أن يكون لك أحباء في الحياة يبادلونـك صـدقـا ً بـصـدق . .و دعــــاء ً بــــدعــــاء .
  3. كن كالحياة رافق الجميع ولا تتمسك بأحد أسعد الله مسائكم بكل خير وصحه وعافيه.
  4. اسال الله ان ينظر اليك وهو يباهي بك ملائكته ويقول (اني احببت عبدي فاحبوه)
  5. اللهم الدعوات المخبئه خلف نبضات القلوب اجعلها كوني فتكون مساء الخير.
  6. اللهم إجعل لهذا القلب الطيب من كل هم فرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ومن كل عسر يسرا ، ومن كل ظلالة هدى، وإلى كل خير سبيلا … آمين
  7. ودعائي في كل مساء اللهم أرحني بعد التعب، وأسعدني بعد الحزن، وكافئني بعد الصبر يارب.

للمزيد يمكنك قراءة : مسجات صباح الخير إسلامية

رسائل مصورة:

رسائل دينية
رسائل دينية
رسائل و أدعية دينية.
رسائل و أدعية دينية.
رسائل صباحية
رسائل صباحية

للمزيد يمكنك قراءة : 10 رسائل دينية صباحية لكسب الأجر

كل كلمة أو رسالة دينية نرسلها لأصدقائنا أو أحبابنا نأخذ عليها حسنات كثيرة جداً ، فعلينا أن نستغل أوقات الفراغ في مشاركة الأدعية والكلمات والرسائل الدينية مع الجميع ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول رسائل مسائية اسلامية للأهل والأصدقاء تويتر ، وضعنا بين أيديكم باقة مختارة من أحدث الرسائل الدينية والكلمات المميزة ، فقد أرفقنا لكم عدة فقرات رائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم رسائل مسائية اسلامية ، وفي ثاني فقرة قدمنا مسجات قصيرة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان رسائل مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى