اس ام اس

10 رسائل مسائية دينية روعة للصديق

رسائل مسائية

إن للمساء محبين كثر ، فهناك الكثيرين ممن يحبون الاسترخاء والأجواء الصافية ، وقد تغنى العديد من الشعراء في المساء بجمال الليل الساحر ونسائم الأجواء الجميلة ، بالمساء يكثر الضجيج وأيضاً يكثر الهدوء ، هذا التناقض والتناغم الغير مبرر يلهم الكثير من الناس أن يصبحوا مبدعين ، ودائماً ما نجد الأصدقاء والمحبين والأهل والجيران يتبادلون أجمل الرسائل الإسلامية في المساء ، يذكروا غيرهم بالله عز وجل ويكسبوا الأجر والصواب ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان 10 رسائل مسائية دينية روعة للصديق ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل وأحدث الرسائل التي تحمل بين طياتها معاني دينية جميلة ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الرسائل ، التي نأمل أن تقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

رسائل دينية للأصدقاء:

  1. المساء بدايات هادئه ودعوات ترفع للسماء ربي اجعل ايامنا كلها خير وسعاده للجميع مسائكم جميل.
  2. اللهم إجعلنا أسعد خلقك وأقرب عبادك إليك اللهم إغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقى واكتب لنا رضاك وعفوك والجنة.
  3. كل الأشياء ترحل ولا تعود إلا الدعاء يرحل بالرجاء ويعود بالعطاء ربي أسألك في هذا المساء أن تسعد قلبي وقلب من تصلهم كلماتي مساء الخير.
  4. يارب اجعل هذا المساء تفريجاً لگل هم، وتحقيقاً لگل أمل، واستجابة لگل دعوة، اللهم اكتب اليُسر لمن يُعاني من العُسر والراحة لمن به هم والسَعادة لمن يحمل في قلبه حزن.
  5. حينما قلت هذا المساء ربي أسألك خير ما في هذه الليلة وخير ما بعدها سترى غدا خير ما بعدها.
  6. يبقى الأوفياء هم السند لمسيرة الحياة ويبقى وجودهم ووصالهم هو الزاد الذي لايمكن الاستغناء عنه طيب الله أوقاتكم وسائر أيامكم بكل الخير والمحبه والوفاء اللهم قرب قلوبنافي طاعتك وأدم وصلنا حتى نلقاك واجعلنا ممن تظلهم في ظلك يوم لاظل إلا ظلك مساء الترآحم و التواصل.
  7. افرح اذا لاح غروب المساء وانت تحيا بسلام فألطاف ربي لاتعد ولايحصيه الكلام يكفي ان تمسي بأمن وأمان وتلقي التحية بكل احترام. في هدوء المساء هناك همسات تفتح لها أبواب السموات ربي اجعلنا ممن أجبت دعواتهم.
  8. ما أروع المساء عندما يحيطك من يحبك بخير الدعاء أحبكم الرحمن وأنار قلبكم بالقرآن ووهبكم الله جبالاً من الغفرآن تمنيت لكم الدنيا ملك يديكم لكنها لا تساوي شيئاً !! فدعوت أن تكون الجنه مستقراً لقدميكم جعلني الله وإياكم مع أول زمرة يدخلون الجنه ووالدينا وكل عزيز لدينا.
  9. كل الأشياء ترحل ولا تعود إلا الدعاء يرحل بالرجاء ويعود بالعطاء ربي أسألك في هذا المساء أن تسعد قلب من تصله كلماتي امنحه يا الله حبك وحب من يحبك وفرج يارب همه وأزح عنه مايغمه ويسر في كل حين أمره مساء الطمأنينة والسكون احبتي.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل المساء للاصدقاء الأوفياء

رسائل قصيرة:

  1. ما أحوجك أن ينظر الله إليك في جوف الليل فيراك ساجدة باكية متضرعة فيرحمك..
  2. إن داهمك هم يهد الجبال تذكر : أرحنا بالصلاة يابلال
  3. لا حرمني الله صدق أخوتك وطيب عشرتك وجمعنا على منابر من نور في ظل رحمته..
  4. اللهم سخر له القلوب00 واحفظه من كل سوء 00 واسعده ما تعاقب الشروق والغروب0
  5. اللهم إن لك صفوة تدخلهم الجنة من غير حساب ولا عقاب فاجعل قارئها منهم..
  6. اسال الله ان ينظر اليك وهو يباهي بك ملائكته ويقول (اني احببت عبدي فاحبوه)
  7. ربي إجعل هذا المساء مساء خير لا يخيب لنا فيه أمر، ولا يضيق لنا فيه صدر مساء الورد⁩.
  8. رباه سألتك فأجبني هي أختي و قرة عيني وفقها و يسر أمرها و في جنتك اجمعني بها..
  9. هل تريد حلا لعطش الصيف؟؟ اذاً رطب لسانك بذكر الله
  10. حكاية المساء الحب نقاء لن يفهم معناه إلا من يتقي الله.
  11. دعواتي أن تحتويك دنيا الفرح في كل أمر و أن ترعاك رحمة الله أبد الدهر..

للمزيد يمكنك قراءة : فضل اذكاء المساء والصباح

رسائل المساء بالصور:

رسائل
مساء الورد
المساء
مساء القلوب العامرة بالخير
دعاء
تصبحون على خير

للمزيد يمكنك قراءة : احلى رسائل الصباح والمساء

ينتهي النهار في كل يوم ويحل مكانه المساء ، ويعم الليل الأرجاء ، إنه وقت جميل لأن نتبادل فيه الرسائل والكلمات الراقية مع من له في قلبنا مكان ، وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن 10 رسائل مسائية دينية روعة للصديق ، وضعنا بين أيديكم باقة مختارة من أقوى الكلمات المحملة بالخير والمحفزة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم رسائل دينية للأصدقاء ، وفي ثاني فقرة أوردنا لكم مجموعة من الرسائل القصيرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان رسائل المساء بالصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى