رسائل حب

رسائل غرامية للزوج 30 رسالة من أجمل رسائل الحب

رسائل غرامية للزوج

الحب بين الرجل وزوجته هو من أسمى انواع الحب وأعذبه وأجمله، ذلك الحب النقي الذي لم تلوثه إعلانات الشاشات الماجنة أو الدعوات المختلطة نحو إباحة كل شيء وأن يجري المرء وراء شهوته فقط دون نظر في عواقب الأمور أو في دين أو شريعة، هذه الدعوات التي أفسدت الحب الحقيقي الذي لا يمكن أن يكون إلا بين رجل وزوجته لا بين اثنان أجنبيان غريبان أو غيرها من الأمور التي وفدت لنا من الثقافة الغربية البعيدة عنا تمام البعد.

ونحن في هذا الموضوع رسائل حب وشوق للزوج 30 من أجمل رسائل الحب، نتعرض إلى بعض الرسائل القوية التي تجدد الحب وتشعل نيرانه من جديد في العلاقة الزوجية، ونتمنى أن يعجب الموضوع القارئ الكريم بإذن الله تعالى.

اشتقت لك زوجتي
اشتقت لك زوجتي

30 حالة رومانسية جداً

  • حكت لِحاظُكِ ما في الريم من مُلحٍ يوم اللقاء فكان الفضل للحاكي أنتي النعيمُ لقلبي والعذابُ لهُ فما أمَرّكِ في قلبي وأحلاكِ عندي رسائل شوق لست أذكرها لولا الرقيب لقد بلغتها .. فاك هامت بك العين لم تتبع سواك هوى من علّمَ العين أنّ القلب يهواااكِ؟
  • بين عينيك وقلبي رسائل شوق لم يرها ساعي البريد ولم يتقن في نقلها نبض الهاتف
  • أنتِ النّعيمُ لقَلبي وَالعَذابُ لَهُ فَمَا أمَرّكِ في قَلْبي وَأحْلاكِ عندي رسائل شوقٍ لست أذكرها لولا الرقيب لقد بلغتها فاك
  • ريحانتي بين عينيكـِ وقلبي رسائل شوق وجنون لم يراها ساعي البريد ولم يتقن في نقلها نبض الهاتف فـ لو قلت لكـِ أنني ٲموت وجعآ في لحظه غيابكـِ هل تعديني بأن لا تغيبي عني
  • ابي ارسل رسايل شوق توصلك تهمس بالحنين والوجد وتظلك نسايم شوقي وهيامي ياساكن قلبي.
  • ياساكب مسك الحب على الكلمات گ أنك في الشريان تجري والأفكار لك في صفحة الروح رسائل شوق مخبأة بين الحنايا وطيات الفؤاد ف إن كنت بحراً ف مّد هواك جذب القلب لجزر بوحك وإن تناءت عن الحبيب أقداري الله يشهد في حبك إبحاري.

انظر أيضًا: رسائل حب جميلة

رسائل اشتياق:

  • يا ظبيَةَ البانِ ترعَى في خَمائله لِيَهْنِـكِ اليومَ أنّ القلبَ مَرعاكِ الماءُ عندك مبذولٌ لشاربه وليسَ يرويكِ إلا مَدمعِي الشّاكي أنتِ النّعيمُ لقلبي ، والعذابُ له فما أمَـرَّكِ في قلبي وأحلاكِ عِندي رسائلُ شَوقٍ لستُ أذكرها لولا الرقيبُ .. لقد بَلَّغْتُهـا فاكِ.
  • مختبئة خلف ستار الخيبة شاحبة ملامحها اصابها التبلد في نفور من مرايا الدهر تقع عينها على ذكرى نقشتها ليالي الهجر بريشة البُعد موشومة بين مسامات يدها الملساء التي خطت رسائل شوق بأنامل مكتظة وجع تنزف بنات افكارها حنيناً لذاك الذي رحل وحلماً على جدران الصباح مصلوب اراه سيحترق.

انظر أيضًا: رسائل حب مسائية

رسائل شوق
رسائل شوق

رسائل حب:

  • علمتنى_الحياه!! يستطيع الانسان أن يكتب كلمات حب جميلة ولكن أجمل مافي الحب ليست الكلمات ولكنها المواقف الحب ليس قميصاً كي نرتديه ساعة نشاء ونخلعهُ سَاعة نشاءالحب قبس من نورأسقطه القدر في القلب يأبى المغادرة ويأبى النسيان غيرقابل للصدأ أوالتآكل مع الزمن.
  • حتى بعد كل هذا الزمان لم تقل الشمس للأرض يومًا: “أنتِ تدينين لي” أنظر ماذا يفعل حب كهذا، إنه يضيء السماء كلها.
  • فلتشهدي يا شمس الصباح الحب في زمن الرحيل وداع لست غانية وليست مشاعرنا في السوق تشترى وتباع الحب سمو من أثير وتاج يجهر به وسيف حق وأمر يأمر فيطاع قد مل قلبي يا زمن كيف افهمك ان العمر حب والايام هي الابداع.
  • ليست الموده والحب بقرب الأجساد لكنها بقرب القلوب وتشابه الأرواح٠٠ فكم نلتقي بأرواح لم نعرف ملامحها ونحب كلمات دون النظر إلي من يكتبها٠٠٠٠ ويبقى حب الروح أسمى ما عرفناه.
  • هـنـا نلتقـي بـأرواح لـم نعـرف ملامحهـا و نحـب كلمـات دون النظـر إلـى مـن يكتبهـا ونبكـي مـع عيـون لـم تبصـر عيوننـا ويبقـى حـب الـروح أسمـى مـا عرفنـاه ! الأنقياء لا يلتقون صدفة.. بل تجمعهم نواياهم الطيبة.. تكفينا في هذه الدنيا… قلوب نقية، وكلمة طيب.
  • ومهما كتبت من كلمات تظل هناك كلمات مدفونة في الأعماق مسجونة في قفص الوجدان لايستطيع التعبير عنها حتى اللسان وترفض الأقلام البوح والاستسلام كلمات تحوي مشاعر انسان بها واقع وأحلام بها حب يجري في الشريان بهاذكريات وآلام كلمات ليس لهاعنوان داخلهاالطهر والأثام لا تعترف بزمان أو مكان.

انظر أيضًا: حالات عن الزوج

ورد الحب
ورد الحب

كان هذا ختام موضوعنا حول رسائل حب وشوق للزوج 30 من أجمل رسائل الحب، قدمنا خلال هذه المقالة أقوى رسائل الحب بين الزوج وزوجته، هذه الرسائل التي تملأ الحياة الزوجية سعادة وأملًا ونشاطًا، فالمرأة بطبعها مجبولة على حب الكلام المعسول كلام الحب الذي لا يمكن لامرأة أن تستغني عنه، فالغاطفة غالبة على جنس النساء بصفة عامة، فالمرأة تحب أن يدللها زوجها بأنواع الكلمات من الحب والعشق والهيام بها، نسأل الله تعالى أن يعف المسلمين والمسلمات وأن يُنبت بين الأزواج الحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى