اس ام اس

رسائل عيد الأضحى متنوعة ومضحكة مميزة جدا

رسائل عيد الأضحى

رسائل عيد الأضحى هى ما يبحث عنه القراء الأعزاء مع اقتراب قدوم عيد الضحى المبارك لإرسالها للأحباء والأصدقاء لتحمل أجمل وأرق عبارات التهنئة بقدوم العيد السعيد الذي يعتبر من أجمل المناسبات والأعياد الإسلامية الذي يحمل البهجة والفرحة للكبار والأطفال .

ويتم الاحتفال بعيد الأضحى بذبح الأضحية وتوزيعها على الفقراء والمساكين ثم توزيع النقود والبالونات للأطفال الصغار تعبيرا عن البهجة والسعادة بهذه المناسبة الرائعة .

شعور مبهج ورائع عند متابعة حجاج بيت الله والاستماع لتكبيرات العيد وترديدها، بعدها تبدأ التهاني وإرسال رسائل المعايدة للأهل والأصدقاء، والتي نقدم لكم أجملها اليوم عبر موقعنا المميز .

أجمل الرسائل في عيد الأضحى

تترك رسائل المعايدات أر طيب في النفوس وتؤكد على مشاعر الحب والمودة ومن هذه الرسائل :

– مع قطرات الندى .. وما يحمله الورد من شذى .. عيد مبارك لمن غلاهم ليس له مدى .
– كم نحن سعداء .. عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم . لنرسل التهامي في عيد الأضحى .. إلى إناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والود والاحترام .. كل عام وانتم بخير .
– كلماتي تتعثر خجلي .. وتقول لك بحب ليس ليس بخفي .. تقبل الله طاعتك .. وأتم بالعيد فرحتك .
– الله اكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد .. أحيوا سنة التكبير المطلق في العشر الأوائل من ذي الحجة .
– أطل العيد مبتسما فسال الحب رقراقا ..وذكرني مودتهم فصار الشوق أشواقا .
– تهاني العيد نهديها .. قبل يوم ميعاده .. من خفايا الروح نبديها .. عساكم من عواده .
– كل عيد وأنت لربك طائع .. ولنبيك تابع .. ولدينك رافع .. ولأهلك نافع .. عيدك مبارك .
– أعمر هذه الأيام بتلاوة القرآن الكريم .. وذكر الرحمن .. وقيام الليل وطلب الغفران .. ففيها تجاب الدعوات .. وتبدل السيئات بالحسنات .. وترفع الدرجات .. وتنزل الرحمات .
– مع إحرام المحرمين .. وتلبية الملبين .. ودعوات من هم بعرفة واقفين .. وهدي المضحين .. ومغفرة رب رحيم .. أهنئك بعيد الحج العظيم .
– لئن سبقتني بالمعايدة فذاك لاهتمامك وفضلك .. وإن سبقتك فذاك لحقك وقدرك .. لك كل الود وعيدك مبارك .

عيد أضحى سعيد
عيد أضحى سعيد

رسائل عيد الأضحى خفيفة ومضحكة

خفة الظل عندما يميز رسائل المعايدات فإنها تزداد روعة وجمال، حيث يتم إرسال بعض الكلمات الطريفة والمضحكة التي تنتزع الضحكة من القلوب وتجعلك مبتسما في أيام العيد المباركة، ومن هذه الرسائل :

– يا ويلي قرب يومي، والكل بيضحى بذبحي وبيدوق لحمي .. المرسل : خروف العيد .. عيدكم سعيد .
– خروف دخلوه المصحة .. لماذا ؟ لأن عيد الأضحى قرب .
– خريف يصالح نعجته .. ماذا قال لها : صالحيني اقترب يومي وسوف يأكلون لحمي ودهوني .
– خروف قدم على هجرة . لماذا ؟ لأن بلاد الغرب لا يحتفلوا بعيد الأضحى .
– بمناسبة عيد الأضحى المبارك حبيت أكون أول واحد يقولك : عندك خروف زيادة ؟ عيد مبارك .
– كلك سكر .. كلك عسل .. كلك قشطة .. كلك حلاوه … كلك لحمة وفتة واعزمني .. عيدك سعيد

عيد أضحى مبارك
عيد أضحى مبارك

أجواء العيد وطقوسه مصدر للبهجة والفرحة والسعادة، عادات ولحظات مباركة نعيشها جميعا مع الأهل والأحباب، نحاول التعبير بالسعادة بقدوم العيد وشوقنا إليه والى أيامه وجميع تفاصيل عاداته .

في العيد يقبل الصغار على الألعاب والبالونات والتنزه والرحلات، ويقوم الكبار بتوزيع اللحوم وأموال الزكاة، نتقرب إلى الله بالحج والصلاة والزكاة والعبادات وصلة الأرحام والتزاور .

أيام جميلة مباركة تتميز بالنفحات الربانية يميزها يوم وقفة عرفات، هذا اليوم الذي يتجمع فيه ملايين الحجاج في مكان واحد بلا تمييز ولا تفرقة من جميع أنحاء العالم ومن كل بقاع الدنيا، قلوبهم يملأها الإيمان والرغبة في التقرب من الرحمن والخلاص من الذنوب والمعاصي .

وتأتي الرسائل التي تحتوي على عبارات التهنئة الدافئة من أجمل الطرق للمعايدات مع انتشار طرق التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي التي يتم نشر الصور والمعايدات عليه لتصل لأكبر عدد ممكن من الأصدقاء بمجرد نشرها لتتحول هذه الصفحات إلى مكان كبير لتجمع الأصدقاء الذين يتبادلون التهاني والكلمات الرقيقة التي تعبر عن الحب والسعادة والفرحة بقدوم عيد الأضحى المبارك .

قدمنا لكم رسائل عيد الأضحى المبارك لاستخدامها في المعايدة على الأهل والأصدقاء من خلال إرسالها عبر وسائل التوصل الاجتماعي المختلفة، فيس بوك ووات ساب وتويتر وغيرها من الطرق التي تساعد على نشر البهجة بأسرع لطرق الممكنة .. وكل علام وحضراتكم بخير .

كل عام وانتم بخير
كل عام وانتم بخير

ومن أهم ما يميز عيد الأضحى بالأخص عن سائر المناسبات والأعياد التي تأتي طوال العام هو يوم وقفة عرفة، فإنه يوم معظم في قلوب الناس لما له من أثر كبير في نفوسهم وخاصة لأنه يرتبط بموسم الحج وهي فريضة تجمع قلوب الملايين كأنهم شخص واحد لا فرق بين أحدهم والآخر في أي شيء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق