اس ام اس

رسائل عن الصداقه والوفاء للبنات

رسائل عن الصداقه

هل سمعت من قبل عن الكنز الذي لا يفنى ؟ بالطبع إنه الصداقة ، لأن أساسها هو صدق الشعور الآتي من حب الخير للصديق مثل حب الشخص لذاته تماماً ، إن الصداقة كرابطة أخوة من نوعت آخر وجدت كي تعطي الحياة طعمها ، في الصداقة يكون الصديق بالنسبة لصديقه مستودع أسرار ، بئر لا يعرف نهايته ، حافظاً للعهد ، وكتفاً يحمل معه حزن وتعب الليالي والأيام ، ودليله للخير ومبعده عن الأذى والشر ، فترى الصديقات يسيران بدرب الحياة مستأنسان لا يحسان بقسوتها ، وفي هذا المقال يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع بعنوان رسائل عن الصداقه والوفاء للبنات ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث الرسائل للأصدقاء ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الرسائل التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم.

رسائل صداقة روعة للبنات:

  1. بغضّ النّظر عن المكان الّذي تعيشين فيه، أو عدد المرّات الّتي تلتقين فيها بي، أو عدد المرّات الّتي تتحدّثين فيها معي، فإنّ الصّداقة الحقيقيّة بيننا أبديّةٌ، ولا شيء يمكن أن يكسرها.
  2. آختر رفقة لا تهجرك بعد سنوات رفقة دافئة تعايرها ب الشيب وتعايرك ب تجاعيد الزمان.
  3. قيل لي سابقًا: ” عندما لا ترين صديقك لفترةٍ طويلةٍ، فإنّك تفتقدينها وعندما تفتقدين أفضل صديقةٍ لك، ستشعرين بالحزن والاكتئاب”، وهذا ما يحصل معي بالضّبط يا صديقتي تجاهك.
  4. سأخبرك سر صغير ي توأم الروح مهمآ حصل بيننآ ومهمآ ابتعدنآ ومهمآ تغيرنآ ومهمآ عدلت ف قآئمة أصدقآء حيآتي ستبقين أنت في المرتبة الأولى.
  5. لقد جلسنا جنبًا إلى جنبٍ على مقاعد المدرسة، كان من غير المحتمل أن تستمرّ صداقتنا لفترةٍ طويلةٍ بعد انتهاء العام الدّراسي، ومع ذلك، وبعد ثلاثين عامًا، لا نزال أصدقاء مع بعضنا…إنّه أمرٌ أعتزّ به.
  6. في منتصف القلب في منتصفه تماما يسكن آلأصدقآء فيزرعون به أجمل آلبسآتين.
  7. لقد مررنا بلحظاتٍ كثيرةٍ معًا: لحظات السّحر والضّحك والقصص المشتركة والمناقشات الّتي لا نهاية لها… آمل أن نتمكّن من الحفاظ على صداقتنا مدى الحياة.
  8. مهما كثر عدد الناس من حولك هناك شخص واحد فقط ترى نفسك وحيدا بدونه.
  9. غريبٌ كيف تستطيعين أنت أن تخمّني أفكاري، والأغرب كيف أستطيع أنا أن أخمّن أفكارك، بحيث أنّه لا حاجة للتّحدّث لمعرفة ما يفكّر به الآخر.
  10. اذا كنتم تريدون السعاده ف ادعوا الله أن يرزقكم صديقه ك صديقتي.
  11. أنا أكتب إليك اليوم هذه الرّسالة، لأخبرك أنّك أوفى الأصدقاء، مع أنّني أعرف أنّك على علمٍ بهذا، ولكن أريد أن أذكّرك به دائمًا.
  12. هناك أشخاص لطهر قلوبهم تتمنى لهم ما تتمنى لنفسك و أكثر.
  13. صداقتنا هي مثل عملةٍ نادرةٍ جدًّا، ويتمّ إنتاجها بنسخٍ قليلة، مقبولةٌ في جميع دول العالم، وفوق كلّ ذلك، تمّ منحها لشخصين مثلنا… إنّه أجمل كنزٍ وجدناه في حياتنا.

للمزيد يمكنك قراءة : مقولات عن الصداقة

9 مسجات قصيرة:

  1. هي بالنسبة لي صديقة لا يوجد منها نسختين.
  2. لم يعد بإمكاني تحديد ماهيّة الصّداقة والعائلة، لأنّك بالنّسبة لي أختي وأفضل صديقةٍ لي.
  3. كانت رفيقتي وبعدها صديقتي ومن ثم جعلتها بمثابة اختي احببتها ب قلب صادق.
  4. لو لم يكن لديّ صديقةٌ مثلك أنت، لما كنت سأصدّق أنّ الصّداقة شيءٌ رائعٌ.
  5. منذ أن أحببتك ياصديقتي وأنا أفتتح دعواتي ب يآ رب وأختمها ب أسمك.
  6. للأصدقاء حكايا لا يملها الزمن ولا يمحوها التكرار.
  7. هل أخبرتك يوما أنك رغم البعد أقرب إلي من روحي.
  8. الصداقة الحقيقية تحفة تزداد قيمتها كلما مر الزمن.
  9. إن كانت هنآك أشيآء جميله في حيآتي ف بقآئك بقربي أجملهآ.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 حكم قصيرة عن الصداقة

رسائل مصورة:

كلمات جميلة
لي صديقها يا الله أحبها
رسالة
جميل قلب أنت صاحبه
كلمات
احلى كلام عن الصداقه

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات عن الاخوة في الله

نحن نعلم بأن هناك دوماً سبب لإرسال رسائل حب للأصدقاء ، أسباب بسيطة كحقيقة أنك تودين أن تخبرين صديقتك عن تقديرك لها وامتنانك أنها في حياتك ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن رسائل عن الصداقه والوفاء للبنات ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات مختارة من أقوى الرسائل وأجمل الكلمات المعبرة عن الأصدقاء ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة رسائل صداقة روعة للبنات ، وفي ثاني فقرة قدمنا مجموعة من المسجات القصيرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان رسائل مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى