رسائل عتاب

رسائل عن الزعل بين الزوجين مسجات وستوري تهز القلب

رسائل عن الزعل بين الزوجين

لكل الاحباب إن حدث بينهم لا قدر الله أي خلاف لا يتكابروا بل يتعاتبوا و بعد العتاب ينغلق على الخلاف كل الأبواب و يظل الود و الوئام خير دليل لهم على مر الأيام، الحب و العتاب وجهان للحياة الزوجية التي لا تخلو أي منها من الخلافات و يمكن بعض الخلافات قد تؤدي إلى الزعل فيما بينهما و لكن على الزوجين أن يكون الخلاف فقط بينهما و ألا يتدخل طرف ثالث بينهما و يتعاتبا و كل منهما يشرح وجهة نظره للآخر و من هنا تنطلق لحظة الصفاء و النقاء من جديد و يصبح الحب يألف بينهما من قريب و بعيد لأن الحب ينتصر بكل صفاته الحسنة أكيد، تلك الكلمات نعتبرها نصح و إرشاد لكل زوجين متحابين على العهد محافظين متابعينا الكرام حتى يعم الخير أجواء حياتهم دون رحيل، رسائل عن الزعل بين الزوجين، سنتعرف معاً على كيفية سرد الرسائل بين الزوجين في حالة حدوث خلاف أدى إلى زعل و كيف يتعاملون بكل حكمة مع هذا الموقف العابر.

رسائل زعل للزوج المتغير

  • تصاعد أنفاسي إليك عتاب و كل إشاراتي إليك خطاب و إن لاحت الأسرار فهي رسائل فهل لرسالات المحب جواب.
  • لقد عشتُ معك أيامي الأولى معاني الحُب و التضحية و الاحترام، و لكن ما إن مضت تلك الشهور الأول و شعرت بفقدي لها، و أقول في نفسي: يا ترى ما هو السبب؟ هل عملت شيئاً يستدعي ذلك؟ و لكن لا زلتُ أدعو ربي أن يُعيد ذلك الحُب و تلكَ العِشرة التي أنسيتني فيها حتى أحبَّ الناسِ.
  • من المؤلم أن أحبّك لكني لا استطيع أبدًا الحصول على ما يكفي من حبّك، بعيون مليئة بالدموع سأظلّ في انتظارك.
  • بدأت أتساءل يا تُرى ماذا فعلت أنا ليعاملني حبيبي بكل هذه القسوة، يا زوجي أنت أقرب الناس لي و لقلبي فلماذا كل هذه القسوة، إن كنتُ فعلت شيئًا يغضبك صارحني و ناقشني.

و شاهد أيضاً 10 رسائل زعل وعتاب للزوج قوية ومعبرة

ستوري عتاب وحزن للأزواج

  • جعلتني أعيش حيرة تمزق داخلي، فهل أنت أحببتني حقاً، أم اعتدت وجودي في حياتك؟
  • ثمة أمر لا تستطيع أن تجتازها بسهولة، ثمة شعور لا يجديه التغاضي، ثمة عتاب طويل في صدرك كتمانه صعب و إفصاح إهانة، ثمة أشياء لا تبدو بتلك البساطة.
  • يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما انتزعت قيداً أعادته الذكر من جديد أخبرني كيف أحيا و قلبك عن قلبي، بعيد كم يطيب لي عذابي، و نفسي تطالب بالمزيد فما الحب إلا ملك و نحن له كالعبيد حبيبي تذكرني فالشوق لك عنيد.
  • دعني أبعثر كلماتي دعني أغضب دعني أبكي، و أعاتبك دعني و دعني و دعني، فهم لهم الحق فيك أكثر مني فلعلها غيرتي من أن تفعل بي هكذا يا زوجي.

و شاهد أيضاً رسائل عتاب رومانسية للحبيب 30 رسالة انتقي منها ما يعجبك.

مسجات للزوجين وقت الزعل والخصام

  • إذا سمعت أحد يناديك و صوته كله حزن ل اتلتفت أكيد قلبي من الشوق ماشى وراك.
  • اهتمامك بي يشعرني بالجمال، و يمدني بالقوة، و يمنحني السعادة فلا تحرمني هذه النعمة.
  • أنت مو قد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام تعذبني تجرحني و لا مرة تفرحني حبيبي كيف ما فكرت في يوم أنك تريحني.
  • ‫احببتك لدرجة أني حين رأيتك ترحل أمامي،  أغمضت عيني بِـعمق، كنت أحاول إقناع نفسي بأنني اغط في سبات عميــق، و أني في الغد سَـأفتح عيني نحوك كي أُخبرك أني ليلة البارحة حلمت بك، حلماً مرعباً و رأيتك في المنام، تـُفارِقني.

و شاهد أيضاً 10 مسجات عتاب للزوج القاسي معبرة جدا وقوية

صورة حزينة أبيض و أسود مكتوب عليها عتاب من الزوجة للزوج.
أفضل عتاب للزوج من زوجته بكلمات هادئة.
صورة أبيض و أسود مكتوب عليها مسجات للزوج زعل و عتاب.
رسالة زعل و عتاب للزوج راقية.
صورة أبيض و أسود مكتوب عليها أبيات و خواطر رقيقة تعبر عن الزعل و العتاب للزوج.
خواطر رقيقة للزوج فيها زعل و عتاب.

الحب إرتقاء بكل لحظات اللقاء و الفراق أنين بجرح لا تمحوه الأيام و السنين، متابعينا الكرام، حين يدخل بين الزوجين أي زعل مهما كان سببه فهناك عدة طرق للإصلاح و الفلاح حيث المواجهة بالهدوء و طرح كل منهما هدفه مما كان سبب في الزعل و بعدها سيشعران أن الزعل ليس له بينهما أي مكان و انها مجرد زوبعة فنجان، للزعل حضور بكل الحياة الزوجية على كر العصور و لكنها مواقف حتى يثبتا الزوجين أن حبهما أقوى من كل الظروف و لا يزعلا من أي خوف، هكذا نجد الحياة تسير بين الحب و الغرام و الزعل بينهما مرفوض بكل زمان و مكان يجمعهما، و العتاب أقصر الطرق لتصفية كل خلاف في وجهات الزظر و لا مكان للزعل، هنيئاً لكل زوجين إرتقاء بكل لقاء بأمر الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى