رسائل حب

رسائل عن الحب روعة قمة في الرومانسية

رسائل عن الحب

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اجمل الرسائل و الكلمات عن اجمل شعور يمكن ان يشعر به اي انسان على الاطلاق وهو شعور الحب ، فلا يوجد كلمات تختصر معنى كلمة حب مهما كانت هذه الكلمات ، فيمكن القول بان الحب هو الامان و الاطمئنان وهو كلك الحنان و العشق الذي لا نهاية له ، فالحفاظ على الحبيب اصبح من اشد الضروريات لان الحب الحقيقي اصبح من الصعب الوصول اليه في ظل ما نشهده اليوم من مظاهر الخيانة و الخداع التي اصبحت منتشرة بصورة مروعة جدا ، فنجد الحب في اوله جميل ولكنه ينتهي الى نهاية غير سعيدة على الاطلاق وهذا ما نود دائما تجنبه و الابتعاد عنه لان الم الفراق هو اشد انواع الالم قوة ولا يمكن تحمله بسهولة ، ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم من خلال موقع احلم مجموعة من الرسائل الرومانسية الجميلة جدا التي توضح لنا المعنى الحقيقي للحب ، فنتمنى ان تنال هذه الرسائل اعجابكم.

كلمات حب رومانسية
كلمات حب رومانسية

رسائل رومانسية عن الحب

 

  • الحب هو الشيئ الوحيد في العالم الذي يجعلنا في عالم آخر بجوار شخص نعتبره هو كل ما نملك في هذه الحياة ، فهو الامن و الامان و الاطمئنان و العشق و الرومانسية متجسدة في جسم وروح تستحوذ على عقلك و تفكيرك طيلة الوقت.
  • لم اعرف معنى للسعادة الا داخل عيناك ، ولم ينبض قلبي بالحب الا عندما يراك ، و لساني يعجز عن النطق بالكلمات التي تصف حبي لك فهي كلمات لا نهاية لها.
  • اعشق كل ما فيك : كلماتك ، حركاتك ، واشعر بسعادة و فرحة عارمة عندما ارى ابتسامتك ، عندها فقط ادرك اني ما زلت على قيد الحياة ، فضحكتك عالم آخر لم ولن يراه احد آخر غيري.
  • ساحبك حب لم يحبه احد من قبل ، وسأعشقك الى درجة تفوق درجة الجنون ، فانا اشبه حبي لك مثل حب الاشجار للماء و حب الشمس للقمر وحب النحلة للزهور و الورود.
  • ارغب دائما في ان تكون معي وان تكون جزء لا يتجزء من يومي ، فاليوم الذي يمر دون ان اراك فيه اشعر فيه بان هناك جزء من قلبي ميت ولن يعود الى الحياة مرة اخرى سوى بسماع صوتك و رؤيتك.

 

رسائل حب و عشق
رسائل حب و عشق

 

اجمل الكلمات التي تصف الحب

 

  • نظرة منك فقط تنقلني الى عالم آخر ، عالم لا وجود فيه لاي شيئ سيئ عالم ليس له مثيل مليئ بكل الوان الحب و العشق ، فهذا العالم لا يوجد به سواي انا وانت فقط يا من اعشقه بجنون.
  • عندما اراك امامي تبتسم شفتاي تلقائيا ، وعندما اسمع ذكر اسمك فاشعر بان تعبي و ارهاقي يتبخر ، اما عندما اسمع صوتك فهو شعور لا يضاهيه شعور ، فاذا طُلب مني ان اصف حلمي فسيكون كلمتين وهما رؤيتك و سماع صوتك.
  • سأكتب و سأستمر في الكتابة من اجلك انت فقط فكل كلمات الحب و العشق لن توفيك حقك ، فانت الذي انقذتني من الظلام الذي كنت اعيش فيه ونقلتني الى عالم آخر لا يوجد فيه سوى كل ما هو جميل و رائع …. احبك الى حد الجنون.
  • هناك حب بداخلي يجعلني اشعر بلهيب نحوك ، والفرحة التي في داخلي انت هو السبب ورائها ، وعندما اذهب الى النوم فكل ما احلم به هو ان اراك في افضل حال.
  • كيف لا احبك وانت الذي تقف بجانبي في اصعب الظروف التي امر بها ، فكيف لا احبك وانت الذي تفرح لي اكثر من فرحتي لنفسي ، فانت العشق وانت الغرام وانت كل ما هو جميل في هذه الحياة.

يارب لقد احببت احداً من عبادك فأرح له قلبه ليرتاح قلبي
يارب لقد احببت احداً من عبادك فأرح له قلبه ليرتاح قلبي

 

قدمنا لكم من خلال موقع احلم كلمات و رسائل عن الحب جميلة جدا ليس لها مثيل ، فاقل ما يمكن ان نقدمه للحبيب هي كلمات تصف له مدى حبنا تجاهه و تعلقنا به ولذلك علينا دائما فعل الامور التي تدل على اهتمامنا بمن نحب لان الحب هو اجمل شعور على الاطلاق في هذا العالم ، والحب لغة ليست في حاجة الى مترجم ليترجمها ولكنها لغة يتحدث بها القلب وتلمع بسببها العين عند رؤية الحبيب ، ولذلك يجب الاهتمام بالحبيب ومشاركته جميع لحظاته سواء التي يملأها الفرح او اللحظات المملوئة بالحزن و الالم ……. نتمنى ان تكون هذه الكلمات و الرسائل قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة برسائل الحب و العشق من خلال موقع احلم.

و يمكنكم ايضا قراءة: بحث عن رسائل حب 20 رسالة لاجمل حبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى