رسائل عتاب

10 رسائل عتاب وفراق مبكيه جدا تقطع القلب

رسائل عتاب وفراق

رسائل عتاب وفراق مؤثرة جدا، الفراق يحدث بعد عدم الجدوى من العتاب المستمر والمتكرر، يحدث حينها الانفصال واختيار طريق البعد في اتجاه آخر عن من نحب، والعتاب هو وسيلة بين المتحابين ليس فقط المتزوجين والمرتبطين، بل بين الأصدقاء والزملاء، وسيلة العتاب تستخدم مع من نريد الحفاظ عليه في حياتنا ونتمسك به جيدا، ولكن مع كثرة المحاولة يفقد العتاب قيمته وهنا يأتي قرار الفراق، وهو قرار مؤلم جدا يحمل أصعب الكلمات التي تخرج من فم قائله، تجعل الشخص في صراع مع قلبه وعقله، ولكن في النهاية ينتصر العقل على القلب.

ويعيش الشخص بعد الفراق حالة من الحزن والتعاسة حينها وكلما يقرأ رسالة أو صورة عتاب يستشعر بكم الألم الذي يشعر به، ويبحث عن الصور والرسائل المؤلمة ويشاركها على الواتس اب أو الفيس بوك، ليرسل رسالة للآخرين عن كم الحزن الذي يعيش به ويشاركونه ويواسونه، نتركك لتشاهد أصعب رسائل عتب وفراق.

رسائل عتاب وفراق 2020
رسالة عتاب مؤثرة

رسائل عتاب مؤثرة جدا:

رسائل عتاب وفراق 2019
رسالة عتاب بها شوق

 – قبل وقت الفراق سطرت لك بيميني  آخر رسالة عشق و حب أودعك فيها إذ هذا يعد قدرنا بالهوى و صدقني يا حبيبي إن هذه الأيام لم تمشي على ما أردنا لهذا ودعتك الله يا حبي و إن قسيت عليك أعذرني و عيوبي التي تعرفها أسترها و إن كنت قد عذبتك معي أرجوك سامحني و أنسى ذنوبي و أغفرها.

 – لم يعد يفرق معي لو حدثت صدمتي فيك فان صدمات عمري قد زودتني بمناعة متساوية عندي و إذا قلت لك ما أخفيه فكل شي أحبه أتوقع ضياعه.

 – تمنيت أن أرحل لعالم تقرأ الفاتحة فيه و رفض موتي أن يواجهني بوجه القادم المخفي يا ترى رايت جسد ميت رفض أن يستقبله قبره و أنا هذه معاناتي و أظن الذي مضى يكفي.

 – جافيني أكثر و أنت الذي بكلامك استكثرت الحب عني و بالك محض لعبة فإلبس قناعك و تنكر ، أقول لك الصراحة أنت ظالم أنت محض سراب ليس أكثر.

– ذوقتني فرقاك و غرست الحزن في حياتي و إشتريت لي ثوباً لاجل لقياك و راحت موضته و لم ألبسه و إشتريت لي عطر و ما أزهاني بليلاك له سنين بعلبته ما لمسته.

– أنا أضحك و كأنني رائق البال و خالي من المشاكل و كل الناس تحسدني و أنا في واقع الأمر أموت في سكات و أقضي نهاري بالمزح و التسالي و أسهر في الليالي أفكر في هموم معاناتي ، غريبة جداً هذه الدنيا و على كل حال الحزن دائم و الفرح عندي مجرد لحظات.

صور فراق مكتوب عليها:

رسائل عتاب وفراق مؤثرة
رسالة فراق وعزة نفس

 

لو عرفت أن الغدر صفة من صفاتك و لو عرفت أنك في لحظات تخون و تنسى و إنسحب من حياتي قبل أن تعذب قلبي بالظنون و غرني حلو الكلام و هو حلاتك و طاف بي بين الأماني و الشجون و لا تدور باقي الإحساس قد فاتك من بخل الحب هجرانه و يهون أحترق و إنت أسير بحب ذاتك و أشكي من جرح يعاني بالعيون ما تغير حبي إلا من سواتك.

 – أنا أبشرك لم يعد يوجعني الفراق و أقسى وجع في سيزول في ثواني و أنا عودت قلبي إذا حمل هماً أو ضيق بان أرمي و لن أسأل عن الذي رماني و عودت نفسي للمتاهات لكي لا أنساق و لا يسيل دمع عيني و أنا أعاني خل الحياة و أتروح و العمر أرزاق و لابد أن يأتي يوم يضحك لي زماني.

 – كنت أتمنى أن تكون قسمة حياتي و هذا من نصيبي و الذي جنته المقادير تبعد و أنا أبعد في سكون و سكاتي فذكراك هذه و إنتهت دون أي تفسير فصارت تسمى ماضي لذكرياتي فرصة سعيده جمعتنا على خير خلك بقايا ساكنه ماضياتي.

 – لم يعد لديك داعي لك تجيني و لا أجيك مادمت رحت و خاطرك طاب مني يا صاحبي قلبي ترى اليوم ناسيك فقد خاب الرجا منك و خيبت ظني فاني كنت أحسبك سيفي إذا ضاقت أناديك و أثر البلا سيفي هو الذي طعني.

 – كفاية صدمات في حياتي و أنت جاي تصدمني بعد و الله هذه الدنيا غريبة و ماذا تبقى فيها بعد ما بقى غير الجراح و الأحزان و قلبي الذي لم يسترح أصبح متعود و يا حبيبي حظي ياما طاح غلطتي الطيبه ذبحتني شوفها ودتني وين أتضايق حيل منك و أضحك و قلبي حزين.

رسائل عتاب فراق عن الحبيب:

رسائل عتاب وفراق وشوق
رسائل عتاب وشوق

– حبيبي سأكتب لك أحلى و أجمل عبارات الود و الغرام فأنت أميري و أنت تعلم بأن حبنا سيزيد و يقوى مع مرور الزمان و سيبقى كما هو مهما إختلف الزمان و المكان ، فأنت حبيبي و نبض قلبي و بك أنت نطق الفؤاد بعبارات شوق و غرام.

 – لماذا تعاملني هكذا و قد كان قلبي و عقلي و فؤادي لك و كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب أرجوك قف و عاتب و لا تتهرب و إسمعني لكي لا نتألم و صافح حينما تقدر و أرجوك لا تعاتبني و ترحل.

 – عشت خيالي في بحر العشق و أبحرت في عالمي بلا أسباب إلى أن ضاعت مجاديف غرامي و أصابني الحزن و أقبل من بعيد مركب إحساسك الذي يزفني لعالم الحب و العشق و حبك يسقي ورود الشوق في داخلي و ينبت ورود الوله في عالمي.

 – إرحل عني عسى شخص غيري يحبك و يعشقك و يموت في حبك و درب مشيتك و إذا كان قصدك أن تعذبني فان ديتك ريح أعصابك و تراك في ناظري أصغر من أن تحرقي أعصابك و مجنون أنا لو علقت نفسي فيك مابي محبه من يدور مدامك ماتبي قربي و هوايا حرام يضيع في قربك حناني.

رسائل عتاب حزينه
صورة عين تدمع من الحزن

 

قدمنا اليوم رسالة عتاب وفراق صعبة وموثرة تصف المشاعر التي يشعر بها القلب نتيجة الفراق عن حبيب أو صديق، ننصحك بعدم اتخاذ قرار الفراق غير بعد التفكير الكثير حتى لا تعش تعيسا يوما ما بسبب قرارك السيئ لأن الإنسان يشعر حينها بالألم والندم الشديد، ولكن هناك قرار فراق صحيح جدا لأن الإنسان يجب أن يبتعد عن ما يسبب له الألم والحزن، جمعنا لكم صورة حب حزينة و باقة من أروع رسائل العتاب التي قد تؤثر في من تحب، ونتمنى أن لا تفترق عن من تحب ولا تعش ألم الفراق مطلقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى