رسائل عتاب

رسائل عتاب حبيب لحبيبته لعدم الاهتمام

رسائل عتاب حبيب

إن رسائل العتاب تحتوي على كلمات متناثرة محملة بمشاعر متنوعة ، ففيها نجد الحب والخذلان والألم والحزن ، والسبب في كل هذا ربما يكون موقف بسيط أو سوء تفاهم حديث بين الأحباب ، فيأتي العتاب على هيئة من الحب لخاطر عدم قطع الود والتواصل مرة أخرى ، فرسائل العتاب تكون محمله بالعديد من المعاني ، ويأتي العتاب بنفس مقدار المودة والحب التي بين الأشخاص ، فإن تم العتاب بشكل راقي ستعود العلاقة بين المحبين أقوى مما كانت عليه.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم مقالة تحت عنوان رسائل عتاب الحبيب لحبيبته لعدم الاهتمام ، سوف نجمع لكم في تلك المقالة كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى كلمات العتاب التي تلمس قلوب الأحباب ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا سوياً نتابع هذه الرسائل.

لا تهمل وردتك
لا تهمل وردتك

رسائل عتاب الحبيب لحبيبته:

في دستوُر الوَفاء #عِتاب رَقيق #وَصَبر أنيق

عندما جرحتني لم يتضح على الانزعاج لم أُحادثك بأسلوب جارح لم أتصنع عدم الاهتمام فقط لأنني أحببتك بكل صدق والحب هذا مُؤلم لحد الموت.

صمتي لايؤذيك وبكائي لايعنيك وعتابي لايهز قلبك ورحيلي لايعني لك شيئاً.. كفاك لقد آذيت روحي كثيرا فهل بعدي عنك سيحييك ؟؟؟؟

كلامك يبكيني
وحنانك يتخلل شراييني
ترا مابنساك
وانت والله على راسي وعيني

ليت حلمي كان مثلك يا سرب ما حصدت اﻻ المواجع والتعب وليت قلبي اخذ العبره وتاب لو بعاتب ما علئ الدنيا عتب♡,

عدم التعلق والسؤال باستمرار هذا لا يعني عدم الاهتمام إنما يعني أن ترتبط بالأشخاص دون أن تصدر الأحكام عليهم في الرابط المتين بينهم هو الحُب.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل عتاب قوية

عبارات قوية عن عدم الاهتمام:

انا ما زلت بخير
انا ما زلت بخير

كيف تعاملني هكذا وقد كان القلب والعقل والفؤاد لك، كيف تخون الحنين وتجرحني وتتركني بلا سبب قف وعاتب ولا تتهرب مني واسمعني حتى لا نتألم وصافح حينما تقدر ولا تعاتبني وترحل.

أحببتكِ ونسيتُ جميع من كانوا قبلكِ رضيتُ بكِ رغم أنني شخص يرفض كل شيء بإستمرار، لم أكن في يوم أتوقع أنني سأحب أحداً بهذه الكثرة، كنت ومازلتي مختلفه عنهم أحببت الحياة لأنكِ جعلتيها تبدو مختلفة بـ عيني،أكره كل شيء يأتي بغيركِ ولا يأتي بكِ .

ياقلبي ياابو الاوجاع
تعبني نبضك
وكلي لك بانصياع
طلقني ياوجع
وارمي علي
يمين رجل شجاع
تعبت ياناس
تعبت اكابر
والعمر ولى منى وضاع
شيلوا اهتي من صدري
نشدتكم بالله
اللي اتحمله ماتحمله أسود وسباع

في القلبِ شيءٌ من عتاب ، ليس يُشفيهِ بوحٌ والدّموعُ سراب .. إنْ كُنت كما تقولُ لآلامي مُداوٍ.. فأنصتْ لأنينِ قلبي وإنْ توارى بالحجاب.. فكُلُّ مُحبِّ للحبيبِ غَفُورٌ .. وَلَيْسَ يُجدي ساعةَ الصّفحِ العِناد ..

يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما انتزعت قيداً أعادته الذكر من جديد أخبرني كيف أحيا وقلبك عن قلبي بعيد كم يطيب لي عذابي ونفسي تطالب بالمزيد فما الحب إلا ملك ونحن له كالعبيد حبيبي تذكرني فالشوق لك عنيد.

للمزيد يمكنك قراءة : صور رسائل عتاب للحبيب

كلمات في منتهى القوة:

افترقنا وبداخلنا الحب نكذب على مشاعرنا وتظهر عدم الاهتمام لماذا الفراق لطالما قلوبنا متماسكة الفراق أصعب ما يمر به الإنسان.

وأُقسم لكِ انني لم اهواكِ يومًا لأنني كنت في حالة سعيدة ، ولم احبكِ لأنني اعاني من الفراغ في حياتي ، او لأن ايامي تسير بشكلٍ جيّد .. لقد احببتكِ في اسوأ حالاتي ، و في منتصف ايامي السيئة .. إنكِ الفكرة الوحيدة الجميلة من بين جميع افكاري التي اتمسّك بها

ليت النوم ماداعب جفوني..
ولا التعب والوجع داهموني..
اللي عنك أبعدوني..
أبوس قلبك وروحك..
يابعد نظر عيوني..
لا تروح وتخليني..

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل عتاب حبيبة

كلمات قوية
كلمات قوية

يجب أن يكون العتاب إيجابياً ومثمراً ، وأن يبتعد المعاتب عن كل أساليب الهجوم لأنها من الممكن أن تؤدي لخصام ، فالعتاب يراه البعض تجريح وإثارة إلا أنه بعكس هذا إن تم بطريقة صحيحة ، وإلى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا وتكلمنا فيه حول رسائل عتاب الحبيب لحبيبته لعدم الاهتمام ، وضعنا بين أيدي المحبين مقتطفات مختارة من أقوى رسائل العتاب القوية التي ترق القلوب من روعتها ، فقد بدأنا حديثنا بفقرة وضعنا فيها رسائل عتاب الحبيب لحبيبته ، وفي ثاني فقرة سردنا لكم عبارات قوية عن عدم الاهتمام ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان كلمات في منتهى القوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى