رسائل شوق

10 رسائل شوق للزوج قصيرة ورمانسية وجريئة جداً

رسائل شوق للزوج قصيرة

إن الشوق ما هو إلا دليل على الحب والبقاء والحفاظ على الوعد مهما طال الزمن ومهما طالت الغياب أو بعدت المسافات بين الأحبة ، إنه الحب الحقيقي الذي لا يفرقه أي شيء عدا الموت ، وليس من الممكن أن ينتصر عليه أي ظروف أو صعوبات في العالم ، عندما يقع المرء في الحب يشعر بسعادة تغمره ويود في أن يقترب ممن يحبه في كل الأوقات وأن يظل بجانبه دوماً ، عندما يرى المحبين بعضهم البعض يشعرون بخفقان شديد ، وقد قيل في الاشتياق آلاف القصائد والعبارات الراقية والرسائل الجميلة ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع بعنوان رسائل شوق للزوج قصيرة ورمنسية وجريئة جداً ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما قيل في الاشتياق ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه المسجات.

رسائل شوق وحب للزوج:

  1. انتهت رسائل العالم أجمع، ولم أستطع غير قول أحبك جداً يا روح القلب.
  2. كلمة من اربع حروف كلمه تتحدى الظروف كلمة من قلب ملهوف بقولها من غير كسوف (بحبك) .
  3. ليت الكلمات تصف ما بداخل قلبي من مشاعر طيبة، ورسائل الكون عاجزة ، عن كل حرف أقدمة، أنت الحبيب وأنت القريب مني، كل عام وأنت بجواري.
  4. فى ناس صعب ننساهم علشان فى قلوبنا رسمناهم ومهما بعدوا عنا عيونا دايماً شايفاهم .
  5. كتبت من أجل عيونك رسائل الحب والغرام وأنا في الأصل أمي، ما أقرا ولا أكتب، بس شوفت عيونك في عيوني تحدثت أبلغ الكلمات، يا رزق الحياة ومنبع الأمل في قلبي، أحبك مهما طال الزمان وعدى.

للمزيد يمكنك قراءة : اقوى رسائل حب للعشاق

مسجات رومانسية قصيرة:

  1. في حبك انا اسير ومجنون.. عشقك في قلبي مسكون.
  2. بغربة الساعة أحبك .. بدمعة الغيمه أحبك بهزة رموشك أحبك .. بكل حواس الحب أحبك .
  3. يهمس قلبي بحرف النون.. وبكل رسائل حبي شجون.
  4. اقطفلك أحلى الزهور واسابق كل الطيور واعدى لك جبال وبحور واقول لك مسائك نور .
  5. انا عاشق ومجنون.. وقعت في حبك وصرت به مفتون.
  6. عمر المسافة ما تعيق المحبين ويبقى الغلا والشوق ولو هم بعيدين .
  7. روايتان اثنان.. انا عاشق ولهان.. بكل حب وامتنان.. حبك بجوفي ملاء الوجدان.
  8. سهل اموت عشانك لكن الصعب اعيش بدونك سهل احبك لكن صعب انساك .

عبارات حب:

  1. تدري إني موت أحبك.. وإن مالي غير حبك.. واللي ينبض في ضلوعي.. ما هو قلبي هذا قلبك.. تدري يا فرحي وهمي.. من كثر ما إنت في دمي.. كل ما تنظرك عيني.. عيني من عيني تسمي.
  2. يا من علّمني فنون العشق والغرام لا تتركني، فأنا من دونك كالجسد المليء بالآلام.. قربني ودعني أحكي لك عشقي المتيّم وخالي الأوهام.. نبني أحلامنا ونمضي بها إلى الأمام.
  3. مهما طال الزمان.. ومهما كسرتني الأيام.. مهما أخذت مني الحياة.. مهما عذبني الحب مهما جرحت.. مهما ذللت للناس والحياه.. مهما حصل لن يتغير شيء في قلبي مع أنك جرحتني بكل صراحه أحبك بجنون
  4. بهمس النفوس وبلغة العيون أردد (أحبك).. ينبض القلب باسمك وأنفاسي تردّد حبك، وتتساوى الفصول برحيلك وتزهر الورود بمجيئك.. يا من أسرني وفي مراكبه قيّدني وبغرامه سلبني.
  5. حبكمْ قلبي وما عشقت سواكم وقلبي يهوى أن يكون فداكم يهون علينا بعدكم ونواكم تذكرني الأحلام إني أراكم عرفت لذيذ النوم كيف يكونوا وما أغمضت عيناي بعد فراقكم ولا لقلبي بعد المنام سكونوا يخيل لي في المنام إني أراكم وإني لأهوى النوم بغير حاجةٍ لعلي لقاكم في المنام يكونوا فيا ليت أحلام المنام يقين.

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل مكتوبة عن الحب

مسجات مصورة:

رسائل حب
رسائل حب
احسد سرير
احسد سرير
رسائل شوق للزوج
رسائل شوق للزوج

للمزيد يمكنك قراءة : رسائل العشق والغرام

باختصار يا سادة فإن التعبير عن الاشتياق تعد من المشاعر النبيلة التي تعبر بها لمن نحبهم ، كلمات الشوق تحظى بمكانة كبيرة في القلوب ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن رسائل شوق للزوج قصيرة ورمنسية وجريئة جداً ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أجمل الرسائل والمسجات الرومانسية ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات رائعة ، وضعنا في أول فقرة رسائل شوق للزوج ، وفي ثاني فقرة مسجات رومانسية قصيرة ، وفي ثالث فقرة مجموعة من عبارات الحب ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان مسجات مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى