رسائل عتاب

رسائل حزن ودموع مثيرة وملتهبة جدًّا

رسائل حزن ودموع

كم مرة دمعت عينك؟! كم مرة ساءلت نفسك: لِمَ كل هذا البكاء؟ لِمَ كل هذا النحيب؟ أنت لماذا صرت إلى هذه الصورة؟! لماذا نحف جسمك ورقت عظامك وضعفت بنيتك؟ على أي شيء ذهبت بك المذاهب إلى هذا الحد الذي يُرثى له؟ كيف ستجيبني؟ لا أريدك أن تجيب، أجيب أنا بدلًا عنك، لعلك عرفت الآن بماذا أجيب، أنت تحب، هناك حب في حياتك ضيَّع منك لذة النوم وسهر فؤادك طول الليل في هذا الأمر، الحب الذي ضاع فجأة وفرق بينك وبين الحبيب، الحب الذي جعل من رسائلك هذه رسائل الأحزان التي لا تنضب ولا تخفت ولا تجف، مَعِين الحب لا يجف أبدًا مهما نضبت العيون في ظاهرها، العيون دائمًا تدمع والقلوب وتدمع وكل شيء في الإنسان يقف مشدوهًا أمام لوعة الحب، الحب الذي يورث الألم والدموع والحزن، الحب الذي يكاد يبلي جسم الإنسان حتى يكون لحمًا على عظم كما يقال، الحب الذي يحزن الإنسان جدًّا حتى يضطره إلى كتابة رسائل أحزان، فمع:

رسائل حزن ودموع مثيرة وملتهبة جدًّا

تفتكر لما مكنتش اقدر أبعد عنك .. طيب تفتكر لما كنت اقعد بالساعات احكي معك وكنت تتاخر عليا .. طيب تفتكر لما كنت اصالحك مع ان أنت اللي كنت تزعلني .. طيب تفتكر لما كنت اعمل المستحيل علشان اشوف ابتسامتك ف عز ما انا مخنوق .. طيب تفتكر لمما وعدتك اني أفضل احبك للأبد ووعدتني انك هتفضل معايا .. طيب تفتكر لما وعدتك ابقي آمين علي اسرارك وانت اللي بعتني .. وتفتكر وتفتكر وتفتكر، ،،،،،،،، فين انت من كل ده؟

كل ليلة نذهب إلي النوم ، مع عدم وجود ضمان الاستيقاظ في صباح اليوم التالي ، لكن لا نزال نضع الخطط للغد هذا هو الأمل اخفيت عشقاً والهويَ لا يُكتم، والعين لو صمت اللسان هي الفم،  قل للذي يخفي الزهور محاذراً
الزهر يسلم والشذي… لا يسلم….

أصـبحـت لا أبـالي وگـأن أحـلامي أصـبحت عقيـمة لا تنـجب أصـبحـت بـارده وگـأن لـهفـة قـلبي تـراگـمت عـليها ميـاه وثـلوج تصـب، أصـبحـت لا شيـء أي غيـمة امـطرت فغـطتها سحـب گـ السيـف ولـم يعـلم بوجـودها الا مـن امـعن الطيـف فسـلاما وبـكل قـوة قـدمي اركـل رحيـلگ الـزيف .. تداولت اسـمك عـلى ألنـجوم … وبقـيت حـائرا مصـدوم …كـيف لهـا ان تعـلم اسـمگ المـبهوم …. فقـالت (گـثرة مـا أخبرتـه للغـيوم ).

اهدتني جدتي هذه القلادة وقالت بنيتي صنتها ستون سنة فصونيها ما تبقى من عمرها اعلم ما بيدك حيلة واعلم أن لكل منا نصيبها لا اضع لوما عليكي أن فقدتها فلي عمر ولك عمر ولها عمرها.

انا ندمان علي فراقك انا درويش وفي مقامك
لا عمري تعبت من التفكير غريبة ان انتي لسه بعيد
غريبه ان انتي في المسافات كلك شغف وذكري لناس
لكانوا من اللي هاينين ولا كانوا ف يوم حساد

خايف اغمض عيني في يوم تروح خايف ما تكون موجود
انا عمري ما شوفت في عينك دموع انا بقوي بيك قولي ليه موجوع
مخبي ليه وانا وانت بنشبه بعض انا لو يوم افارقك صعب
انا لو يوم بعيد عنك اموت يطول ليلي بكايا يزيد

الكسور تبني بنا جسورا من القسوة قد لاتُزيلها جميع  مبررات الدنيا ، وبعض الجروح تظل، وإن حُقنِت  بجرعات من الأعذار، تعيش أغلب حياتك و أنت تنتظر ذلك الحدث أو الإنجاز الذي ستكون بعده سعيداً .. حتى تستوعب في وقت متأخر أن السعادة ليست مرتبطة بأي حدث أو إنجاز .. إنما هي أسلوب حياة ..

السعادة هي قرارك أن تعيش اللحظة فقط لا قبلها و لا بعدها لست بخير.. كثير من الثرثرة قليل من الكلام وكأن الاحلام المحطمة تأتيني على الدوام وكأنها كل دمعة نزلت بألم القي علي بها اللوام.

ضحك بصوتٍ عالٍ فضحك الجميع ، إلّا صديق مُقرّب له .. علِمَ أنّه الليلة يُعاني أكثر من المُعتاد !

فشارب الخمر يصحو بعض سكرته  وشارب الحب طول العمر سكران ..

اكثر من الوجع بنتفة ☝ واكتر من الغصة بكتير  هون بتنزل دمعة وهون راح العمر يا كبير

نشعر برغبة غريبة في بعض الأحيان….  كأن نرغب بالسقوط ونحن واقفون

گأن نرغب بالهدوء ونحن بأشد العواصف گأن نرغب بالنوم في واضح النهار
گان نرغب بالهروب بمگان تواجدنا  گأن نرغب بالموت ونحن أحيآء

حقيقة

باتت أفكارنا تنحصر في أمرين أمآ ألگبآت على الجراح والتظاهر بالسلام  او البقاء في نقطة والتعود لا على المرارة بل على الامرين .. حقيقة …أشعر بالضياع ورغبة بالاختفاء گأن أدخل غيبوبة واستفيق بعد سنوات ولا اجد لمن عرفتهم لقاء … گأن أنـآم لدهور لآ أعلم گم لبثت فيها البقاء …. گأن أكتب وأكتب وأعرف أن ما أقوله سطور ضياع …. گأن أرسم لوحة تحت شجرة ويعتريها الماء…. گأن تطفو على سطح جبل لا هو بالأرض ولا هو بالسماء
صدقا صدقا صدقا ( اشعر بالضياع ورغبة بالاختفاء). أبـگي قلـيلا..أفـرح قلـيلا..أحـلـم گـثيـرآ مـن يعـلـم لعـل ألغـد لـن يأتـي مـريـراستـبقـى فـي ذـگريـآتـي 💙 وأجـمـل امنـيآتـي  ودرسـآ مـدى حـيآتـي

انا والليل بنشبه بعض في الاحزان يا ليل طول يصير حضنك براح سكان
غريبة ان انتي مش فارقه غريبة يا قلبي نتحمل
مفيش حاجه بقت فارقه لا يمكن تاني هنكمل
واهو اللي باقي حبة وجع حبة جروح

بيعنِد ف القسي ويقسي ويكسر قلبه بالنسيان
بيكدب لما قال هانسي فـ نور الشمس كان بردان
مسافر ف الطريق وحدك معُدتش طفل زي زمان
مرافق فـ الطريق همك فراق لما بدون عنوان

كانت هذه بعض الرسائل التي امتزجت فيها دموع الحب بآلام الإنسان الداخلية، وامتزجت فيها قوة الإنسان بضعفه حتى اختلط الأمران، الإنسان ضعيف جدًّا قوي جدًّا، هكذا النقيض تمامًا، هو كذلك، يجمع بين كل النواقض والمتناقضات والعجائب، الإنسان كائن عجيب جدًّا، وأمره محير، وسره خطير، ورسائل اليوم تكشف عن بعض هذه الأسرار الهامة التي يجب أن تتبدى للجميع ليدرك الإنسان طبيعة نفسه وصحة مخبره.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق